شركة النسر للتطوير العقاري Elnesr Group Developments

تعد شركة النسر للتطوير العقاري Elnesr Group Developments من الشركات العقارية التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في سوق العقارات، حيث أنها انطلقت في سوق العقارات منذ العام 2009، وتمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات المثالية، سواء من حيث التصميم الراقي، أو من حيث المساحات المتنوعة والمميزة.

والشركة تقوم بالعمل في قطاع العقارات سواء التطوير أو التشطيب، أو التصميم، وهو ما ساعدها في أن تكون لها مشروعات راقية وقياسية في السوق العقاري المصري، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها نتيجة لخبرتها أن تحصل على وحدة عقارية من الطراز الأول.

ويتمتع هذا المشروع بتوفير الوحدات بأسعار تنافسية، هذه الأسعار التي يمكنك أن تبدأ من خلالها أفضل استثمار عقاري مربح ومميز، بجانب أن هذه الباقات التي تم توفير هذا المشروعات عليها تتميز بكونها باقات مرنة تعينك بشكل مثالي على عملية السداد.

وتقوم الشركة بدراسة هذا الموقع المميز الذي يمكن أن تقوم بتنفيذ المشروع بناء عليه، ومن هنا سيكون بين يديك بصورة قياسية وحدة من الوحدات التي تضمن أن تقترب بالقرب من الطرق الرئيسية، بجانب أهم الأماكن الحيوية وهي الميزة الأولى التي تقوم الشركة بوضعها في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها من أجل ضمان توفير وحدات يمكنك من خلالها أن تحظى بكل هذه التفاصيل التي تحلم بها.

مشروعات شركة النسر للتطوير العقاري Elnesr Group Developments

أبدعت Elnesr Group Developments في أن توفر المشروعات الرائعة والمثالية. وذلك بناء على خطط وتحليلات، وفريق إداري يتمتع بخبرة طويلة في سوق العقارات.، ومن هنا سيكون بين يديك من أي من المشروعات التي تقوم Elnesr Group Developments بتوفيرها وحدة بالمواصفات القياسية والمثالية، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت Elnesr Group Developments بتوفيرها ما يلي:

مول ايجل هاب الشروق سيتى Mall Eagle Hub

في قلب الشروق، وعلى مقربة من أهم الطرق الرئيسية التي تساهم في أن تصل إلى مشروعك بشكل مثالي يمكنك بشكل قياسية أن تقوم بتوفير وحدة مثالية مميزة0 هذه الوحدات الإدارية أعدت من أجل توفير بيئة عمل مميزة، تتوافر بها كل المرافق والخدمات التي تشجع الموظفين على العمل، وهو ما تبدع به دومًا شركة النسر للتطوير العقاري

ومن المميز في شركة النسر للتطوير العقاري أن هذه الوحدات المكتبية التي قامت بتوفيرها في هذا المشروع وحدات متنوعة المساحة. أي أن عبر مشروع شركة النسر للتطوير العقاري الجديد في الشروق تستطيع أن تقوم بالحصول على وحدتك المميزة التي تتناسب مع حجم مشروعك. وهذه المساحات التي تم توفيرها في مشروع شركة النسر للتطوير العقاري تبدأ من 32 متر. والأسعار المتوافرة أسعار بالفعل تنافسية تبدأ من 75,000 جني. ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على الباقات المثالية التي تم توفيرها من قبل شركة النسر للتطوير العقاري والتي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد بها تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند هيفين جاردنز بدر سيتى Compound Heaven Gardens Badr city

كمبوند هيفين جاردنز بدر سيتى من أحدث مشروعات شركة النسر للتطوير العقاري. وهو مشروع سكني راقي يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية سواء الشقق أو الدوبلكس. والتي تستطيع أن تحصل من خلالها على وحدة راقية.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع متنوعة. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على وحدة سكنية راقية تتناسب معك. ومن أبرز هذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 85 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار تبدأ من 24,000 جنيه. والباقات التي تستطيع ثمن الوحدات عبرها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مشروعات شركة النسر للتطوير العقاري Elnesr Group Developments الأخرى

إن نصيب شركة النسر للتطوير العقاري من المشروعات كبير. وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات التي تقوم شركة النسر للتطوير العقاري بتوفيرها تحصل على وحدة مثالية بالتفاصيل العالمية. ومن أبرز هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة النسر للتطوير العقاري ما يلي:

  • مول ايجل بلازا.
  • عمارة 199 بالحي المتميز.
  • بولمار سيدي عبدالرحمن تصميمات.
  • مول النسر.

شركاء شركة النسر للتطوير العقاري Elnesr Group Developments

برعت Elnesr Group Developments في تكوين الشراكات التي ساهمت في أن تقوم بتنفيذ هذه المشروعات وتوفير الخدمة العقارية عالية الجودة. ومن أبرز هذه الشراكات هي شراكات مع شركات إدارة المشروعات. وشركات الهندسة.

للحجز في مشروعات شركة النسر للتطوير العقاري Elnesr Group Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما عنوان شركة النسر للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

متى انطلقت شركة النسر للتطوير العقاري؟

عام 2009.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة النسر للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -