شركة آل فريد للتطوير العقاري Al Farid Development

تعد شركة آل فريد للتطوير العقاري Al Farid Development من أهم الشركات العقارية التي تعد بالفعل شركة لها تاريخ كبير من المشروعات المميزة، فخبرة أكثر من 30 عام مكنت الشركة من تنفيذ المشروعات المثالية والراقية، وهذه المشروعات ساهمت في توفير كافة متطلبات العملاء السكنية.

وتتميز الشركة بعملها في منطقة القاهرة الجديدة، حيث أنها خبرة 12 عام في تنفيذ هذه المشروعات الراقية في منطقة القاهرة، حيث قامت بتسليم أكثر من 300 وحدة سكنية مميزة، والشركة تقوم بتوفير هذه المشروعات في التجمع الخامس، وحي الياسمين والنرجس والبنفسج، وغيرها من الأماكن الراقية التي توجد في قلب القاهرة الجديدة.

وتراعي الشركة بصورة قياسية توفير هذه المشروعات المميزة التي تستطيع من خلالها أن تضمن وحدة سكنية بكل المواصفات القياسية والعصرية، وهذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها تقوم بالاعتماد على شركات هندسية ومكاتب تصميم ذات خبرة كبيرة توفر إليها هذه المشروعات بتلك المواصفات القياسية.

ومن حيث الأسعار التي تم توفير المشروعات عليها فعليك أن تعلم أن هذه الأسعار التي تم توفيرها أسعار مميزة، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتوفير العديد من الخيارات والكثير من التسهيلات التي تستطيع بناء عليها أن تقوم بتوفير قدة على تسديد ثمن الوحدات، بالإضافة إلى أن الشركة تهتم دومًا باختيار أفضل موقع يمكن أن يكون به هذه المشروعات.

مشروعات شركة آل فريد للتطوير العقاري Al Farid Development

قامت شركة آل فريد للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات في الساحة العقارية المصرية، وهذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها على الدوام تتميز بالفعل بكل المواصفات، خاصة هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها في أحياء القاهرة الجديدة، فهي مشروعات على غرار المشروعات العالمية ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة آل فريد للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

مشروع النرجس الجديدة G259

إن مشروع النرجس الجديدة G259 يتميز بأنه من المشروعات المثالية التي تم تنفيذها من قبل شركة آل فريد للتطوير العقاري وذلك لألأنه مشروع سكني من الطراز الأول تم توفيرها في منطقة النرجس أفضل المناطق الحيوية التي توجد في قلب القاهرة الجديدة.

والمشروع يتمتع بأنه يوجد به العديد كم الوحدات المتنوعة المساحة، ويتمتع بأن هذه الأسعار التي تم توفيرها من قبل شركة آل فريد للتطوير العقاري من أجل حجز هذه المشروعات أسعار مميزة وتنافسية، لذلك تقدم إليك شركة آل فريد للتطوير العقاري المعادلة الصعبة مشروع راقي بأسعار تنافسية وفي موقع حيوي ومثالي.

مشروع النرجس الجديدة G65

أبدعت Al Farid Development بتنفيذ هذه المشروعات الراقية والمتنوعة والتي تقوم بصورة مباشرة باختيار أفضل المواقع الحيوية التي توجد في قلب القاهرة الجديدة من أجل تنفيذها، وبناء على ذلك سيمكنك ذلك الأمر أن تحصل وحدة سكنية بواجهة راقية ومميزة.

وقامت Al Farid Development بتنفيذ المشروع بناء على التفاصيل الراقية، حيث قامت بتوفير أفضل هذه التصميمات الخارجية والواجهات الراقية، وبناء على ذلك يمكنك أن تقوم بالحصول على وحدة كاملة من حيث التفاصيل ومن حيث كل ما تحلم به، غير الأسعار المميزة التي قامت الشركة بتوفير الوحدات عليها، والمساحات المتنوعة وتسهيلات رائعة من أجل الحجز والسداد.

مشروعات شركة آل فريد للتطوير العقاري Al Farid Development الأخرى

إن نصيب شركة آل فريد للتطوير العقاري من المشروعات كبير، ما بين المشروعات السكنية الراقية التي تستطيع عبرها أن تضمن الحصول على وحدة راقية في قلب القاهرة، ومن أفضل مشروعات شركة آل فريد للتطوير العقاري ما يلي:

  • مشروعات حي الوطن.
  • مشروعات حي الياسمين.
  • مشروعات التجمع الخامس.
  • مشروعات حي الأندلس.

شركاء شركة آل فريد للتطوير العقاري Al Farid Development

قامت شركة آل فريد للتطوير العقاري بتكوين العديد من الشراكات المميزة وهي شراكات قامت بها من شركات الهندسة ومكاتب التصميم من أجل توفير مشروعات راقية وكاملة التفاصيل النموذجية.

للحجز في مشروعات شركة آل فريد للتطوير العقاري Al Farid Development قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة آل فريد للتطوير العقاري؟

مشروع النرجس الجديدة G65.

ما عنوان شركة آل فريد للتطوير العقاري؟

القاهرة - التجمع.

متى انطقت شركة آل فريد للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 20 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة آل فريد للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -