مشروعات شركة بيراميدز العقارية

المحتويات

شركة بيراميدز أحد الشركات الراقية التي توجد في قلب الساحة العقارية من سنوات طوال تمكنت من تنفيذ وتحقيق الكثير من النجاحات في سوق العقارات المصري، والتي تتميز بكافة عناصر الشفافية التي ساهمت في أن يكون لها العشرات من الموالين لها من العملاء الذين يثقون كل الثقة بهذه الخدمات العقارية التي تقوم بتوفيرها إليهم، والشركة لها سابقة أعمال قوية.

ونتيجة إلى أن أهم هذه العناصر التي يتم الاهتمام بها في كل شركة من الشركات هي العناصر التي تخص بالفعل عملية التصميم، والشكل المثالي الذي يكون عليه المشروع السكني، والوحدة السكنية التي تقوم الشركة بالحصول عليها، قامت الشركة بتوفير مجموعة متنوعة من التفاصيل القياسية في مشروعاتها تقوم عبرها بمنافسة أفضل الشركات العالمية، وذلك بالاعتماد على أفضل شركات التصميم التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في مجال التصميم.

وقامت Pyramids Developments بتوفير العشرات من المشروعات الراقية هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها راعت أن تقوم بعمل دراسة مسبقة قبل أن تقوم بتنفيذ هذه المشروع في هذا الموقع الذي يكون به المشروع، وبناء على ذلك تستطيع من قبل Pyramids Developments أن تقوم بالحصول على موقع حيوي وموقع يوجد بالقرب من الطرق الرئيسية.

أما من حيث الأسعار فقد قامت الشركة بتوفير وحدات بأفضل الأسعار التنافسية، بجانب أن هناك مجموعة من باقات الدفع والسداد التي تقوم الشركة بتوفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات.

مشروعات شركة بيراميدز العقارية

قامت Pyramids Developments بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة، وبناء على ذلك تستطيع أن تقوم بالحصول على المرافق المميزة، بالإضافة إلى أن هذه المشروعات التي تم توفيرها تتميز بكل المواصفات القياسية التي يمكن عبرها أن تضمن وحدة مثالية التصميم، ومتكاملة المرافق والخدمات، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Pyramids Developments بتوفيرها ما يلي:

لاكابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

إن هذا المشروع يتميز بكونه أفضل مشروع من حيث الموقع في العاصمة الإدارية الجديدة فالمشروع يوجد بالقرب من أهم الطرق الرئيسية، وفي الوقت ذاته يقع بالقرب من أهم المعالم المميزة التي توجد في العاصمة الإدارية الجديدة، ومن أبرز هذه المرافق التي تم توفير المشروع بالقرب منها هي فندق الماسة والكاتدرائية.

والمشروع تم تنفيذه على مساحة 13 فدان أغلب هذه المساحة التي تم توفيرها في هذا المشروع كانت عبارة عن مساحات خضراء، بجانب أن هناك العديد من المرافق والخدمات التي تخص بالفعل الترفيه في هذا المشروع المميز، ويتوافر به المساحات المتنوعة، والأسعار التنافسية والراقية.

مول جراند سكوير العاصمة الإدارية

قامت Pyramids Developments بتوفير المشروعات الإدارية، والمشروعات التجارية المميزة، حيث أنه يتمتع بالمساحات التجارية المتنوعة، والمشروع تم تنفيذه على مساحة 7,800 متر مربع، الجزء الأكبر في هذه المساحة التي تم توفير المشروع عليها مساحات خضراء، وهو ما ساهم في أن تكون هذه الوحدات متمتعة بأفضل إطلالة مميزة.

ومساحة الوحدات الي تم توفيرها في المشروع مساحات متنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 30 متر مربع، غير باقات الدفع والسداد المرنة التي تصل سنوات السداد بها إلى 7 سنوات، وبناء على ذلك تستطيع أن تضمن من قبل هذا المشروع أن تضمن وحدة راقية بأسعار تنافسية.

مشروعات شركة بيراميدز الأخرى

إن نصيب الشركة من المشروعات كبير، وذلك يجعلها من أفضل الشركات العقارية. حيث أن هذه المشروعات تدل على الخبرة السابقة التي تتمتع بها هذه الشركة. ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل Pyramids Developments ما يلي:

  • بيرامدز سيتي بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • لاكابيتال ايست بالعاصمة الإدارية.
  • ميجا مول بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • سماي سيتي بالجلالة.

شركاء شركة بيراميدز العقارية

قامت Pyramids Developments في مسيرتها بتكوين العديد من الشراكات. سواء مع شركات هندسية، وشركات التصميم العالمية. وذلك من أجل تعزيز قدرتها على تنفيذ وتوفير هذه المشروعات المثالية. التي تستطيع من خلالها أن تضمن وحدة عقارية راقية.

للحجز في مشروعات شركة بيراميدز قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات Pyramids Developments؟

لاكابيتال العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان Pyramids Developments؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

متى انطلقت Pyramids Developments؟

منذ أكثر من 30عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات Pyramids Developments؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة