شركة إيجل للاستثمار العقاري Eagle Developments

من الشركات التي لها دور كبير في تعمير القاهرة الجديدة هي شركة إيجل للاستثمار العقاري Eagle Developments، حيث أنها قامت بتنفيذ العديد من المشروعات السكنية الراقية في النورث، وفي بيت الوطن، وفي منطقة النرجس والأندلس.

واستمرار الشركة طيلة هذه السنوات ساهمت في أن تقوم الشركة بتوفير العديد من العملاء الذين يدينون لها بالولاء، حيث أن هذه المشروعات التي قامت بتوفيرها راعت بها الشركة كل متطلبات العملاء، وبناء على ذلك استطاعت الشركة أن تكون فئة كبيرة من الموالين لها وللخدمات العقارية التي تقوم بتوفيرها في هذا المجال.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع فالشركة تقوم بمراعاة كافة المساحات المتنوعة، وبناء على ذلك تستطيع بصورة قياسية من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها أن تقوم بتلبية كافة احتياجات العملاء، ومن هنا سيكون بين يديك بالفعل فرصة مثالية أن تتمتع بوحدة راقية من الطراز الأول.

أما من حيث الأسعار فتقوم الشركة بتوفير الأسعار التنافسية والمثالية، ولذلك تستطيع أن توفر مشروع من المشروعات الراقية من حيث التصميم، وفي الوقت ذاته بأسعار تنافسية ومميزة، والتسهيلات التي يتم توفيرها كي تتمكن من حجز هذه الوحدات التي تقوم الشركة بتوفيرها سيكون لها دور كبير في أن تحصل على وحدة عالمية وبأفضل التسهيلات.

مشروعات شركة إيجل للاستثمار العقاري Eagle Developments

قامت شركة إيجل للاستثمار العقاري بتنفيذ المشروع، وبناء على ذلك يمكنك عبر هذه المشروعات التي قامت شركة إيجل للاستثمار العقاري بتنفيذها أن تقوم بالحصول على وحدة من الطراز الأول، حيث أنها تعمل على منافسة المشروعات والتصميمات الأوروبية ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة إيجل للاستثمار العقاري بتنفيذها ما يلي:

كمبوند فيا الشيخ زايد Compound Via El Shiekh Zayed

كمبوند فيا الشيخ زايد من أحدث المشروعات التي قامت شركة إيجل للتطوير العقاري بتنفيذها، وهو مشروع من المشروعات السكنية التي توجد في قلب الشيخ زايد والذي يمكنك عبره أن تضمن موقع مثالي ومجموعة من الشقق السكنية الفاخرة التي تتمتع بأفضل إطلالة على المساحات الخضراء.

والمشروع يتميز بأنك تستطيع من قبله الحصول على هذه الشقق السكنية المتنوعة المساحة، وتستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بضمان الحصول على أفضل أسعار تنافسية فالمساحات تبدأ من 84 متر مربع، والأسعار تبدأ من 40,000 جنيه وباقات التقسيط تبدأ من 0% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مشروع النورث هاوس C7

يتميز مشروع النورث هاوس C7 من المشروعات المثالية التي تم تنفيذها من قبل Eagle Developments حيث أنه يقع في أفضل موقع حيوي تم اختياره بعناية شديدة، حيث أن المشروع يقع بالقرب من مدينتي، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من طريق السويس وشارع التسعين الشمالي، أي أنك ستكون متواجد في أفضل موقع حيوي في قلب القاهرة الجديدة.

والمساحات التي قامت Eagle Developments بتوفيرها مساحات متنوعة، حيث أن المشروع يتميز بأنه المساحات الأرضية تبدأ من 139 متر مربع في الدور الأرضي بجانب الحديثة 82 متر مربع، ومساحة الشقق في الأدوار العلوية نتيجة إلى أن Eagle Developments تراعي توفير كل هذه المساحات للشقق في الأدوار العلوية تبدأ من 162 متر مربع.

بيت الوطن الحي الخامس G27

من المشروعات الرئيسية التي قامت شركة إيجل للاستثمار العقاري بتوفيرها. حيث أن هذا المشروع يتميز بالفعل أنه من المشروعات الراقية والمثالية. التي توجد في أفضل موقع حيوي في القاهرة الجديدة وبالتحديد على طريق السويس.

أما بالنسبة إلى هذه المساحات المتنوعة التي تم توفيرها من قبل شركة إيجل للاستثمار العقاري متنوعة. بالإضافة إلى أن هذه الخدمات التي تم توفيرها من قبل هذه المشروع خدمات متنوعة. وبناء على ذلك تستطيع أن تقوم بتوفير حياة الرفاهية لكل أسرتك من قبل هذا المشروع، بالإضافة إلى الخدمات الأساسية من محلات تجارية، وخدمات طبية وغيرها.

مشروعات شركة إيجل للاستثمار العقاري Eagle Developments

قامت شركة إيجل للاستثمار العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة.، وبناء على ذلك تستطيع من قبل مشروعات شركة إيجل للاستثمار العقاري أن تقوم بتوفير وحدة راقية ومميزة. بالإضافة إلى أن هذه المشروعات تم تصميمها بناء على المواصفات العالمية والقياسية. ومن أهم مشروعات شركة إيجل للاستثمار العقاري ما يلي:

  • مشروع الاندلس قـ829.
  • مشروع الاندلس 1 قـ95.
  • النرجس الجديدة مشروع G-164.
  • مشروع الاندلس 1 قـ47.

شركاء شركة إيجل للاستثمار العقاري Eagle Developments

قامت Eagle Developments بتكوين العديد من الشراكات التي مكنتها من تنفيذ المشروعات المميزة. ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت Eagle Developments بتنفيذها. هي شراكات مع شركات الهندسة العقارية، ومكاتب التصميم المثالية.

للحجز في أي من مشروعات شركة إيجل للاستثمار العقاري Eagle Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة شركة إيجل للاستثمار العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

ما أهم مشروعات شركة إيجل للاستثمار العقاري؟

مشروع الاندلس قـ829.

متى انطلقت شركة إيجل للاستثمار العقاري؟

منذ 10سنة.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة إيجل للاستثمار العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -