مبيعات شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments

المحتويات

إن شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments من أفضل الشركات العقارية التي توجد في سوق العقارات المصري، حيث أنها تتمتع بالخبرة التي تصل إلى 20 عام في السوق المصري، وقد قامت بتوفير هذه المشروعات بغرض أن تقوم بتوفير المشروعات التي تنافس عبرها مع أفضل الشركات العالمية في السوق.

والشركة تتميز بهذه المشروعات المتنوعة التي قامت بتنفيذها، حيث أن الشركة قامت بتنفيذ ما يصل إلى 20 مشروع في السوق العقاري، تمكنت الشركة من قبل هذه المشروعات أن تثبت بالفعل قدرتها على أن يكون بين يديها الكثير من العملاء الموالين لها لما تقدمه من المشروعات القياسية والمثالية.

وقد قامت الشركة بتوفير العديد من المشروعات المثالية التي قامت بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم من أجل تنفيذها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الشركة أن تمتلك مشروع من المشروعات ذات المواصفات المميزة التي يمكنك عبرها أن تشعر بالفخر أمام زوارك أو عملاءك.

كما أن الشركة تتمتع بقدرتها على تنفيذ هذه المشروعات القياسية التي تتمتع بأفضل الأسعار التنافسية والمثالية، أي يمكنك عبر هذه المشروعات أن تضمن أفضل جودة وفي الوقت ذاته أن تضمن مشروع يتميز بتوفير أفضل باقات الدفع والسداد التي يمكنك عبرها أن تضمن مشروع مثالي ومميز.

شركاء شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments

قامت Sky Abu Dhabi Developments بتنفيذ المشروعات الراقية والمثالية. وبناء على ذلك تستطيع بصورة مثالية أن تنعم بمجموعة من المشروعات التي توفر إليك بالفعل كل المشروعات المميزة. وذلك بناء عل هذه الشراكات التي كانت ما بين الشركات الهندسية وشركات التصميم والشركة، وبناء على ذلك تمكنت الشركة في أن تقوم بتوفير أفضل المشروعات القياسية والمثالية.

مشروعات Sky Abu Dhabi Developments

قامت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية والرائعة. هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها سيكون لها دور كبير في أن تجعل الساحة المصرية. قادرة على أن تقوم بمنافسة المشروعات العالمية وليست فقط العربية. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة

يتمتع كمبوند بلو تري القاهرة الجديدة بأنه من المشروعات المثالية والرائعة. التي يمكنك عبرها أن تضمن بصورة فعلية أن تقوم بتوفير موقعك ومساحتك في مشروع من المشروعات السكنية والراقية الحديثة. والتي يتوافر بها كل المرافق التي راعت Sky Abu Dhabi Developments أن تقوم بتوفير مجتمع راقي من خلالها.

والمساحات التي قامت Sky Abu Dhabi Developments بتوفيرها مساحات متنوعة. وبناء على ذلك تستطيع أن تقوم بالحصول على مساحة مناسبة لأسرتك والمساحات تبدأ من 115 متر مربع. والأسعار التي تم توفيرها في هذا المشروع تبدأ من 33,000 جنيه. ويمكنك أن تقوم بالحجز بدفع 10% مقدم وتسطيع التسديد على 8 سنوات.

كمبوند كابيتال افينو العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند كابيتال افينو العاصمة الإدارية الجديدة يعد من أهم هذه المشروعات الراقية التي تمثل المجتمعات السكينة الراقية في قلب العاصمة الإدارية. والتي يتوافر بها كل هذه المساحات السكنية التي يمكن أن تبحث عنها. حيث أن هذا المشروع يمكنك من خلاله بصورة فعلية أن تقوم بضمان بالفعل وحدة من الوحدات الراقية والمميزة. التي تتمتع بأفضل إطلالة.

والمساحات التي تم توفيرها في مشروع Sky Abu Dhabi Developments متنوعة. حيث أن هذه المساحات تبدأ من 30 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها في هذا المشروع تبدأ من 30,000 جنيه. ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بدفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 8 سنوات.

مشروعات شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري الأخرى

قامت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. التي تتمتع بأفضل المواصفات القياسية التي يمكنك عبرها أن تقوم بالوصول بصورة مباشرة إلى الحصول على وحدة تجارية أو عقارية راقية. ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند ريزدنس العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كمبوند أيا نابا.
  • نجمات أبوظبي.
  • مستشفى العين كرومويل.

للحجز في مشروعات شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري Sky Abu Dhabi Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري؟

القاهرة - التجمع.

ما أهم مشروعات شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري؟

كمبوند كابيتال افينو العاصمة الإدارية الجديدة.

متى انطلقت شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 20 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سكاي أبو ظبي للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك