مبيعات شركة القمزي للتطوير العقاري Alqamzi Developments

المحتويات

تعد شركة القمزي للتطوير العقاري Alqamzi Developments من أهم الشركات العقارية التي توجد بالساحة العقارية المصرية، وذلك ينبع من خلال هذه المشروعات المثالية التي تم توفيرها من قبل الشركة خلال السنوات العديدة الماضية.

والشركة انطلقت في السوق العقاري منذ العام 1997، وبناء على ذلك تعد سابقة الخبرة والأعمال التي قامت بها الشركة في مجال العقارات ساهمت بصورة قياسية أن تقوم بتوفير العديد من الإضافات الراقية في قطاع العقارات على الساحة العقارية، وهو سبب من أسباب تميز الشركة وسبب رئيسي في أن تحلق الشركة بعيدًا في سرب خاص بها عن باقي الشركات التي توجد بمجال العقارات.

بالإضافة إلى أن هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل هذه الشركة بالفعل مساحات متنوعة، وبناء على ذلك يمكنك بصورة أساسية أن تقوم بالحصول على وحدة تتناسب مع أسرتك، واعتماد الشركة على أفضل الشركات الهندسة ومكاتب التصميم، ساهم بصورة مثالية أن تكون مشروعات الشركة التي تقوم بتنفيذها وتوفيرها مثالية.

أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي تقوم بعرض أسعارها بها فهي أسعار تنافسية ومثالية، وبناء على ذلك تستطيع أن تضمن سعر مميز، وفي وقت وصورة أخرى يمكنك أن تتمتع بأفضل الباقات التي يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها، وهو ما يساهم في أن تقوم بالتغاضي عن أي نوع من أنواع المشكلات التي يمكن أن تواجهك في مرحلة السداد.

مشروعات شركة القمزي للتطوير العقاري Alqamzi Developments

برعت Alqamzi Developments في تنفيذ المشروعات، وسابقة أعمال الشركة القوية مكنتها من أن توفر مشروعات مميزة وكبيرة، وفي الوقت ذاته توفر بها كل المرافق والخدمات وعناصر الترفيه التي يحلم الملاك أن يحصلوا عليها سواء كانت بالمشروعات السكنية أو المشروعات الساحلية التي تقوم الشركة بتوفيرها، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Alqamzi Developments بتوفيرها ما يلي:

قرية سيزن الساحل الشمالي SeaZen North Coast

إن قرية سيزن الساحل الشمالي SeaZen North Coast من أفضل المشروعات الساحلية، والتي تعد بصمة مثالية للشركة بالساحل الشمالي، حيث أن المشروع يوجد بأفضل موقع حيوي بالساحل الشمالي، وبالتحديد بالقرب من خليج نعمة، ويتواجد المشروع بالتحديد في الكيلو 170، وتمكنت الشركة من توفير الحياة الساحلية الأوربية بمنتجع سياحي من الطراز الأول لعملائها.

وبالنسبة إلى المساحات فقامت شركة القمزي للتطوير العقاري فهي مساحات مثالية. حيث أن الشركة راعت التنويع الذي يرغب به العملاء فقد قامت بتوفير الفلل. والتوين هاوس والشاليهات ذات المساحات المتنوعة، والمساحات التي تم توفيرها من قبل شركة القمزي للتطوير العقاري تبدأ من 90 متر مربع، أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفيرها فهي أسعار تنافسية تبدأ من 4,000,000 جنيه ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وتسديد ثمن هذه الوحدات يمكنك أن تقوم بتسديده على 8 سنوات.

مشروعات شركة القمزي للتطوير العقاري Alqamzi Developments الأخرى

إن نصيب شركة القمزي للتطوير العقاري  من المشروعات كبير، وبناء على ذلك تستطيع بصورة قياسية أن تحصل على وحدة مميزة تتمتع بكل المواصفات القياسية في هذه الوحدات التي تقوم الشركة بتوفيرها. وبناء على ذلك عليك أن تعلم أن مشروعات شركة القمزي للتطوير العقاري  بكل وحداتها وأنواعها تعد فرصة من أجل تملك مشروع مميز ومثالي. ومن أهم مشروعات شركة القمزي للتطوير العقاري  الأخرى ما يلي:

  • برج القمزي الملكي 1.
  • برج المقر الرئيسي في شيراتون.
  • ايست شاير في القاهرة الجديدة.

شركاء شركة القمزي للتطوير العقاري Alqamzi Developments

إن Alqamzi Developments قامت بتوفير أفضل المشروعات من حيث التصميم. ومن حيث المميزات التي تتوافر بالمشروع. وكان ذلك بناء على مجموعة من الشراكات التي ساهمت في أن تقوم بتوفير هذه المشروعات. ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت الشركات بتوفيرها هي شراكات مع شركات الهندسة ومكاتب التصميم.

للحجز في أي من مشروعات شركة القمزي للتطوير العقاري Alqamzi Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة القمزي للتطوير العقاري؟

سيزن الساحل الشمالي.

ما عنوان شركة القمزي للتطوير العقاري؟

شيراتون.

متى انطلقت شركة القمزي للتطوير العقاري؟

منذ عام 1997.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة القمزي للتطوير العقاري؟

قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك