شركة السلام للتعمير AL Salam Developments

منذ انطلاق شركة السلام للتعمير AL Salam Developments في العام 1999 وتمكنت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية، وتمكنت الشركة بتنفيذ المشروعات على غرار أفضل المشروعات الأوربية، سواء كانت التجارية أو السكنية أو الإدارية.

والمشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها هي مشروعات متنوعة وذلك نتيجة إلى تاريخ الشركة الكبيرة، وذلك باعتماد الشركة على أفضل شركات التصميم، والمكاتب الهندسية تمكنت من توفير أفخم المشروعات العالمية، بالإضافة إلى اهتمام الشركة الواضح أن تقوم بإضافة ميزة جديد في كل مشروع من المشروعات التي تقوم بتنفيذها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الشركة أن تتمتع بوحدة مثالية.

حيث أن الشركة تهتم دومًا بعمل دراسة مسبقة لهذا الموقع الذي يكون به المشروع كي تتمكن من تنفيذ مشروع يجمع بين الموقع الحيوي الذي يتواجد بالقرب من الطرق الرئيسية، وموقع يقع بالقرب من أهم الأماكن الحيوية، بجانب أن هذا الموقع يكون بصورة مثالية بعيد عن الأماكن النائية.

والشركة تضع العميل في المقام الأول، ففي وسط هذه التفاصيل المميزة التي يتم توفير الوحدات عليها تهتم بشكل قياسي بتوفير أفضل تصميم مميز للمشروع، وبالإضافة إلى أنها توفر أفضل الأسعار التنافسية التي يتواجد عليها المشروعات، بالإضافة إلى أنها تجمع بين هذه الأسعار وبين مجموعة من باقات الدفع والسداد التي سيكون بين يديك قدرة عبرها أن توفر مشروع مميز تسدد ثمنه بشكل مرن.

مشروعات شركة السلام للتعمير AL Salam Developments

مشروعات AL Salam Developments كثيرة، ما بين مولات وغيرها من المشروعات التي جعلتها قادرة على وضع بصمتها المميزة في قلب الساحة العقارية، والتي تميزت بأن هذه المشروعات يتوافر بها كل هذه المتطلبات التي يرغب بها العملاء، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل AL Salam Developments ما يلي:

مول اس بي دي بيزنس التجمع الخامس

يتمتع مول اس بي دي بيزنس التجمع الخامس بأن شركة السلام للتعمير أبدعت في توفير المعنى الصحيح لهذه المشروعات التجارية التي توجد في الساحة العقارية، حيث أن المشروع مول تجاري إداري يتوافر به كل هذه المواصفات التي تستطيع من خلالها أن توفر وحدة مميزة وراقية بسعر تنافسي ومميز، وهذا المول سيكون له دور في تعزيز الإقبال إليه بسبب هذه المرافق والخدمات التي قامت شركة السلام للتعمير بتوفيرها بالمشروع.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفير شركة السلام للتعمير بناء عليها مساحات متنوعة، ولذلك يمكنك أن تقوم بالحصول على المقر المناسب لك من قبل هذا المشروع، بالإضافة على أن هذه المساحات عرضت بسعر تنافسي، فالمساحات تبدأ من 30 متر مربع، والأسعار تبدأ من 80,000 جنيه للمتر، ويمكنك تسديد ثمن الوحدات بناء على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند بيوت المنصورة الجديدة

إن AL Salam Developments مشروعاتها ما بين الوحدات التجارية والوحدات الإدارية تعد بالفعل مميزة، وبناء على ذلك سطرت AL Salam Developments من قبل هذا المشروع مجتمع سكني من الطراز الأول، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن توفر وحدة سكنية تتمتع بإطلالة فريدة على المساحات الخضراء.

والمساحات التي قامت AL Salam Developments بتوفيرها في المشروع تبدأ من 60 متر مربع، وأسعار الوحدات تبدأ من 18,000 جنيه للمتر، وقامت الشركة بتوفير باقات خاصة بعملية تقسيط ثمن الوحدات هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على 6 سنوات.

مشروعات شركة السلام للتعمير AL Salam Developments

قامت شركة السلام للتعمير بتنفيذ المشروعات الراقية والمثالية، وهذه المشروعات التي قامت بتنفيذها تجمع بين المواصفات القياسية والتي يبحث عنها الملاك ومن أبرز هذه المشروعات الأخرى التي قامت شركة السلام للتعمير بتنفيذها ما يلي:

  • موريا مول.
  • تاون بلازا مول.
  • مشروع ذا هوم 1.
  • مول دكتوري.

شركاء شركة السلام للتعمير AL Salam Developments

إن AL Salam Developments قامت بتكوين العديد من الشركات المميزة في تنفيذها لهذه المشروعات الراقية، وبناء على ذلك استطاعت من قبل هذه الشراكات أن تقوم بتوفير كل ما يرغب به العملاء، وهذه الشراكات كانت مع شركات الهندسة ومكاتب التصميم.

للحجز في مشروعات شركة السلام للتعمير AL Salam Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة السلام للتعمير؟

مول اس بي دي بيزنس التجمع الخامس.

ما عنوان شركة السلام للتعمير؟

القاهرة - التجمع.

متى انطقت شركة السلام للتعمير؟

منذ أكثر من 25 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة السلام للتعمير؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -