عنوان شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Developments MGD

المحتويات

إن شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Developments MGD من الشركات الرائدة في السوق العقاري، وهي شركة لها تاريخ كبير استطاعت عبره أن تنجز العشرات من المشروعات العقارية التي حصلت من خلالها على رضا العديد والكثير من العملاء، وتمكنت من إحداث طفرة عقارية في سوق العقارات المصري.

والشركة لها مشروعات عدة تشهد على تميزها بين الشركات المنافسة، فهذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها يتم توفيرها بناء على التفاصيل القياسية، وبناء على أفضل المواصفات العالمية، والأهم هي هذه الأسعار التنافسية التي يتم تنفيذها من قبل هذه الشركات، وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على وحدة عالمية بسعر مميز.

وتنتقي الشركة هذه الشركات الهندسية ومكاتب التصميم التي تقوم بالعمل في مشروعاتها، وذلك من أجل أن تضمن عنصريين مهمين توفرهم إلى الملاك في مشروعاتها، وهي إنجاز المشروعات في فترة قياسية قبل الفترة التي يتم الاتفاق بها مع العملاء، والأمر الثاني أن تقوم بتوفير المشروعات في أفضل تصميم لها، فالشركة ترغب في تنفيذ المشروعات التي تضيف إلى سابقة أعمالها قيمة.

ومن أهم المميزات التي يمكن أن توفرها الشركة في مشروعاتها خاصة مشروع سيتي اوفال الجديد في العاصمة الإدارية الجديد هي الأسعار التنافسية التي يتم عرض الوحدات بها، بجانب باقات تقسيط وسداد المشروعات، وهذه الباقات تستطيع من خلالها أن تنفذ مشروع مميز.

مشروعات شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Developments MGD

إن Master Group Developments MGD قامت بتنفيذ العديد من المشروعات، والتي تعد الشاهد الأول على تميزها، فأعمال الشركة قادرة على أن تظهر الموقع والمكانة التي توجد بها مقارنة بين المنافسين، ومن أهم هذه المشروعات التي أبدعت Master Group Developments MGD في تنفيذها ما يلي:

ذا سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة

مشروع سكني من الطراز الأول قامت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري بتوفيره في قلب العاصمة الإدارية الجديد وبالتحديد في الحي السكني السابع، هذا المشروع يتمتع بصورة أساسية بكل المواصفات القياسية، حيث المرافق والخدمات التي تخدم هذا المشروع وتوفر إليك بيئة سكنية من الطراز الأول.

والمشروع يتوافر به مجموعة من الوحدات الراقية، والذي تميز بفلل شركة ماستر جروب للتطوير العقاري التي أبدعت في تنفيذها على طراز أوربي، والمشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها تعد بالفعل مشروعات مميزة وراقية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن توفر وحدات مناسبة فالمساحات تبدأ من 155 متر مربع، والأسعار تبدأ من 6 مليون، ويوجد باقات دفع وسداد تبدأ من 15% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

اليجرا العاصمة الادارية الجديدة Allegra New Capital

اليجرا العاصمة الادارية الجديدة من المشروعات المثالية والراقية، حيث أنه مشروع صناعي من الطراز الأول، هذا المشروع يتوافر به الوحدات التجارية والطبية والإدارية والتي قامت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري بتوفيرها بمساحات متنوعة، حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع تبدأ من 30 متر مربع.

وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفير مشروع شركة ماستر جروب للتطوير العقاري بها أسعار تنافسية، فسعر المتر يبدأ من 75,000 جنيه، وبناء على ذلك تستطيع من تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات، ومن المميز أن الباقات تبدأ من 10% مقدم فقط، وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروع شركة ماستر جروب الجديد سيتي اوفال بالحي الثامن

تقدم شركة ماستر جروب للتطوير العقاري لونش جديد في قلب العاصمة الإدارية الجديد في الحي السكني الثامن، وهو عبارة عن مجموعة من الوحدات السكنية الراقية، وعبارة عن مجموعة من الشقق المتنوعة المساحة، حيث أن المساحات تبدأ من 115 متر مربع.

ويمكنك الحجز في هذا المشروع عبر دفع 20,000 جنيه مقدم، وبناء على ذلك يمكنك من قبل هذه المشروعات التي تم توفيرها أن تضمن وحدة راقية ومميزة هذه الوحدة التي تم توفيرها يمكنك تسديد ثمنها على 10 سنوات بمقدمات تبدأ من 10%.

شركاء شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Developments MGD

قامت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري بتكوين العديد من الشركات في السوق العقاري، وهذه الشركات التي قامت بها ساعدتها في تكوين الوحدات المميزة، وبناء على ذلك يمكنك من قبل مشروعات الشركة أن تقوم بتوفير وحدة مثالية، وهذه الشراكات التي قامت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري بها هي شراكات مع شركات العقارات، وشركات التصميم.

للحجز في مشروعات شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Developments MGD ومشروعها الجديد في العاصمة والاستفادة من لونش الأسعار الافتتاحية قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة ماستر جروب للتطوير العقاري؟

القاهرة - العاصمة.

متى انطلقت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 15 عام.

ما أهم مشروعات شركة ماستر جروب للتطوير العقاري؟

ذا سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديد

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ماستر جروب للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها