شركة قوافل للتطوير العقاري Qawafil Developments

قامت شركة قوافل للتطوير العقاري Qawafil Developments بتنفيذ العديد من المشروعات، حيث أن هذه الشركة تتمتع بالخبرة التي تصل إلى 20 عام في السوق العقاري، والشركة لها سابقة أعمال قوية، هذه السابقة التي قامت الشركة بصناعتها أصبحت بالفعل خير شاهد على تميز هذه الشركة بين الشركات المنافسة لها في السوق العقاري.

بالإضافة إلى أن الشركة توفر الوحدات التي تجعل الشركة بالفعل تتمتع بصورة قياسية بكل هذه المواصفات القياسية التي يتمتع بها المشروع، حيث أنك تستطيع أن تتمكن من الحصول على كل سبل الراحة من قبل هذه المشروعات التي يتم توفيرها من قبل المشروع، خاصة أن هذه المشروعات التي تم تنفيذها بها كل المرافق والخدمات الي ترغب بها.

أما بالنسبة إلى المساحات والتصميم، فالشركة تتمتع بتوفير كل الخيارات السكنية التي يرغب بها العملاء، حيث أن مساحة الوحدات المتنوعة سيكون له دور كبير في أن تقوم بالحصول على وحدة مميزة، وهذه الوحدات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع تستطيع من خلالها أن تضمن بالفعل توفير وحدة مميزة من الطراز الأول، والشركة تهم بتوفير أكبر قدر من المساحات.

ومن أهم ما يميز الشركة هي هذه الأسعار التي تقوم بتوفيرها حيث أن أسعار الوحدات التي يتم توفيرها من قبل الشركة أسعار تنافسية، بالإضافة إلى أن الشركة توفر مجموعة من التسهيلات الراقية التي تعينك على تسديد ثمن الوحدات بدون أي مشكلات.

مشروعات شركة قوافل للتطوير العقاري Qawafil Developments

إن شركة قوافل للتطوير العقاري قامت بتوفير العديد من المشروعات الممزة، هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها تتميز بكونها من المشروعات الراقية التي تتميز بالمواصفات القياسية والعالمية، ويمكنك من قبل هذه المشروعات أن تضمن وحدة سكنية مميزة لك ولأسرتك، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

Mini Compound Le Reve 195

يعد هذا المشروع من أحدث المشروعات التي قامت Qawafil Developments بتنفيذها، وهو مشروع سكني مميز، يوجد في أفضل موقع حيوي في القاهرة الجديدة وبالتحديد يقع هذا المشروع بالقرب من شارع التسعين، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروع أن توفر وحدة سكنية فاخرة ومميزة.

وهذه المساحات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع مساحات متنوعة، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 125 متر مربع، ويمكنك أن تقوم بالاستفادة من هذه الباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات التي تبدأ من 30% مقدم وتصل إلى 3 سنوات سداد وعرضت Qawafil Developments الوحدات بأفضل الأسعار التنافسية والمميزة.

مشروع H 77

إن شركة قوافل للتطوير العقاري تميزت بهذه المشروعات المثالية التي يتمتع به المشروع، والتي تتميز بكونها تتمتع بصورة قياسية بالمرافق والمتنوعة وبناء على ذلك تستطيع أن تقوم بالحصول على مشروع مميز في أفضل المواقع الحيوية في قلب القاهرة الجديدة.

ومساحات المشروع متنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على وحدة مثالية، حيث أن مساحات الشقق في هذا المشروع تبدأ من 146 متر، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بتسديد ثمن الوحدة بمقدمات تبدأ من 25%، وغير الأسعار التنافسية والراقية.

مشروعات شركة قوافل للتطوير العقاري Qawafil Developments الأخرى

إن مشروعات Qawafil Developments تعد متنوعة، وذلك لأن الشركة لها سنوات من العمل الجاد في هذا المجال تمكنت من توفير العشرات من المشروعات إلى العملاء، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل Qawafil Developments ما يلي:

  • F8.
  • C140.
  • D48.
  • J155.

شركاء شركة قوافل للتطوير العقاري Qawafil Developments

قامت شركة قوافل للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية، وهذه المشروعات كانت بناء على مجموعة من الشركات وكانت هذه الشركات سبب في أن تقوم بتنفيذ المشروعات المميزة، ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت الشركة بتنفيذه هي شراكات مع شركات العقارات، ومكاتب التصميم.

للحجز في مشروعات شركة قوافل للتطوير العقاري Qawafil Developments قامت الشركة بتنفيذها قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة قوافل للتطوير العقاري؟

Mini Compound Le Reve 195.

ما عنوان شركة قوافل للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

متى انطلقت شركة قوافل للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 20عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة قوافل للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -