مبيعات شركة سامكو 

المحتويات

تتمتع شركة سامكو العقارية بالخبرة التي تصل إلى 30 عام في السوق العقاري والتي تمكنت عبرها أن تقوم بتوفير المشروعات المميزة، هذه المشروعات تتمتع بالتصميم الراقي، والتفاصيل القياسية، وأفضل العناصر الجمالية التي يمكن أن يتم توفيرها في مشروع سكني، وتعتمد على توفير كافة المرافق والخدمات التي تخدم هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها.

والشركة لها سابقة أعمال حافلة بالإنجازات العقارية الكبيرة، وهو ما ساهم في أن تكون هذه الشركة قادرة بصورة مثالية على توفير مشروع من المشروعات المثالية، هذه المشروعات التي تقوم الشركة بها تكون معدة بإتقان من الألف للياء، من قبل كل العناصر التي يمكن أن يرجوها العملاء في هذه المشروعات التي يتم توفيرها على أرض الساحة العقاري.

وقد قامت الشركة دومًا بالاستعانة بأفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم من أجل تنفيذ هذا المشروعات، حيث أن قيمة الاستثمارات التي قامت بها الشركة تصل إلى 15 مليار، وهو ما يدل على ضخامة هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها على أرض الواقع.

وبالنسبة إلى هذه التفاصيل التي تخص التحضر في تنفيذ المشروعات من حيث المساحات الخضراء، والمظاهر الطبيعية التي تعطي لهذه الوحدات أفضل إطلالة ساحرة للوحدات التي تقوم الشركة بتنفيذه، فتحرص الشركة كل الحرص على توفير هذه المواصفات القياسية في تلك المشروعات التي يتم تنفيذها من قبلها وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن وحدة من الوحدات المميزة والرائعة.

مشروعات شركة سامكو 

إن عنصر الخبرة من العناصر الفارقة في سوق العقارات، ولذلك تتمتع Samco Holding Developments بخبرة ثلاثين عام، مكنتها هذه الأعوام من أن تقوم بانتقاء أفضل المكونات التي يمكن أن تكون بالمشروعات التي تقوم بتنفيذها وبناء على ذلك تستطيع من قبل مشروعات Samco Holding Developments أن تقوم بتوفير الوحدات التي يمكن من خلالها أن تضمن بالفعل وحدات ومشروعات راقية من الطراز الأول، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل Samco Holding Developments ما يلي:

مول ذا ويف 6 اكتوبر The Wave 6 October

إن مول ذا ويف 6 أكتوبر يعد من أهم المشروعات الراقية والمميزة، وهو مشروع يتوافر به ما يوفر أفضل بيئة عمل مميزة للموظفين، والمرافق والخدمات التي تتوافر في هذا المشروع سيكون لها دور كبير في أن تقوم بالحصول على جذب إلى العملاء، بجانب أنه تم اختيار موقعه في أفضل المواقع الحيوية التي تم توفيرها في قلب السادس من أكتوبر.

والمشروع يتمتع بهذه الوحدات الراقية والمثالية التي تتنوع مساحاتها، فمساحة الوحدات في مشروع Samco Holding Developments تبدأ من 50 متر مربع، وأسعار الوحدات التي تم توفيرها أسعار تنافسية للغاية، حيث أن الأسعار التي تم توفيرها من قبل المشروع تبدأ من 52,000 جنيه ويمكنك تسديد ثمن الوحدات التي تبدأت من 10% مقدم وسنوات سداد ثمن الوحدة يصل إلى 7 سنوات.

كمبوند ريفولي القاهرة جديدة

يعد كمبوند ريفولي القاهرة جديدة من أهم مشروعات Samco Holding Developments والذي يعد مجتمع سكني مميز من الطراز الأول، يتوافر به كل التفاصيل الراقية التي يحتاج إليها المشروعات العقارية الحديثة، والتي تتضمن المساحات الخضراء والمرافق المتنوعة والمناظر الراقية والمثالية.

وقد برعت الشركة في توفير المزيد من المساحات الرائعة التي يتمتع بها العملاء. حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل المشروع تبدأ من 120 متر مربع. وهذه الأسعار التي تم تنفيذها من قبل المشروع تتميز بكونها مثالية. ومن أبزر هذه المميزات في المشروع أن المشروع يتمتع بأن هذه الأسعار تبدأ من 22,000 جنيه للمتر، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة سامكو الأخرى

قامت Samco Holding Developments بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة الأخرى. هذه المشروعات التي قامت بها Samco Holding Developments. مشروعات راقية تتضمن كافة المواصفات القياسية العالمية، من أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • لايف بارق الشروق.
  • قطامية جاردنز.
  • ميريدا الشروق

شركاء شركة سامكو 

قامت Samco Holding Developments بتكوين العديد من الشراكات الراقية. وهذه الشركات التي قامت الشراكات التي قامت الشركة بتنفيذها هي شراكات مع شركات هندسية، وشركات مع شركات التصميم المميزة.

للحجز في مشروعات شركة سامكو قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة سامكو؟

مول ذا ويف 6 اكتوبر.

ما عنوان شركة سامكو؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

ماتى انطلقت شركة سامكو؟

منذ أكثر من 30 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سامكو؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة