شركة إتقان للتنمية العمرانية Itqan Developments

إن شركة إتقان للتنمية العمرانية Itqan Developments من أهم الشركات الرائدة في مجال العقارات، والتي لها بالفعل تاريخ كبير استطاعت الشركة من خلاله أن توفر بالفعل المجتمعات السكنية الراقية والمميزة التي استطاعت أن توفرها على معايير البناء العالمية من حيث الصحة والسلامة.

وذلك بالاعتماد على أفضل التقنيات الحديثة في عملية البناء، والاعتماد على مكاتب التصميم المميزة، وذو الخبرة الكبيرة جعلها توفر مجموعة من المشروعات التي تتميز بالتصميمات الخارجية العالمية، وفي الوقت ذاته هذه المشروعات تتميز بالمساحات المتنوعة التي يمكنك من خلالها أن تحصل على مساحة سكنية مثالية تتوافق مع أسرتك.

أما بالنسبة إلى الأسعار فإن الشركة تعتمد بصورة أساسي على وضع العميل في المقام الأول، وهو ما يساهم في أن تقوم بتوفير الأسعار التنافسية، غير التسهيلات التي تقوم الشركة بها من أجل تسهيل عملية عمليات السداد بدون أي نوع من المشكلات المالية التي يمكن أن يتعرض إليها.

والدراسة المسبقة التي تقوم الشركة بالقيام بها في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها تساهم بشكل مثالي في أن تقوم بتوفير المشروع في أفضل موقع حيوي يمكن أن يتم توفيره به، وبناء على ذلك سيكون بين يديك بالنهاية مشروع من المشروعات التي تسهل أن تقترب وتصل إليها فاختيار المشروع بالقرب من الأماكن والطرق الرئيسية كان السبب في ذلك، بالإضافة إلى أن المشروع يوجد بالقرب من الأماكن الخدمية المميزة.

مشروعات شركة إتقان للتنمية العمرانية Itqan Developments

 قامت Itqan Developments بتنفيذ العديد من المشروعات، والميزة المجتمعة في هذه المشروعات التي قامت Itqan Developments بتنفيذها هو أن تراعي بصورة مثالية أن تكون هذه المشروعات ذات مواصفات توفر كل ما يتخيله أو يرغب به العملاء في وحداتهم السكنية الجديدة، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Itqan Developments بتنفيذها ما يلي:

النرجس الجديدة E67

إن شركة إتقان للتنمية العمرانية تراعي توفير كل المتطلبات الأساسية والكمالية في المشروعات التي تقوم بتوفيرها. وهذا المشروع تحت الإنشاء أي أنك أمامك فرصة مثالية. من أجل توفير مشروع من المشروعات المثالية التي يمكن من خلالها أن تحصل على وحدة سكنية تتمتع بأفضل إطلالة

وراعت شركة إتقان للتنمية العمرانية أن تقوم باختيار المشروع في موقع مميز في مدينة النرجس. والمشروع يتمتع بالشقق السكنية المتنوعة. حيث أن المساحات التي قامت شركة إتقان للتنمية العمرانية بتوفيرها متنوعة تبدأ من 147 متر مربع. وتصل إلى 167 متر مربع، وعدد الوحدات المتاحة 8 وحدات راقية ومثالية.

شمال الرحاب H53

إن Itqan Developments تتميز بالمشروعات التي تقوم بتوفيرها في المواقع الحيوية والمثالية. ومن أبرز هذه المميزات في المشروع أنه يتمتع بالتصميم العالمي والمميز. وهي من الصفات السائدة التي تراعيها Itqan Developments في كافة المشروعات.

والمساحات التي تم توفيرها من قبل Itqan Developments مشروعات. تراعي بها تنوع المساحة التي تتناسب مع كافة العملاء، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 147 متر مربع. ويقع المشروع في منطقة خدمية رائعة. والقرب من كلًا من شارع التسعين الشمالي، بالإضافة إلى أنه بالقرب من طريق السويس.

مشروعات شركة إتقان للتنمية العمرانية Itqan Developments الأخرى

  • جنوب الأكاديمية 19د.
  • النرجس الجديدة G248.
  • النرجس الجديدة C5.

شركاء شركة إتقان للتنمية العمرانية Itqan Developments

قامت شركة إتقان للتنمية العمرانية بتوفير العديد من المشروعات المميزة. وكانت هذه المشروعات نتيجة إلى الشراكات التي قامت الشركة بتنفيذها. والتي أبرزها شراكات مع شركات الهندسة العقارية، وشركات التصميم وهو ما ساعدها على تنفيذ المشروعات المميزة.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول شركة إتقان للتنمية العمرانية Itqan Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة إتقان للتنمية العمرانية؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

ما أهم مشروعات شركة إتقان للتنمية العمرانية؟

شمال الرحاب H53

متى انطلقت شركة إتقان للتنمية العمرانية؟

منذ 10 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة إتقان للتنمية العمرانية؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -