شركة الفا للتطوير العقاري Alfa Development

تعتبر شركة الفا للتطوير العقاري Alfa Development من أهم الشركات العقارية التي توجد على الساحة المصرية والتي انطلقت في السوق العقاري منذ العام 2005 وتمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات التي تتمتع بالمواصفات القياسية، والشركة لها سابقة أعمال قوية في مجال العقارات بمشروعات تتميز بكل التفاصيل الراقية.

وقد قامت الشرمة بالتنوع في الأسلوب العقاري والتصميمات التي تقوم بتنفيذها كي تتمكن من تنفيذ مشروعات عقارية من الطراز الأول، تنافس بها على النطاق الدولي وليس النطاق المحلي، وهو ما جعلها تكسب ثقة العديد من العملاء في سوق العقارات.

كما أن الشركة قامت بتنفيذ مشروعاتها في أكثر من 12 دولة تمكنت بالفعل من خلال هذه السنوات أن تقوم بتنفيذ الكثير من المشروعات التي وصلت بالفعل إلى أكثر من 800 عقار فقط في منطقة البحر الأسود إسطنبول، وهو ما ميزها عن غيرها من الشركات، حيث أنها اكتسبت الخبرة الكبيرة في سوق العقارات.

بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بتوفير العديد من المميزات التي تنفرد بها عن منافسيها ومن أبرز هذه التفاصيل الراقية التي تقوم الشركة باختيارها وتوفيرها في مشروعاتها هي أنها تقوم بصورة مثالية باختيار مشروع راقي ومميز، بالإضافة إلى أن هذه الأسعار التي تقوم الشركة بتوفيرها في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها مميزة، غير التسهيلات المميزة التي تقوم الشركة بتوفيرها في عمليات السداد.

مشروعات شركة الفا للتطوير العقاري Alfa Development

إن Alfa Development برعت في توفير العديد والكثير من المشروعات، وهذه المشروعات التي قامت Alfa Development جميعها ذات مواصفات عالمية وليس محلية، فمشروعات سكنية من الطراز الأول، توفر كل معاني الرفاهية التي يبحث عنها الجميع، ومن أبرز مشروعات Alfa Development ما يلي:

مشروع E57 النرجس الجديدة – القاهرة الجديدة

يتميز المشروع بكونه مجتمع سكني راقي من الطراز الأول، تمكنت الشركة من أن تقوم بتوفير كل معاني الرفاهية من خلاله، ولذلك يتمتع هذا المشروع بكونه فرصة من الفرص التي يجب أن تقومن باستغلالها إذا كنت تريد أن توجد في أفضل موقع حيوي في التجمع الخامس على شارع رئيسي.

وبالنسبة إلى المساحات التي تم توفيرها بالمشروع راعت شركة الفا للتطوير العقاري أن تكون بالفعل من المشروعات الراقية والمميزة. حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها بالفعل متنوعة فالمساحات تبدأ من 147 متر مربع، وتصل المساحات إلى 294 متر بالنسبة إلى الموقع الذي قامت شركة الفا للتطوير العقاري باختيار موقع المشروع به فهو موقع حيوي من الطراز الأول يوجد في أفضل موقع بالقرب من شارع التسعين.

مشروع G117 النرجس الجديدة

إن Alfa Development قامت بتوفير العديد من المشروعات المثالية والمتنوعة. هذه المشروعات التي قامت Alfa Development بتوفيرها راعت كل هذه الخدمات الأساسية والكمالية التي يمكن أن تخدم المشروع من خللها. حيث الأمن والحراسة وروف وجراجات، بالإضافة إلى كل العناصر الخدمية التي توفر إليك منزل من الطراز الأول.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها مساحات مرنة ومنوعة لهذه الشقق الفاخرة التي تقوم Alfa Development. بتوفيرها حيث أن المساحات تبدأ من 136 متر مربع. وتصل إلى مساحة 303 متر مربع، والمشروع يقع في أفضل موقع حيوي بالقرب من الجامعة الألمانية.

مشروعات شركة الفا للتطوير العقاري Alfa Development الأخرى

إن نصيب Alfa Development من المشروعات كبير، حيث أنها قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية. سواء داخل مصر أو خارجها، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Alfa Development بتوفيرها ما يلي:

  • مشروع F67 النرجس الجديدة.
  • مشروع B109 حي ثاني بيت الوطن.
  • مشروع B100 الحي الرابع.
  • مشروع 15 الاندلس 1.
  • كمبوند المعادي.

شركاء شركة الفا للتطوير العقاري Alfa Development

قامت شركة الفا للتطوير العقاري بتكوين العديد من الشراكات في السوق العقاري. هذه الشراكات التي قامت شركة الفا للتطوير العقاري بتوفيرها مكنتها من تنفيذ العديد من المشروعات المثالية. ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت شركة الفا للتطوير العقاري بتوفيرها هي شراكات مع شركة الهندسة، وشركات التصميم.

للحجز في أي من مشروعات شركة الفا للتطوير العقاري Alfa Development. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة شركة الفا للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

ما أهم مشروعات شركة الفا للتطوير العقاري؟

مشروع E57 النرجس الجديدة.

متى انطلقت شركة الفا للتطوير العقاري؟

منذ عام 2005.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الفا للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -