شركة مكي العقارية Mekky Developments

إن شركة مكي العقارية Mekky Developments بخبرة 10 سنوات في السوق العقاري استطاعت أن تقوم بتنفيذ أكثر من 16 مشروع في القاهرة الجديدة، في بيت الوطن، والنرجس، والأندلس، مشروعات عقارية مميزة من الطراز الأول، وتمتعت الشركة بتوفير وحدات مميزة تتمتع بتصميمات عالمية.

وما ساعد الشركة على الامتهان بالشفافية والمصداقية هي قدرة الشركة على توفير العديد من المشروعات المثالية التي تتميز بالتصميمات العالمية الراقية وفي الوقت ذاته تتميز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها بكونها بصورة قياسية يمكنك أن تحصل من خلالها على تصميم خارجي فخم، وتوزيع مثالي لهذه الوحدات التي تم توفير المشروع عليها.

أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي تقوم الشركة بتوفيرها فهي تبرع في توفير المشروعات المميزة والتي تهتم عبرها بأدق التفاصيل، وفي الوقت ذاته تقوم بتوفير أفضل الأسعار المميزة، غير باقات التقسيط الأكثر من رائعة التي تقوم الشركة بتوفيرها والتي تساهم بصورة قياسية بتوفير بالفعل وحدة راقية ومميزة من الطراز الأول.

وهذه الوحدات والمشروعات التي تم توفيرها من قبل الشركة يتم الاهتمام بموقعها المميز، وهو ما يدل على هذه الدراسة المسبقة التي تقوم الشركة بها قبل تنفيذ المشروعات، وذلك ساهم بشكل أساسي أن يكون هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها في أفضل موقع حيوي مميز، بجانب أنها تدمع بين التواجد بالقرب من الطرق الرئيسية بجانب الأماكن الحيوية.

مشروعات شركة مكي العقارية Mekky Developments

أكثر من 16 مشروع قامت Mekky Developments بتوفيرها في قلب القاهرة الجديدة وهذه الاستمرارية نابعة من هذه الثقة التي تتمتع بها الشركة، وذلك يدل على التزام الشركة بالفعل بكافة التفاصيل القياسية والمميزة، والتي تعينها على تنفيذ المشروعات في مواعيدها وهو ما يمنح Mekky Developments الشفافية والمصداقية، ومن أبرز مشروعات Mekky Developments ما يلي:

مشروع بيت الوطن G44

يعد مشروع بيت الوطن G44 من المشروعات المميزة والتي تميزت الشركة بتوفيرها بالمواصفات القياسية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تقوم بتوفير بالفعل الوحدات الراقية، هذه الوحدات التي تتمتع بأفضل إطلالة مميزة، حيث أن موقع مشروع Mekky Developments يقع في الحي الرابع ببيت الوطن، ويتميز بهذه المساحات الراقية والمتنوعة التي تم توفيرها.

فالمشروع يتوافر به الشقق الفاخرة التي تبدأ مساحتها من 200 متر مربع. وأسعارها على الرغم من هذه المواصفات القياسية التي تم توفيرها بالمشروع من حيث المرافق المميزة. وغيرها من المميزات يعد سعر تنافسي، فسعر الشقق يبدأ من 13,000 جنيه للمتر. كما أن Mekky Developments وفرت مجموعة من باقات التقسيط والسداد التي تبدأ من 15% مقدم. وسنوات السداد التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع تصل إلى 7 سنوات.

مول فيو التجمع الخامس Mall Vio New Cairo

من أحدث المشروعات العقارية التي قامت شركة مكي للتطوير العقارية بتنفيذه، وهو مشروع تجاري من الطراز الأول يوجد في قلب التجمع الخامس يضم كلًا من الوحدات التجارية والإدارية والطبية وهو مشروع مثالي يجمع بين الوحدات المتنوعة المساحة والمرافق والخدمات الأكثر من رائعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الوحدات أن تحصل على أفضل بيئة عمل.

والمشروع يضم الوحدات المتنوعة المساحة، حيث أن مساحة الوحدات في Mall Vio New Cairo تبدأ من 28 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفير المشروع عليها فهي مساحات مرنة تناسب كل المشروعات والأسعار تبدأ من 55,000 جنيه للمتر وباقات تبدأ من 20% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

شركاء شركة مكي العقارية Mekky Developments

قامت شركة مكي العقارية بتوفير مجموعة متنوعة من الشراكات. هذه الشراكات جعلت الشركة تتمتع بقدرتها على توفير المشروعات التي تتمتع بصورة قياسية. بكل ما يمكن أن ترغب به الوحدات. حيث أن هذه الوحدات التي تم توفيرها ذو تصميم راقي ومميز من ناحية. وتتمتع بالتوزيع المثالي الداخلي للوحدات. وكان ذلك نابع من هذه الشراكات التي قامت شركة مكي العقارية. بتوفيرها حيث الشراكات مع شركات العقارات. وشركات التصميم وهو ما جعل هذه المشروعات التي تقوم شركة مكي العقارية بتوفيرها تظهر برونقها الحضاري المميز.

للحجز في أي من مشروعات شركة مكي العقارية Mekky Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما عنوان شركة مكي العقارية؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

ما اهم مشروعات شركة مكي العقارية؟

مشروع بيت الوطن G44

متى انطلقت شركة مكي العقارية؟

منذ أكثر من 10سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة مكي العقارية؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -