شركة أكام للتطوير العقاري Akam Developments

تعتبر شركة أكام للتطوير العقاري Akam Developments من أهم الشركات العقارية التي توجد في الساحة المصرية، وقد قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة في سوق العقارات، والشركة لها سابقة أعمال قوية أوضحت من خلالها قدرتها على تنفيذ مشروعات ناجحة ومميزة يمكن عبرها أن توفر كل متطلبات العملاء.

وتتكون الشركة من 4 شركات كبار، استطاعت عبر هذه الشراكة أن تقوم بتوفير مجموعة من الاستثمارات الناجحة والمميزة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الشركة أن تضمن مشروعات بكافة المواصفات العالمية المميزة، بالإضافة إلى أن الشركة لها أكثر من 25 فرع حول العالم.

وتهتم الشركة بصورة واضحة بكل التفاصيل القياسية التي يمكن أن تضمن عبرها توفير مشروع من المشروعات المميزة، وذلك نتيجة إلى أنها تقوم بالاعتماد على أفضل شركات التصميم، والشركات الهندسية من أجل تنفيذ هذه المشروعات التي تقوم بها، وبناء على ذلك سيكون بين يديك بصورة قياسية قيمة عقارية مشروع سكني أو تجاري من الطراز الأول تم تصميمه على أفضل الأنظمة والطراز العالمي المميز.

وقد قامت الشركة بتوفير العديد من التفاصيل في مشروعاتها، والتي أهمها هذه الأسعار، حيث أن الشركة تهتم بتقديم أفضل قيمة مقابل أفضل سعر تنافسي، ولذلك سيكون بين يديك بالفعل فرصة مثالية من أجل القيام بعملية الاستثمار العقاري من قبل هذه المشروعات.

مشروعات شركة أكام للتطوير العقاري Akam Developments

قامت Akam Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الناجحة والمميزة. وبناء على ذلك سيكون بين يديك من قبل مشروعاتها مشروع تضمن أن يكون مميز بالكامل من حيث التفاصيل الراقية، ومن حيث المساحات المتنوعة التي يمكنك أن تحصل على مساحة مناسبة لك من خلالها، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل Akam Developments ما يلي:

كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة Compound Scenario New Capital

يعد كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات التي توجد في قلب العاصمة الإدارية. وهو مشروع سكني من الطراز الأول يتمتع بهذه المساحات الخضراء الراقية والعديد من المرافق الخدمية والمرافق المتنوعة التي تعينك بصورة مباشرة في أن تتمتع بحياة الرفاهية.

قد قامت شركة أكام للتطوير العقاري بمراعاة مختلف الأذواق وقامت بتوفير المساحات المتنوعة. التي يمكنك عبرها أن تحصل على مساحة مناسبة لمشروعك. حيث أن هذه المساحات تبدأ من 115 متر مربع. ويمكنك أن تقوم بالتمتع بالأسعار التنافسية التي تبدأ من 1,500,000 جنيه. يوجد باقات مميزة يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بالاعتماد عليها، وهذه الباقات التي تبدأ من 0% مقدم، وسنوات السداد التي تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 New Capital

يتميز كمبوند سين 7 أنه من المشروعات الرائعة التي قامت Akam Developments. بتنفيذها في قلب العاصمة الإدارية في الحي السكني السابع. أحد أهم وأرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة. والمشروع يتمتع بكل مواصفات المشروعات السكنية الراقية والحضارية.

ومساحة الوحدات في مشروع Akam Developments تبدأ من 124 متر مربع. وهذه الأسعار التي تم توفيرها أسعار مميزة، حيث أن سعر المتر يبدأ من 23.000 جنيه. ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بمقدمات تبدأ من 10% وتسديد يصل على 10 سنوات.

مشروعات شركة أكام للتطوير العقاري Akam Developments الأخرى

إن شركة أكام للتطوير العقاري قامت بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة والراقية. وهذه المشرعات التي تم تنفيذها تتميز بأن جميعها تتمتع بنفس المواصفات القياسية. التي يبحث عنها الجميع سواء كانت المشروعات الإدارية أو التجارية أو السكنية ومن أبرز هذه المشروعات التي تم من قبل شركة أكام للتطوير العقاري ما يلي:

  • إينافا مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع سكنية.
  • مشروعات تجارية.
  • مشروعات ساحلية.

شركاء شركة أكام للتطوير العقاري Akam Developments

قامت Akam Developments بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة التي تستطيع من خلالها أن يكون بين يديك مشروع راقي ومميز. وهذه الشراكات التي قامت Akam Developments بتنفيذها كان أهمها الشراكات مع شركات هندسية. ومكاتب تصميم وشركات إدارة المشروعات.

للحجز في مشروعات شركة أكام للتطوير العقاري Akam Developments. قم بالتواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة أكام للتطوير العقاري ؟

القاهرة - التجمع.

ما أهم مشروعات شركة أكام للتطوير العقاري؟

كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة

متى انطلقت شركة أكام للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 20 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة أكام للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -