شركة العز للتطوير العقاري

المحتويات

تعد شركة العز للتطوير العقاري من أهم الشركات العقارية التي تتربع على عرش الصدارة في الساحة العقارية المصرية، والشركة تتمتع بعنصر الخبرة الكبيرة والتي تميزت بقرتها على تنفيذ المشروع سواء على الساحة العقارية المصرية، أو غيرها من الدول، حيث أن الشركة لها أكثر من 6 مقرات في أوربا.

ومشرع العز يعد من المشروعات التي تعرف بكونها متكاملة من حيث التفاصيل، ومن حيث التفاصيل الراقية التي تتميز بها من حيث المرافق والخدمات التي يتم توفيرها في هذه المشروعات، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن وحدة راقية من الطراز الأول، وتتمتع شركة عزر جروب بخبرة تصل إلى 30 عام في السوق العقاري.

وتقوم El ezz development بتوفير أفضل الخيارات من أجل الحجز، واليع، حيث أن الشركة تقوم بتوفير مجموعة من باقات الدفع والسداد المثالية التي يمكن من خلال هذه الباقات التي تقوم بتوفير المشروع بها أن تقوم بعملية الدفع والسداد التي تسهل عليك عمليات الدفع.

كما أن الشركة سبب رئيسي من أن تقوم بكتب أحرفها من ذهب في السوق العقاري أنها تتمتع بالفريق الإداري ذو الخبرة والخلفية العقارية السابقة الواضحة، والذي يعمل بناء على دراسة واضحة، والشكرة تتميز بأن هذه الخبرة التي تقوم بتوفيرها بالفعل تستعين بها بإفادة العملاء، وذلك عبر اختيار المقرات المميزة التي تقوم بتنفيذ المشروعات بها، بالقرب من الأماكن الخدمية والطرق الرئيسية.

شركاء شركة العز للتطوير العقاري

قامت El ezz development بتكوين العديد من الشركات، والتي ساعدتها في أن تقوم بتنفيذ المشروعات الراقية، وهذه الشراكات التي قامت El ezz development بها كانت عبارة عن الخطوة الصحيحة التي منحتها أحقية وقدرة على فرض مشروعاتها سواء كانت التجارية أو السكنية على الساحة العقارية، وهذه الشراكات التي قامت El ezz development بها هي شراكات مع شركات هندسية، بالإضافة إلى شراكات مع شركات التصميم وشركات إدارة المشروعات.

مشروعات شركة العز للتطوير العقاري

نصيب El ezz development من المشروعات كبير، وهذه المشروعات التي يتم تنفيذها ليست مجرد أعداد يتم إضافتها إلى سابقة أعمالها، بل أن هذه المشروعات عبارة عن جواهر تقوم بتزيين سابقة أعمالها من خلالها، فكافة المشروعات التي تم تنفيذها من قبل هذا المشروع بصورة فعلية تتميز بكونها مشروعات عالمية راقية، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت El ezz development بتنفيذها ما يلي:

مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Destino Tower New Capital

إن El ezz development تبرع بصورة مثالية في أن تقوم باختيار أفضل التفاصيل التي تقوم بتوفيرها في مشروعاتها، وذلك اتضح من قبل هذه المواصفات القياسية التي تمتع بها هذا المول، حيث أنه يتمتع بتصميم أوروبي على غرار أفضل المولات العالمية، ومن ناحية أخرى يتمتع بالموقع المميز في قلب العاصمة الإدارية، بالقرب من أهم المعالم الحيوية بالقرب من الهر الأخضر وفندق الماسة وغيرها من الأماكن الخدمية.

والمشروع يتمتع بالوحدات التجارية المتنوعة، وهذه الوحدات التي تم توفيرها في مشروع El ezz development تعد بالفعل من العناصر الأساسية التي جذبت إليه الكثير من الباحثين عن مقر لمشروعهم، حيث أن المشروع يتميز بأنه ذو مساحة متنوعة تبدأ من 25 متر مربع، وأسعار الوحدات تبدأ من 20,000 جنيه للمتر، ووفرت الشركة باقات الدفع والسداد التي تسهل عليك عمليات السداد التي تبدأ من 10% مقدم وتستطيع تسديد ثمن الوحدات على 10 سنوات.

منتجع ارينا بلانكا الغردقة Arena Blanca Hurghada Resort

يتميز El ezz development بأنه من المشروعات التي تمثل المنتجعات الساحلية العالمية، حيث أن هذا المشروع يوفر إليك كافة المواصفات القياسية من حيث المرافق والخدمات التي تم توفيرها من أجل خدمة المشروع، ويتميز بسيطرة المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية التي تعينك بصورة قياسية على الحصول على أفضل وحدة بأفضل إطلالة راقية مميزة.

والمشروع يقع على بعد 20 دقيقة فقط من أهم الأمكن الحيوية، ومن هنا سيكون بين يديك مشروع مميز، حيث الإطلالة بصورة مباشرة على الشاطئ، وقامت El ezz development بتوفير كل المساحات التي يمكن أن تخدم العملاء، حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها تبدأ من 60 متر مربع، والأسعار تنافسية، فالسعر يبدأ من مليون جنيه، ويوجد باقات وضعتها El ezz development من أجل تسهيل عمليات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد الي تصل إلى 10 سنوات.

مشروع شركة العز الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة

إليك فرصة تقدمها إليك El ezz development عبر مشروعها المميز الذي قامت بتوفيره في قلب العاصمة الإدارية، وهو مشروع إداري مميز يوجد في منطقة، وبناء على ذلك يمكن أن تحصل على المقر الإداري المميز.

والمساحات التي تم توفيرها في مشروع El ezz development الجديد تبدأ من 45 متر مربع، والأسعار التي تم توفيرها في مشروع El ezz development الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة مميزة، حيث أن السعر يبدأ من 76,000 جنيه للمتر، ويمكنك الاعتماد على باقات الدفع والسداد الراقية التي تستطيع منها تسديد ثمن الوحدات بدون أي مشكلات حيث أن المشروع يمكنك تسديد ثمن الوحدات به بدفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 8 سنوات.

للحجز في مشروعات شركة العز للتطوير العقاري ومشروع العاصمة الإدارية الجديد قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة العز للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة التجمع الخامس.

ما أهم مشروعات شركة العز للتطوير العقاري؟

مول ديستينو تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Destino Tower New Capital.

متى انطلقت شركة العز للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 30 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة العز للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك