شركة قنديل للتطوير العقاري Kandeel Developments

تتميز شركة قنديل للتطوير العقاري Kandeel Developments بأنها من أهم الشركات العقارية التي تتواجد في السوق العقاري المصري، والتي انطلقت في سوق العقارات منذ العام 2003، هذه الانطلاقة ساهت في أن تكون هذه الشكرة من الشركات التي لها الخبرة الواسعة، وميزتها بهذه المشروعات الراقية التي تقوم بتوفيرها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل مشروعات الشركة توفير وحدة مناسبة إليك.

واحساسًا منا بالدور الموضوع على عاتقنا في سوق العقارات المصري من أهمية النهوض به نقوم بتوفير المشروعات التي تتميز بالتصميمات العالمية التي يمكن من خلالها أن تضمن وحدة راقية ومميزة، وبناء على ذلك سيكون بين يديك وحدة مميزة بكل التفاصيل الراقية والعالمية، حيث أن مشروعاتنا نحرص على أن تكون منافسة لأفضل المشروعات العالمية.

بجانب أن الأسعار التنافسية التي نقوم بتوفيرها تكون حرصًا منا على توفير أفضل أسعار راقية يمكن أن تكون عليها هذه الوحدات، بالإضافة إلى أننا نبرع في توفير التسهيلات التي تسهل على العملاء عملية التسديد.

أما بالنسبة من حيث الموقع، فالاعتماد على دراسة مسبقة ساهم بشكل مثالي أن نقوم بتوفير الموقع المثالي الذي يمكن أن تنعم من خلالها بالتواجد بالقرب من أهم الطرق الرئيسية، بجانب أن هذا المشروع يوجد بالقرب من الطرق الرئيسية التي تسهل عليك عملية الوصول إلى منزلك.

مشروعات شركة قنديل للتطوير العقاري Kandeel Developments

قامت Kandeel Developments بتوفير المشروعات المميزة، وبناء على توفير كل ما يخدم العملاء في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، وبناء على ذلك تستطيع من قبل مشروعات Kandeel Developments أن تضمن وحدة سكنية من الطراز الأول، ومن أهم مشروعات Kandeel Developments ما يلي:

مشروع A 101 القاهرة الجديدة

إن مشروع A 101 القاهرة الجديدة من المشروعات الراقية التي قامت Kandeel Developments بتوفيرها في أفضل موقع حيوي في القاهرة الجديدة، حيث أن المشروع يقع على امتداد الرحاب ومدينتي، بجانب أنهع يقترب من العديد من الطرق الحيوية، ومن أبرز هذه الطرق والمحاور الرئيسية التي قامت توجد بالقرب Kandeel Developments هو محور بن زايد.

ويتوافر في مشروع Kandeel Developments المساحات المتنوعة، فحصولك على منزل سكني راقي من الطراز الأول تستطيع الحصول عليه من قبل مشروعات Kandeel Developments بالإضافة إلى أن أسعار الوحدات التي تم توفيرها بالفعل أسعار تنافسية، كما أن هناك مجموعة من باقات الدفع والسداد المرنة التي يمكن من خلالها أن تسهل عملية التسديد.

مشروع Blue Point بيت الوطن

إن هذا المشروع من المشروعات التي تمزج بين الرقي، وبين التصميمات الفاخرة والمرافق والخدمات المتنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل مشروعات شركة قنديل للتطوير العقاري أن تضمن هذه المواصفات القياسية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل مشروعات شركة قنديل للتطوير العقاري أن تضمن الوحدة المميزة التي تعينك على الشعور بالرقي، والتواجد في موقع حيوي بالقرب من النادي الأهلي.

ومشروعات الشركة نتيجة إلى أنها بالفعل تتنوع مساحتها يمكنك أن تحصل على وحدة سكنية راقية من قبل هذه المشروعات، بالنسبة إلى الأسعار التي قامت شركة قنديل للتطوير العقاري بتوفيرها في المشروع يمكنك أن تتمتع بأفضل سعر تنافسي مميز، وتسهيلات عمليات الدفع والسداد مميزة.

مشروعات شركة قنديل للتطوير العقاري Kandeel Developments الأخرى

إن نصيب شركة قنديل للتطوير العقاري من المشروعات كبير، وبناء على ذلك يمكنك من خلال هذه الوحدات التي تم توفيرها أن توفر منزلك الآمن ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة قنديل للتطوير العقاري بتوفيرها ما يلي:

  • مشروع D 120.
  • مشروع A 82.

شركاء شركة قنديل للتطوير العقاري Kandeel Developments

قامت Kandeel Developments بتوفير الكثير من الشراكات التي ميزتها عن غيرها من المنافسين، وبناء على ذلك تستطيع من قبل مشروعات شركة قنديل للتطوير العقاري أن تحصل على أفضل تصميم، وهذه الشركات التي قامت الشركة بتنفيذها هي شراكات مع شراكات الهندسة، ومكاتب التصميم.

للحجز في مشروعات شركة قنديل للتطوير العقاري Kandeel Developments قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة قنديل للتطوير العقاري؟

مشروع A 101 القاهرة الجديدة.

ما عنوان شركة قنديل للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة

متى انطلقت ششركة قنديل للتطوير العقاري؟

منذ عام 2003.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة قنديل للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -