مشروعات samco holding

المحتويات

تعتبر samco holding أحد اهم الشركات العقارية التي توجد في الساحة العقارية المصرية والتي تمكنت من أن تبهر الجميع بهذه المشروعات الرائعة والمميزة التي يمكن عبرها بصورة قياسية أن تضمن وحدة عقارية من الوحدات الراقية التي تتمتع بكل المواصفات القياسية التي يمكن أن تحلم بها، والمشروعات التي تقوم الشركة بتقديمها تمدك بالمشروعات الرائعة التي يمكن أن تحلم بها.

وتميزت الشركة بتوفير باقات الأسعار التنافسية التي تقوم بتوفير مشروعاتها بناء عليها، حيث أن هذه الأسعار تراعي وضع العملاء عبرها في المقام الأول، وهو ما يسهل لها تنفيذ وبيع وحداتها في هذه المشروعات في فترة زمنية قياسية.

بجانب هذه الأسعار فالشركة تقوم بتوفير مجموعة من باقات الدفع والسداد المرنة التي تستطيع من خلالها تسديد ثمن هذه الوحدة التي تقوم بتوفيرها، هذه الأسعار تتميز بأقل مقدمات، بالإضافة إلى أن هذه الوحدات التي تم توفيرها من قبل المشروع تتميز بأطول فترات السداد التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات بناء عليها.

وقامت الشركة بالتعاون مع الحكومة المصرية في تنفيذ العديد من المشروعات الوطنية المميزة، بجانب أن الشرمة لها بالفعل سابقة أعمال براقة تتميز بهذه المشروعات الراقية التي تقوم بتوفير هذه الوحدات بناء عليها، وبجانب ذلك حصلت الشركة على ثقة الكثير من العملاء، كما أن للشركة العديد من المشروعات التي قامت بتنفيذها سواء داخل مصر أو قامت بتنفيذها في الخارج.

مشروعات samco holding

أبدعت شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري في تنفيذ العشرات من المشروعات، والتي كانت مميزة بهذه التصميمات المعمارية الراقية، وكافة المرافق والخدمات التي يمكن أن يحث عنها العملاء في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها، وبناء على ذلك تمكنت الشركة من توفير الكثير من المشروعات التي دومًا قامت بالحصول على إعجاب العملاء، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الشركة أن تحصل على وحدة بكافة المواصفات القياسية الرائعة، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري مت يلي:

كمبوند ريفولي القاهرة جديدة

يعتبر كمبوند ريفولي القاهرة جديدة أحد أهم المشروعات السكنية التي قامت الشركة بتنفيذها، والتي أبدعت الشركة في تنفيذها بناء على هذه التفاصيل القياسية، بداية من الموقع المثالي الذي تم تنفيذ المشروع بناء عليه، بجانب أن الشركة تميزت بصورة واضحة بقدرتها بشكل مباشر على توفير كافة المرافق والخدمات الرائعة التي تمكنت بصورة واضحة من أن تعزز من قدرة شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري على توفير مجتمع من المجتمعات السكنية الراقية والمميزة.

كما تمكنت الشركة من توفير كافة متطلبات العملاء في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، وذلك من حيث المساحات المتنوعة التي برعت شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري في توفيرها بهذا المشروع، حيث أن هذه المساحات التي قامت شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري بتوفيرها في المشروع تبدأ من 120 متر مربع، بالإضافة إلى أن هذه الأسعار التي تم توفيرها من قبل المشروع أسعار تنافسية، وبناء على ذلك تستطيع بتسديد ثمن الوحدات نباء على هذه الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد في هذا المشروع تصل إلى 7 سنوات.

مول ذا ويف 6 أكتوبر

يعد مول ذا ويف 6 أكتوبر من المشروعات المميزة التي قامت الشركة بتنفيذها، وهو مشروع تجاري يتميز بتوافر الوحدات الطبية والإدارية والتجارية التي توجد به في قلب أكتوبر بأفضل المواصفات المثالية من حيث التصميم، بالإضافة إلى المساحات المتنوعة.

والمساحات تبدأ من 50 متر مربع، والأسعار التي قامت الشركة بتوفيرها أسعار تنافسية. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن توفر وحدة راقية ومثالية. وهذه الوحدات تبدأ أسعارها من 52,000 جنيه ويمكنك تسديد للوحدات على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وتسديد ثمن الوحدات على 7 سنوات.

مشروعات samco holding

قامت شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري بتنفيذ الكثير من المشروعات الأخرى. وكانت هذه المشروعات التي قامت بها شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري تتميز بأنها تمتعت بأفضل التصميمات الراقية والمثالية. ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري ما يلي:

  • قطامية جاردنز.
  • مول ذا ويف أكتوبر.
  • قطامية جاردنز.
  • ميريدا الشروق.
  • لايف بارق الشروق.

شركاء samco holding

قامت شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري بتكوين العديد من الشراكات. والتي تستطيع من خلالها بصورة قياسية أن توفر مشروعات من الطراز العالمي. وهذه الشراكات التي قامت الشركة بتوفيرها هي شراكات مع شركات الهندسة العقارية، كما أنها قامت بتكوين الشركات مع شركات التصميم.

للحجز في مشروعات samco holding قم بالتواصل معنا مباشرة من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما أهم مشروعات شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري؟

مول ذا ويف 6 أكتوبر.

ما عنوان شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري؟

القاهرة - التجمع.

متى انطلقت شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 30 سنة.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سامكو هولدنج للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك