شركة كابيتال للتطوير العقاري Capital Real Estate Developments

تعد شركة كابيتال للتطوير العقاري Capital Real Estate Developments من الشركات التي تمتع بالخبرة، حيث أن الشركة تتميز بأنها انطلقت في العام 2014، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروعات التي تقوم الشركة بها الشركة أن تقوم بتوفير مشروع من المشروعات التي تتميز بكل المواصفات القياسية.

وتتميز الشركة بقدرتها على إبداع مميز في سوق العقارات يمزج بين التصميمات الراقية من ناحية ومن ناحية أخرى يوفر إليك أفضل وحدة عقارية يتم استغلال المساحات الداخلية لهذه الوحدات من خلالها، وبناء على ذلك سيكون بين يديك مشروع من المشروعات المميزة والراقية.

وقامت الشركة بتنفيذ مشروعاتها في أفضل من موقع حيوي ومثالي، فالشركة دومًا تقوم باختيار أفضل المواقع المثالية من أجل تنفيذ المشروع، والغالبية العظمة من المشروعات التي قامت بتنفيذها سواء في محافظة الشرقية أو في القاهرة الجديدة، وكان ذلك نابع من اعتماد الشركة على أفضل شركات التصميم.

وهو ما جعل المشروعات تجمع بين الموقع الحيوي، ومن جانب أخر تتميز هذه المشروعات بأفضل الأسعار، فالشركة تضع العملاء في المقام الأول، لذلك يتم توفير أفضل الأسعار التنافسية والمثالية من قبل هذه الوحدات، بجانب السعي بصورة قياسية من قبل هذا المشروع تستطيع أن تقوم بالحصول على وحدة بأفضل تسهيلات السداد.

مشروعات شركة كابيتال للتطوير العقاري Capital Real Estate Developments

قامت Capital Real Estate Developments بتنفيذ العديد من المشروعات في القاهرة الجديدة، هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها مشروعات مثالية ومميزة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل مشروعات Capital Real Estate Developments أن تحصل على وحدة راقية ومميزة، وفي الوقت ذاته مشروع عقاري في موقع حيوي ومثالي، ومن أبرز مشروعات Capital Real Estate Developments ما يلي:

مشروع C278

إن هذا المشروع يتميز بأنه يقع على ناصية بأفضل إطلالة بانوراميه مميزة، والمشروع يتمتع بالواجهة الفخمة التي تتميز بكونها واجهة كلاسيكية مميزة، وبناء على ذلك تستطيع أن تتواجد بالقرب من الأماكن التي تسهيل عليك الوصول إلى سكنك الراقي فالمشروع يقع بالقرب من محور جمال عبدالناصر.

والوحدات السكنية التي قامت Capital Real Estate Developments بتوفيرها متنوعة، حيث أن الشقق تتكون من ثلاثة غرف نوم وثلاثة حمامات، بالإضافة إلى أن المشروع يتميز بأنه يوجد به جراجات وهو ما يجعلك تتغاضي عن مشكلات الزحام بصورة نهائية، بالإضافة إلى أفضل الأسعار التنافسية التي قامت الشركة بوضعها.

مشروع D38 النرجس الجديدة

إن مشروع D38  النرجس الجديدة من المشروعات التي أبدعت شركة كابيتال للتطوير العقاري بتوفيرها في قلب النرجس، والتي تتميز بالواجهة الكلاسيكية الضخمة، والمشروع يتمتع أنه يقع بالقرب من أهم المتاجر، والمشروعات الخدمية، حيث أنه يقع بالقرب من الداون تاون، بالإضافة إلى أنه على مقربة من كايروفيستيفال، ويتميز المشروع بالمساحات المتنوعة.

حيث أن هذه المساحات التي وفرت كانت بمراعاة من شركة كابيتال للتطوير العقاري أن توفر مشروعات بمساحات تناسب كل الأغراض، حيث أن المساحات تبدأ من ثلاثة غرف وحدات سكنية راقية من الطراز الأول، والأسعار التي قامت شركة كابيتال للتطوير العقاري بعرضها أسعار مميزة وتنافسية.

كمبوند البروج الشروق compound al burouj El sherouk

يعد كمبوند البروج الشروق من أفضل المشروعات السكنية الراقية التي تستطيع أن تحصل لأسرتك على وحدة من خلالها، حيث أن هذا المشروع يقع بصورة مباشرة في قلب مدينة الشروق ويضم الوحدات السكنية المتنوعة ما بين الشقق، والفلل المتنوعة والدوبلكس.

ويتميز المشروع بأنه بجانب أنه يوجد به المرافق والخدمات التي تخدم جميع أفراد الأسرة إلا أنه في الوقت ذاته يضم الوحدات المتنوعة حيث أن هذه الوحدات التي تم توفيرها في كمبوند البروج الشروق مساحات تبدأ من 70 متر مربع، والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 13,000,000 جنيه ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على الباقات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد الي تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة كابيتال للتطوير العقاري Capital Real Estate Developments الأخرى

إن نصيب الشركة من المشروعات كبير، وبناء على ذلك تمكنت Capital Real Estate Developments من خدمة العملاء عبر توفير هذه المشروعات التنافسية والمميزة لها، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Capital Real Estate Developments بتوفيرها ما يلي:

  • مشروع Balacio prime  النرجس الجديدة.
  • مشروع D365 النرجس.
  • مشروع Balacio 1 النرجس.

شركاء شركة كابيتال للتطوير العقاري Capital Real Estate Developments

قامت شركة كابيتال للتطوير العقاري بعمل العديد من الشراكات المميزة هذه الشراكات مكنت الشركة من توفير الوحدات الراقية والمثالية التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة مميزة، بجانب أن هذه الوحدات تستطيع من خلالها أن تتمتع بجمال التصميم، وكان ذلك باعتماد الشركة على شركاء من شركات الهندسة ومكاتب التصميم المميزة.

للحجز في أي من مشروعات شركة كابيتال للتطوير العقاري Capital Real Estate Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة شركة كابيتال للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

ما أهم مشروعات شركة كابيتال للتطوير العقاري؟

مشروع Balacio prime - النرجس الجديدة

متى انطلقت شركة كابيتال للتطوير العقاري؟

منذ عام 2014.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة كابيتال للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -