شركة القاهرة للأصول العقارية Alqahira developments

تعتبر شركة القاهرة للأصول العقارية Alqahira developments من أهم الشركات العقارية التي توجد بالساحة العقارية المصرية، والتي تمتلك الخبرة التي تصل إلى 21 عام في مجال العقارات تمكنت الشركة خلال هذه السنوات أن تقوم بتوفير العديد من المشروعات المثالية والراقية التي وفرت عبها المقرات السكنية الراقية لهذه المشروعات.

وقد انطلقت الشركة بأولى خطواتها في اسكندرية، وقامت بعد ذلك بتنفيذ العديد من المشروعات في العديد من المواقع الحيوي في مصر، والشركة تتمتع بقدرتها على تنفيذ المشروعات التي تتم بناء على دراسة مسبقة وهو ما يمكن الشكرة من توفير مشروع من المشروعات المثالية التي تستطيع منه التقارب من أهم الأماكن الحيوية والطرق.

وقامت الشركة بتنفيذ أكثر من 4300 وحدة سكنية من الطراز الأول، واستعانتها بأفضل الشركات العقارية وأفضل المكاتب الهندسية ساعدها على الدوام أن يكون بين يديها بالفعل مشروعات راقية ومثالية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها أن تضمن الحصول على أفضل تصميم فاخر ومميز.

بالإضافة إلى أن هذه الشركة تميزت بقدرتها المثالية على توفير الوحدات بأفضل الأسعار التنافسية، هذه الأسعار التي يتم توفيرها من قبل هذا المشروع أسعار مميزة يمكنك عبرها أن تضمن وحدة راقية بالإضافة إلى سعر مميز بجانب التسهيلات المتنوعة التي تقوم الشركة بوضع الوحدات بناء عليها وهو ما ساعدها في تلبية كافة متطلبات العملاء.

مشروعات شركة القاهرة للأصول العقارية Alqahira developments

قامت شركة القاهرة للأصول العقارية بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة، هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها تتمتع بشكل واضح بكل هذه المواصفات التي يمكن أن ترغب بها في مشروع قياسي، فهي تضمن إليك وحدة سكنية راقية وفخمة وفي الوقت ذاته توفر وحدة ذات أسعار تنافسية، ومن أهم هذه المشروعات الي قامت شركة القاهرة للأصول العقارية بتنفيذها ما يلي:

مشروع A141 جنوب السويس

يقع المشروع الذي قامت Alqahira developments بتوفيره في الحي التكميلي، وهو مشروع يتميز بأنه يقع في أفضل موقع في منطقة بيت الوطن، والشركة لها بالفعل كافة الخبرة التي مكنتها من توفير ما يلبي كل الأذواق من حيث التصميم، وبناء على ذلك تستطيع الحصول على وحدة مميزة تتمتع بأفضل إطلالة على حديقة خضراء.

ويتوافر في Alqahira developments كل المرافق والخدمات التي يمكن أن تسهل عليك العيش برفاهية، حيث الأبواب المصفحة والخدمات الأساسية كاملة، ونظام مخصص لصرف الأمطار، وواجهات فخمة وإطلالة مميزة، وقدمت Alqahira developments وحدات متنوعة المساحة وأسعار تنافسية للمشروع.

مشروع E74 بيت الوطن

الشركة جمعت بين الأناقة وبين الأسعار التنافسية في هذا المشروع. حيث أن مشروع شركة القاهرة للأصول العقارية يتمتع بكل المرافق والخدمات. التي تعينك على التواجد في وحدة سكنية راقية من الطراز الأول، خاصة أن هذه المرافق التي تحلم بها. يمكنك أن تحصل عليها من قبل هذه الوحدات.

وكعادة شركة القاهرة للأصول العقارية برعت الشركة في توفير الأسعار التنافسية. وتميزت بتوفير أفضل المساحات المتنوعة التي يمكن من خلالها أن تحصل على هذه الوحدة التي يمكن أن ترغب بها في هذه المشروعات والتي تتناسب مع أسرتك.

مشروعات شركة القاهرة للأصول العقارية Alqahira developments الأخرى

إن نصيب شركة القاهرة للأصول العقارية من المشروعات كبير. وهو ما جعلها تحصل على هذه الشهرة التي تحصل عليها في سوق العقارات. ومن أبرز هذه المشروعات الأخرى التي قامت شركة القاهرة للأصول العقارية بتوفير ها:

  • مشروع i2.
  • مشروع A2-17.
  • مشروع D152.

شركاء شركة القاهرة للأصول العقارية Alqahira developments

برعت شركة القاهرة للأصول العقارية في إقامة الكثير من الشركات في السوق العقاري. هذه الشراكات الي قامت الشركة بها هي شركات مع شركات هندسية ومكاتب التصميم. من أجل تنفيذ مشروع من المشروعات المميزة التي تتمتع بكل المواصفات العالمية.

للحجز في مشروعات شركة القاهرة للأصول العقارية Alqahira developments. قم بالتواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة القاهرة للأصول العقارية؟

مشروع A141 جنوب السويس.

ما عنوان شركة القاهرة للأصول العقارية؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

متى انطلقت شركة القاهرة للأصول العقارية؟

منذ أكثر من 21عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة القاهرة للأصول العقارية؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -