أحدث مشروعات شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Developments MGD

المحتويات

إن شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Developments MGD من أهم الشركات التي توجد على الساحة العقارية والتي تميزت بكونها من الشركات التي تعتمد على أفضل التفاصيل الراقية في تنفيذ مشروعاتها سواء كانت السكنية أو التجارية أو الساحلية وهو ما منحها التميز في طيلة هذه السنوات التي تمتلكها في سوق العقارات.

والشركة تعمل بصورة دورية من أجل تنفيذ المشروعات التي تتناسب مع العملاء الذين تستهدفهم، فدراسة العملاء بصورة مسبقة يساعدنا في توفير أفضل المتطلبات التي يحلمونا بها في هذه المشروعات التي يتم تنفيذها من قبل الشكرة، وبناء على ذلك تستطيع بصورة قياسية أن يكون بين يديك من مشروعات مميزة متكاملة الأركان.

والأسعار التي تقوم الشركة بعرضها بالفعل أسعار تنافسية، فيأتي المالك في المقام الأول، ولذلك تقوم الشركة بتوفير أفضل الأسعار التنافسية التي يمكن أن تحصل عليها من قبل هذه المشروعات الراقية التي تقوم الشركة بتوفيرها، غير باقات الدفع والسداد المثالية، ومن هنا سيكون بين يديك وحدة بسعر تنافسي ومواصفات عالمية.

وقامت الشركة بتوفير التصميمات الراقية والمثالية، وذلك بناء على الاعتماد على أفضل الشركات ومكاتب التصميم التي يمكن من خلالها بصورة قياسية أن توفر إليك أفضل الوحدات المثالية، وأفضل التصميمات العصرية والمثالية، وذلك تتربع الشركة على عرش الصدارة بين شركات العقارات منذ سنوات.

شركاء شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Developments MGD

قامت Master Group Developments MGD بتنفيذ العديد من الشركات في مسيرتها، وبناء على ذلك تمكنت الشركة من توفير مشروعات قياسية، هذه المشروعات التي قامت بها الشركة تتمتع بتصميم مثالي، والانتهاء في فترة قياسية، بالإضافة إلى الإدارة المميزة، وهذه الشراكات التي قامت Master Group Developments MGD بتنفيذها كانت عبارة عن شراكات مثالية مع شركات الهندسة المعمارية، وشركات التصميم وشركات إدارة المشروعات.

مشروعات شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Developments MGD

قامت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن توفير وحدة مثالية، هذه الوحدة تتمتع بالتصميم المميز، وتتمتع بالمواصفات العالمية من حيث التصميم، أما بالنسبة إلى المساحات فقد راعت الشركة بتوفير أهم وأفضل المساحات المتنوعة التي تستطيع من خلالها أن تحصل على وحدة مميزة ومثالية، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري بتوفيرها ما يلي:

اليجرا العاصمة الادارية الجديدة Allegra New Capital

يعد اليجرا العاصمة الادارية الجديدة Allegra New Capital من مشروعات Master Group Developments MGD التجارية، فالخبرة الكبيرة التي تتمتع بها الشركة جعلتها لها القدرة على توفير العديد من المشروعات المثالية، مشروعات ما بين تجاري وإداري وطبي، وهذا المشروع يوجد في أفضل مواقع العاصمة الإدارية، حيث أنه يقع في الحي السكني السابع.

والمشروع يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات التي توجد كافة المرافق والخدمات التي تخدم هذه الوحدات، والمساحات الي تم توفيرها من قبل Master Group Developments MGD وحدات متنوعة، حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها تبدأ من 30 متر، وتم توفير المشروع بأسعار تنافسية، حيث أن الأسعار تبدأ من 75,000 جنيه للمتر، غير باقات الدفع والسداد الي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد وفرتها Master Group Developments MGD 8 سنوات.

ذا سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة

للشركة العديد من المشروعات التي راعت أن تكون جميعها عبارة عن طفرات راقية ومثالية، فالشركة وفرت المشروعات المميز التي تتميز ما بين الإداري والتجاري، والسكني، وأظهرت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري براعتها في هذا المشروع السكني الذي يمثل المجتمعات الراقية من حيث التفاصيل والأسعار، ومن حيث الوحدات المميزة والمساحات الخضراء.

والشركة راعت بالفعل التنوع، وقد وفرت المساحات التي تبدأ من 155 متر مربع، وهذه الأسعار التنافسية التي قامت بتوفير الوحدات بها التي تبدأ من 6 مليون، غير الباقات التي وضعتها شركة ماستر جروب للتطوير العقاري من أجل تسهيل عمليات تسديد ثمن الوحدات، وهذه الباقات تبدأ من 15% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروع شركة ماستر جروب في العاصمة الإدارية

يمكنك أن تستفيد من لونش الشركة الجديد في الحي الثامن بأرخص أسعار في الحي الثامن، وهو عبارة عن شقق سكنية راقية، هذه الشقق السكنية التي تم توفيرها تستطيع من خلالها توفير وحدة راقية، تتمتع بكل مواصفات الخصوصية.

والمساحات التي تم توفيرها تبدأ من 115 متر مربع، والأسعار التي وضعت لحجز هذه الوحدات أسعار مميزة، وتبدأ الأسعار من 20,000 جنيه مقدم، ويمكنك تسديد ثمن الوحدات عبر مشروع شركة ماستر جروب للتطوير العقاري الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة بمقدمات تبدأ من 20,000 جنيه، وباقات التقسيط تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

للحجز في مشروعات شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Developments MGD قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 15 عام.

ما عنوان شركة ماستر جروب للتطوير العقاري؟

القاهرة - العاصمة.

ما أهم مشروعات شركة ماستر جروب للتطوير العقاري؟

ذا سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديد

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ماستر جروب للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها