مبيعات شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري NIG Developments

المحتويات

شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري NIG Developments واحدة من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في سوق العقارات أصبحت بالفعل من الشركات التي لها القدرة على توفير كافة التفاصيل والمعلومات والبيانات التي ترغب بها من أجل تملك وحدة راقية ومثالية تتمتع بكافة المواصفات الراقية التي يمكن أن تبحث عنها في المشروعات الجديدة.

وقد قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية مثل المشروعات التجارية والمشروعات الإدارية والمشروعات السكنية، وهذه الطفرة التي قامت بها الشركة في هذا المجال مكنتها بصورة قياسية من أن يكون بين يديها بالفعل مشروع مميز ومثالي، حيث أن هذه المشروعات وفرت للعملاء كل التفاصيل التي يرغبون بها.

كما أن الشركة تتمتع بصورة قياسية بالقدرة على أن تقوم بتوفير أفضل الأسعار التنافسية الراقية والمميزة والتي يمكنك أن تحصل من خلالها على أفضل جودة، وفي الوقت ذاته أفضل سعر، وبناء على ذلك تمكنت الشركة من أن تخدم العشرات من الشركات في سوق العقارات بأفضل الخدمات العقارية المميزة.

وتمتعت الشركة بصورة مثالية أن تقوم بتوفير الوحدات التي يتوافر بها كل الخدمات الرائعة والمثالية التي يمكنك عبرها أن تقوم بالوصول بشكل مثالي إلى النتائج التي يمكن أن تبدأ بالفعل من خلالها عملية الاستثمار في قطاع العقارات، وبناء على ذلك سيكون بين يديك بالنهاية وحدة رائعة بها كل المواصفات التي يبحث عنها الجميع وبسعر مميز.

شركاء شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري NIG Developments

إن NIG Developments قامت بتنفيذ العديد من الشراكات في مسيرتها، وكانت هذه الشراكات التي قامت بها الشركة بالفعل شراكات من أجل توفير أفضل المشروعات إلى العملاء، وهذه الشركات كانت مع شركات الهندسة ومكاتب التصميم.

مشروعات شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري NIG Developments

قامت شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الهامة والمثالية، وهذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها جميعها مشروعات راقية من الطراز الأول تجمع بين المواصفات القياسية التي يتواجد عليها المشروعات، وبين كل التسهيلات التي تعينك بصورة قياسية أن يكون بين يديك بالفعل مشروع مثالي، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري ما يلي:

مول فيجن تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Vision Tower

مول فيجن تاور العاصمة الإدارية الجديدة بتنفيذ مشروع راقي ومميز، وهذا المول يتمتع بكل المواصفات التي يمكن أن يبحث عنها الجميع في المشروعات التجارية، وبناء على ذلك تستطيع بصورة قياسية أن تخصل على مقر مميز بالفعل لمشروعك من قبل مول شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري.

والمساحات التي تم توفيرها في مول شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري مساحات متنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 40 متر مربع، ويمكنك من خلال هذا المشروع أن يكون بين يديك مشروع مثالي يمكنك عبره أن تقوم بالوصول إلى مساحة تتناسب مع مشروعك، والأسعار تبدأ من 2,000,000 جنيه وهي أسعار تنافسية يمكنك عبرها أن تضمن بالفعل وحدة مثالية ومميزة، وبناء على هذه الباقات التي تم توفيرها في مشروع شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري يمكنك التسديد بدون أي مشكلات، حيث أن الباقات تبدأ من 10% مقدم ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على 10 سنوات.

مشروعات شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري الأخرى

قامت شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى كافة هذه المشروعات التي قامت شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري بتنفيذها تتمتع بالمواصفات القياسية ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • عمائر في منطقة القرنفل.
  • نوي سي في دمياط.
  • وحدات سكنية في بيت الوطن.

للحجز في مشروعات شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري NIG Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري؟

القاهرة - التجمع.

ما أهم مشروعات شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري؟

مول فيجن تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Vision Tower

متى انطلقت شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري؟

منذ أكثر من 5 أعوام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة المجموعة الوطنية للاستثمار العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها