شركة جايد للتطوير العقاري Guide Development

إن شركة جايد للتطوير العقاري Guide Development من الشركات العقارية المصرية التي تمتلك الخبرة الكبيرة، فهي من الشركات التي تمتلك خبرة كبيرة على السوق العقاري التي تصل إلى 50 عام تمكنت عبرها توفير المشروعات السكنية المثالية التي تستطيع أن تحصل من خلالها على وحدة سكنية راقية.

والشركة قامت بتنفيذ العديد من المشروعات بالمواصفات القياسية، هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها مشروعات راقية تم تنفيذها في أفضل المواقع الحيوية، كما أن الشركة قامت بتنفيذ العديد من المشروعات بالخارج في العديد من الدول العربية، ومن أبرز هذه الدول العربية التي قامت الشركة بتنفيذها هي مشروعاتها في الكويت.

بجانب أن الشركة كان لها دور كبير في تعزيز الحياة في منطقة بيت الوطن في التجمع الخامس، وذل عبر مجموعة من المشروعات السكنية الراقية التي قامت الشركة بتوفيرها والتي تصل إلى 30 مشروع سكتي من الطراز الأول، تم تنفيذ هذه المشروعات في أفضل المواقع الحيوية التي توجد بمنطقة بيت الوطن.

وعلى الرغم من هذه المواصفات القياسية التي قامت الشركة بتوفيرها إلا أنها تضع المالك في المقام الأول، ولذلك برعت الشركة في توفير العديد من المشروعات المثالية التي تتميز بكونها ذات مواصفات قياسية من حيث المرافق والخدمات إلا أنها توفر مجموعة من الأسعار التنافسية المثالية من أجل تلبية كافة احتياجات الملاك.

مشروعات شركة جايد للتطوير العقاري Guide Development

اهتمت Guide Development بتنفيذ المشروعات الخاصة بها بناء على التفاصيل القياسية، بداية من هذا الموقع المميز الذي يتوافر عليه المشروع، بجانب التصميمات العالمية، بالإضافة إلى مجموعة المرافق والخدمات الأكثر من رائعة التي تبرع الشركة بتوفير التفاصيل المثالية التي تهم العملاء في هذه المشروعات، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Guide Development بتوفيرها ما يلي:

مشروع B59

إذا كنت تبحث عن شق مثالية في قلب التجمع الخامس وبالتحديد في منطقة النرجس، فنوفر إليك عبر مشروع B59، والتي اعتمدت شركة جايد للتطوير العقاري على أفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم من أجل توفير وحدة راقية من الوحدات التي يمكنك أن تتمتع بها أنت وأفراد أسرتك، حيث أن شركة جايد للتطوير العقاري تراعي توفير المساحات المتنوعة، هذه المساحات المتنوعة سيكون لها دور كبير في أن تقوم بتوفير متطلبات كافة العملاء.

حيث أن مساحة الوحدة تبدأ من 138 متر مربع، بالإضافة إلى مساحة الحديثة، وتصل مساحة الحديقة إلى 82 متر مربع، وبناء عليه تستطيع التمتع بأفضل إطلالة مثالية من ناحية ومن ناحية أخرى تستطيع من قبل هذا المشروع، بالإضافة إلى أن الشقق العلوية مساحتها تبدأ من 165 متر مربع، وهو الأمر الذي يجعل متطلبات العملاء من قبل المشروع متوافرة، وتراعي شركة جايد للتطوير العقاري في توفير الأسعار التنافسية التي تتناسب مع متطلبات الجميع.

مشروعات شركة جايد للتطوير العقاري Guide Development الأخرى

إن نصيب Guide Development من المشروعات كبير، والذي يصل إلى أكثر من 30 مشروع في منطقة بيت الوطن ومنطقة حي النرجس، وبناء على ذلك تستطيع أن توفر وحدة مثالية في أي من مشروعاتها، تتوافر بها كل المواصفات التي تبحث عنها، سواء من تصميمات عالمية تعمل Guide Development بتوفيرها، أو مزايا متنوعة يمكنك عبر التواصل معنا الآن أن تتعرف على كافة هذه المواصفات وأهم تلك المميزات، ومن أبرز مشروعات الشركة ما يلي:

مشروعات النرجس الجديدة

  • النرجس الجديدة F21.
  • النرجس الجديدة B59.
  • النرجس الجديدة D27.

مشروعات بيت الوطن

  • بيت الوطن الحي الرابع K70.
  • بيت الوطن الحي الثاني F45.
  • بيت الوطن الحي الأول D72.
  • بيت الوطن النورث هاوس M5.

شركاء شركة جايد للتطوير العقاري Guide Development

برعت شركة جايد للتطوير العقاري بتكوين الشركات في مسيرتها في السوق العقاري. وذلك من أجل أن تساعدها هذه الشراكات في تنفيذ المشروعات العالمية الأوروبية. وليست المشروعات السكنية التقليدية. ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت شركة جايد للتطوير العقاري بتنفيذها على الساحة العقارية المصرية والخارجية. هي شراكات مع الشركات الهندسية، وشراكات مع مكاتب التصميم من أجل توفير مشروعات مميزة. وهو ما نجحت به شركة جايد للتطوير العقاري ويتضح من خلال مشروعاتها.

للحجز في أي من مشروعات شركة جايد للتطوير العقاري Guide Development. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة جايد للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

ما اهم مشروعات شركة جايد للتطوير العقاري؟

مشروع B59

متى انطلقت شركة جايد للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 50سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة جايد للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -