شركة الدلتا للتطوير العمراني Delta Development

تعتبر شركة الدلتا للتطوير العمراني Delta Development واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال العقارات، والتي تتميز بانطلاقها في العام 1982، أي أن لها في السوق العقاري أكثر من 40 عام، كانت 40 عام من الإنجازات، والمشروعات الراقية والمميزة التي تميزت بها عن منافسيها، وتمكن من تحقيق النجاح.

والشركة تتميز بكونها من الشركات التي تم إعدادها على أحد الأسماء الهندسية التي لها تاريخ كبير، حيث أن المهندس حمدي عتمان هو المؤسس لهذه الشركة، والمميز في هذه الشركة أنها ساهمت في العشرات من المشروعات مع وزارة الإسكان، هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها مشروعات راقية ومميزة جميعها تتمتع بالمواصفات القياسية العالمية.

بالإضافة إلى أن الشركة لها سابقة أعمال تدل بصورة مباشرة على أنها تختار كل عنصر من العناصر التي يتكون منها المشروع بشكل مثالي ومميز، بداية من هذا الموقع الذي يتم دراسة هذا المشروع بناء عليه ليكون أفضل موقع يمكن أن يقترب من أهم الأماكن الحيوية والخدمية مرورًا بهذه المواصفات العالمية التي يتوافر عليها المشروع وهو ما ساهم في تميزها بين الشركات العقارية المنافسة.

كما أن الشركة تمتعت بدور مميز في تأسيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان، وأبدعت في الاعتماد على أفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم من أجل توفير مشروعات راقية تنافس بها على المستوى الدولي وليس فقط على المستوى المحلي.

مشروع شركة الدلتا للتطوير العمراني Delta Development

قامت شركة الدلتا للتطوير العمراني بتنفيذ العديد من المشروعات على الساحة العقارية، وهذه المشروعات التي قامت شركة الدلتا للتطوير العمراني بتنفيذها تتمتع بصورة واضحة بكل التفاصيل العالمية وليست المحلية التي يتوافر عليها المشروع، وبناء على ذلك تستطيع بصورة قياسية من قبل مشروعات شركة الدلتا للتطوير العمراني أن تضمن وحدة عقارية راقية، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة الدلتا للتطوير العمران بها ما يلي:

قرية كابري الساحل الشمالي village Capri North Coast

أحدث مشروعات شركة دلتا العقارية هي village Capri North Coast وهي قرية ساحلية راقية تضم هذه المناظر الطبيعة والمساحات الخضراء التي تستطيع أن تحصل من قبلها على كل هذه المرافق والخدمات العالمية، كما أن المشروع يضم المساحات المتنوعة، والتصميمات الراقية والمميزة.

وهذه المساحات التي وفرت في village Capri North Coast مساحات متنوعة، وبناء على ذلك يمكنك أن تحصل على هذه المساحة التي تتناسب معك، فالمساحات في village Capri North Coast تبدأ من 75 متر مرب، والأسعار تبدأ من 6,000,000 جنيه والباقات الخاصة بالتسديد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مول جي ستون العاصمة الإدارية Mall G Stone New Capital

مول جي ستون العاصمة الإدارية من أهم المشروعات التجارية الراقية التي تم تنفيذها في أفضل موقع في منطقة في العاصمة الإدارية الجديدة، وبناء على ذلك تستطيع أن تقوم بالحصول على مشروع تجاري من الطراز الأول يوجد بالقرب من سوق الذهب، ومن المميز أنه يتمتع بأفضل إطلالة كونه يطل على حديثة تصل مساحتها إلى 2 فدان.

كما أن هذا المشروع يتميز بالتصميم الراقي والمميز، فالمشروع يتمتع بأنه تم تصميمه على 12 دور علوي، بجانب الدور الأرضي، وبناء على ذلك تستطيع من خلال هذا المشروع أن تقوم بتوفير مساحة مناسبة لمشروعك، فالمشروع يضم المساحات الإدارية والتجارية الراقية، والأسعار التي تم توفيرها في المشروع أسعار تنافسية فيبدأ مساحة المتر من 35,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات التي تم توفيرها بأنه يبدأ من 10% مقدم وتستطيع من قبل هذا المشروع بتوفيره على 7 سنوات.

مشروعات شركة الدلتا للتطوير العمراني Delta Development

إن Delta Development بالفعل بتوفير مشروعات راقية ومثالية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تم توفيرها عبر Delta Development بتوفير وحدة مثالية وراقية، حيث أن كافة هذه المشروعات تم توفيرها بكل التفاصيل القياسية والرائعة، ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل Delta Development ما يلي:

  • مول انفينيتي العاشر من رمضان.
  • مول ذا جيت بالعاشر من رمضان.

شركاء شركة الدلتا للتطوير العمراني Delta Development

قامت شركة الدلتا للتطوير العمراني بتكوين الشراكات التي مكنتها من تنفيذ المشروعات المميزة التي مكنتها من تنفيذ مشروعات راقية ومثالية، ومن أبرز هذه الشراكات التي تم توفيرها من قبل شركة الدلتا للتطوير العمراني هي شراكاتها مع شركات الهندسة، وشراكات مع مكاتب التصميم.

للحجز في أي من مشروعات شركة الدلتا للتطوير العمراني Delta Development قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما هي مشروعات شركة الدلتا للتطوير العمراني؟

مول جي ستون العاصمة الإدارية.

ما عنوان شركة الدلتا للتطوير العمراني؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الدلتا للتطوير العمراني؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -