مشروعات master group development

المحتويات

قامت master group development بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمثالية في قلب الساحة العقارية المصرية، هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها تتميز بصورة قياسية بكافة التفاصيل الراقية التي يمكن أن تحصل عليها من قبل المشروع، سواء الموقع المثالي الذي يكون عليه المشروع، أو هذه التفاصيل المميزة من حيث الموقع والسماحة وكافة هذه الخيارات التي تتيح إلى العملاء الحصول على الوحدة التي يرغبون بها.

والشركة تتمتع بسابقة الأعمال القوية التي يمكن عبرها أن تتمتع بمعرفة ما عي آلية العمل التي تعمل بها الشركة، سواء من حيث قدرة الشركة على توفير التفاصيل المميزة في المشروعات التي تميزها عن مشروعات الغير.

وتهتم الشركة بوضع العملاء في المقام الأول، لذلك تقوم بتوفير أفضل الأسعار التنافسية التي يمكن أن يكون عليها الوحدات في المشروعات التي تقوم بتنفيذها، وغير باقات الدفع والسداد المرنة التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات التي سيكون لها دور كبير في تسديد ثمن الوحدة التي تريدها بدون أي نوع من المشكلات.

والشركة رصيدها من المشروعات يعينها على تصدر عرش الصدارة، سواء من حيث هذه التصميمات الفاخرة، وغيرها من التفاصيل، فالشركة اعتادت بصورة مباشرة أن تقوم بالاعتماد على أفضل شركات التصميم، والمكاتب الهندسية من أجل تنفيذ هذه المشروعات القياسية التي سيكون لها دور كبير في إحداث طفرة في سوق العقارات المصري بصورة وشكل عام.

شركاء master group development

شركة ماستر جروب للتطوير العقاري قدمت على من طبق من ذهب إلى العملاء المشروعات التي تتميز بالمواصفات القياسية، سواء كانت المشروعات التجارية، حيث المتانة والبنيان بأفضل التقنيات العالمية الحديثة، أو من حيث وحدات فخمة للغاية بكل تفاصيلها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل شركة ماستر جروب للتطوير العقاري أن تضمن الوحدة المثالية، ومن أبرز هذه الشراكات التي تم توفيرها بالفعل هي شراكات مع شركات هندسية، وشراكات مع شركات إدارة المشروعات، بجانب الشراكات التي قامت بها الشركة مع شركات مخصصة في تصميم المشروعات العقارية.

مشروعات master group development

قامت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري ببناء الشراكات الواسعة في الساحة العقارية، هذه الشركات التي قامت بها سهلت عليها بصورة مباشرة أن توفر مشروع مميز، مشروع من المشروعات التي سيكون لها دور كبير في أن تقوم بتعزيز القية العقارية التي تحصل عليها، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري الشركة بتنفيذها ما يلي:

ذا سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة

إن ذا سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة من أفضل المشروعات السكنية التي قامت الشركة بتوفيرها، وهو مشروع يوجد في أفضل موقع حيوي في قلب الحي السكني السابع على مقربة من أفضل المعالم التي قامت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري بدراسة الموقع جيدًا قبل تنفيذ هذا المشروع كي تضمن تميزه عن المشروعات المنافسة له في قلب العاصمة.

ويتمتع مشروع شركة ماستر جروب للتطوير العقاري بأن مساحة الوحدات السكنية والفلل الراقية التي تتواجد به تبدأ من 151 متر مربع، وأسعار الوحدات التي عرضتها شركة ماستر جروب للتطوير العقاري أسعار تنافسية للغاية، غير أن هناك باقات خاصة بالدفع والسداد التي تستطيع أن تنتقي منها ما يتناسب معك والتي تصل إلى 8 سنوات للسداد، وتبدأ من 10% مقدم.

اليجرا العاصمة الادارية الجديدة Allegra New Capital

قامت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري بإبهار السوق العقاري بهذه المشروعات المميزة التي تقوم بتنفيذها. هذه المشروعات التي قامت الشركة تتميز بتنوعها. ويتمتع المشروع بكونه مشروع تجاري من الطراز الأول. حيث أن مساحة الوحدات التي تم توفيرها في هذا المشروع تبدأ من 30 متر مربع.

وأسعار الوحدات التي تم توفير المشروع بها أسعار تنافسية، وبناء على ذلك تستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات. بناء على باقات الدفع والسداد على الرغم من الأسعار التنافسية. فالأسعار تبدأ من 75,000 جنيه للمتر. وتستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم. وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات master group development الأخرى

أبدعت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري في أن تقوم بتوفير العديد والكثير من المشروعات المميزة. وهذه المشروعات التي قامت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري. بتوفيرها جميعها مشروعات راقية من الطراز الأول. ومن أفضل هذه المشروعات التي قامت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • وابت باي راس البر.
  • مول افيونتورا العاصمة الإدارية الجديدة.

للمزيد من التفاصيل والحجز في مشروع master group development. الجديد في العاصمة الإدارية تواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ماستر جروب للتطوير العقاري؟

ذا سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة.

ما عنوان شركة ماستر جروب للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

ماتى انطلقت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 30 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ماستر جروب للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها

كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس 90Avenue
المدونة

كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس 90Avenue

إن مشروع كمبوند 90 افينيو التجمع الخامس 90Avenue من أهم المشروعات التي قامت تبارك للتطوير العقاري بتنفيذه، فأصبح علامة من علامات التجمع الخامس، حين ترغب