شركة البستاني للتطوير العقاري Albostany Developments

إن شركة البستاني للتطوير العقاري Albostany Developments من أهم الشركات العقارية الراقية التي تأسست في مصر عالم 1985، وهي من الشركات التي لها في سوق العقارات المصري ما يفوق أكثر من 200 مشروع، وبناء على ذلك تمكنت بصورة قياسية وبناء على ذلك نتيجة إلى عامل الخبرة عليك أن تعلم أنك ستحصل على وحدة راقية بمواصفات قياسية.

وتسعى الشركة بالاعتماد على أفضل الشركات العقارية، وأفضل التصميمات المعمارية بتوفير وحدة مميزة وهذه الوحدات بناء على الشراكات مع أفضل الجهات الهندسية ومكاتب التصميم، أي أن الرقي عنوان من العناوين التي تقوم الشركة بتوفيرها إليك في هذه المشروعات الراقية والمميزة.

بالإضافة إلى أن هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها يمكنك بصورة مثالية تتمتع بأفضل الأسعار التنافسية، ولذلك عليك أن تقوم بالتمتع بتوفير مشروع مميز بوحدة راقية، بجانب أن هذه الوحدات التي يتم توفيرها يتم توفير مجموعة من باقات التقسيط والسداد التي تسهل عليك بالفعل عمليات التسديد.

أما بالنسبة إلى هذه الوحدات التي تقوم بتوفيرها بالفعل تقوم باختيار أفضل موقع حيوي يمكن أ يكون به مشروع من أجل تنفيذها، ولذلك تستطيع أن تقوم بالحصول على وحدة راقية وهذه الوحدة التي يتم توفيرها تكون بالقرب من أهم الأماكن الحيوية، وبالقرب من أبرز الطرق الرئيسية التي تسهل وصولك إلى منزلك.

مشروعات شركة البستاني للتطوير العقاري Albostany Developments

برعت Albostany Developments في توفير العديد من المشرعات، هذه المشروعات التي قامت Albostany Developments بتوفيرها ذات مواصفات يرغب بها الجميع، والباحثين عن تملك وحدة سكنية مميزة، ومنه أهم هذه الوحدات الراقية، والوحدات السكنية المميزة التي قامت Albostany Developments بتوفيرها ما يلي:

مشروع G 72  الحي الرابع بيت الوطن

يتميز مشروعG 72  الحي الرابع بيت الوطن  بأنه يتواجد على اثنين من الشوارع الرئيسية، أي أنك تحصل من قبل مشروع شركة البستاني للتطوير العقاري على أفضل إطلالة مميزة، ومن حيث الموقع الذي تم اختيار مشروع شركة البستاني للتطوير العقاري به فإن هذا الموقع يعد بالفعل موقع مثالي يمكنك من خلاله أن تتواجد بالقرب من أهم الأماكن الحيوية مثل النادي الأهلي.

وهذه الوحدات التي تم توفيرها في هذا المشروع تتميز بكونها وحدات متنوعة المساحة، وهي الميزة في مشروعات شركة البستاني للتطوير العقاري أنها توفر المساحات الراقية، وفي الوقت ذاته الوحدات السكنية المتنوعة، فالمشروع يتوافر به الدوبلكس، بالإضافة إلى الشقق، والشقق تبدأ من 198 متر مربع، بجانب الدوبلكس الذي يبدأ من 296 متر مربع بجانب الحديثة، والأسعار التي قامت شركة البستاني للتطوير العقاري بتوفيرها أسعار مثالية وتنافسية.

مشروع B 150 الحي السابع بيت الوطن

Albostany Developments تتميز باختيار المواقع التي تقوم بتنفيذ مشروعاتها بها بعناية شديدة، ولذلك قامت الشرمة باختيار الموقع على طريق رئيسي وبالقرب من الشارع الرئيسي، وأفضل إطلالة مميزة على حديقة مميزة.

والمميزات التي تتوافر في هذا المشروع الذي قامت Albostany Developments بتوفيره هي أن المساحات التي تم توفير الشقق عليها في هذا المشروع متنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 178 متر مربع، والأسعار التي يتم توفيرها من قبل هذا المشروع أسعار مثالية، وتسهيلات للدفع والسداد.

مول نوفا سكوير القاهرة الجديدة Nova Square Mall New Cairo

أحدث مشروعات شركة البستاني للتطوير العقاري مشروع مميز في قلب القاهرة الجديدة يوجد بالتحديد في قلب التجمع الخامس، وهو مشروع من المشروعات التي تضم الوحدات التجارية والإدارية ويتمتع بكل المواصفات القياسية التي يمكن أن تبحث عنها في هذه المشروعات.

وقد قامت الشركة بتوفير المساحات المتنوعة التي تتناسب مع كل العملاء في هذا المشروع حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها في مول نوفا سكوير القاهرة الجديدة متنوعة، حيث أن هذه الوحدات تبدأ من 22 متر مربع والأسعار تبدأ من 2,800,000 جنيه وباقات الدفع والسداد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة البستاني للتطوير العقاري Albostany Developments الأخرى

اهتمت شركة البستاني للتطوير العقاري بأن يكون لها سابقة أعمال قوية وذلك يتضح من خلال هذه المشروعات المثالية التي قامت بتوفيرها من قبل هذا المشروع، ولذلك قامت شركة البستاني للتطوير العقاري بتوفير مشروعات مميزة مثل:

  • مشروع G 283.
  • مشروع G 23.

شركاء شركة البستاني للتطوير العقاري Albostany Developments

قامت Albostany Developments بتنفيذ العديد من الشراكات المميزة، وهذه الشراكات التي قامت بها الشركة كانت بدافع تنفيذ المشروعات المميزة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل مشروعات Albostany Developments أن توفر وحدات متكاملة، ومن أبرز شراكات Albostany Developments هي شراكاتها مع شركات العقارات، وشركات التصميم.

للحجز في مشروعات شركة البستاني للتطوير العقاري Albostany Developments قم بالتواصل معنا من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما أهم مشروعات شركة البستاني للتطوير العقاري؟

مشروع G 72 الحي الرابع.

ما عنوان شركة البستاني للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة

متى انطلقت شركة البستاني للتطوير العقاري؟

منذ عام 1985.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة البستاني للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -