شركة اونر جوب للتطوير العقاري Owner Group Developments

إن شركة اونر جوب للتطوير العقاري Owner Group Developments واحدة من الشركات العقارية التي تميزت بالمشروعات العقارية التي قامت بتنفيذها على مدار السنوات السابقة، والشركة تعمل في العديد من المجالات ما بين الزراعي والسياحي وغيرها، وتتميز في قطاع العقارات بكونها تقوم بتوفير كافة الاحتياجات التي يرغب بها العملاء في المشروعات التي تقوم بتوفيرها.

كما أنها تتمتع بسابقة الأعمال التي تشهد على تميزها بين منافسيها من الشركات العقارية المتنوعة، وتستطيع بصورة قياسية من قبل أي من المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها أن تحصل على وحدة عقارية مميزة.

بالإضافة إلى أن براعة الشركة في توفير الوحدات العقارية سهلت عليها توفير العناصر سواء كانت الأساسية أو الكمالية التي تخدم بها العملاء، حيث أنها برعت في اختيار الموقع الحيوي الذي يكون به المشروعات التي قامت بتوفيرها، كما أنها تمتعت بصورة قياسية بتوفير مشروعات تتميز بأفضل التصميمات العالمية.

بالنهاية أن قائمة الأسعار التي تقوم الشركة بتوفيرها تعد بالفعل قائمة مثالية، وذلك لأنها تضع العميل في المقام الأول لذلك تقوم بتوفير هذه الأسعار التي تتناسب معه، غير باقات التقسيط والسداد التي تقوم الشركة بتوفيرها التي تسهل عليك بالفعل عمليات السداد بدون أي نوع من أنواع المشكلات المالية التي يمكن أن تؤثر على عمليات السداد.

مشروعات شركة اونر جوب للتطوير العقاري Owner Group Developments

قامت Owner Group Developments بتنفيذ الكثير من المشروعات سواء في مجال العقارات، أو في غيرها من المجالات التي تخدم القطاع العقاري، وهو سبب من أسباب تميزها، أنها تحكم كل خيوط اللعبة بيدها، وهو ما ساعد Owner Group Developments في توفير مشروعات توفر كل المواصفات التي يرغب بها العملاء في هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها، ومن أهم هذه المشروعات التي تقوم Owner Group Developments بتوفيرها ما يلي:

مشروع بانوراما الأهرام

من المشروعات السكنية التجارية التي قامت شركة اونر جوب للتطوير العقاري بتنفيذه على مساحة تصل إلى 1585,546 متر مربع، وهو مشروع يتميز بكونه يتمتع بأفضل إطلالة مميزة على المساحات الخضراء، وهو عبارة عن ثلاثة من الأبراج السكنية الفخمة التي تضم الوحدات السكنية والتجارية المتنوعة.

والمشروع يحتوي على 11 دور متكرر بجانب الدور الأرضي، بالإضافة إلى وجود العديد من المسخات المتنوعة ويوجد في مشروع بانوراما الأهرام مول تجاري بالكامل يحتوي على 113 محل، بالإضافة إلى الصيدليات وغيرها من الوحدات التجارية التي تخدم هذه الأبراج التي تحتوي على المساحات السكنية المتنوعة التي وفرتها شركة اونر جوب للتطوير العقاري.

قرية عجيبة فيو

من مشروعات Owner Group Developments هذا المشروع الساحلي المميز، حيث أنه يوجد بالقرب من ساحل عجيبة، ويتميز مشروع Owner Group Developments بأن كافة هذه الوحدات التي تم توفيرها تتمتع بأفضل إطلالة راقية ومميزة والمشروع يتواجد بالقرب من أهم الفنادق التي توجد بمرسى مطروح، والتي أبرزها فندق كارلوس.

والقرة عبارة عن 39 عمارة يتم توفيرها على مساحة 8 فدان وبرعت Owner Group Developments في أن تقوم بتوفير المساحات السكنية المتنوعة، بالإضافة إلى العديد من المرافق المميزة التي تميزت بالفعل بتوفير حياة الرفاهية إلى العملاء، والمشروع يتمتع بصورة قياسية بتوفير حمامات السباحة والملاعب الرياضية وغيرها من عناصر الترفيهية الأخرى.

شركاء شركة اونر جوب للتطوير العقاري Owner Group Developments

قامت شركة اونر جوب للتطوير العقاري بتوفير العديد من الشراكات المميزة، وهذه الشراكات التي قامت شركة اونر جوب للتطوير العقاري بتوفيرها ساهمت في أن تقوم بتنفيذ المشروعات المثالية والمميزة، ومن أهم هذه الشراكات هي شركاتها مع شركات الهندسية، ومكاتب التصميم.

للحجز في أي من مشروعات شركة اونر جوب للتطوير العقاري Owner Group Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة اونر جوب للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

ما اهم مشروعات شركة اونر جوب للتطوير العقاري؟

مشروع بانوراما الأهرام

متى انطلقت شركة اونر جوب للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة اونر جوب للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -