مشروعات شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments

المحتويات

إن شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments من الشركات التي لها من الخبرة سنوات كبيرة، وبفضل هذه الخبرة التي تصل إلى أكثر من 20 عام، كانت لها بصمتها المميزة في سوق العقارات، ولذلك تستطيع من قبل هذه الشركة أن يكون لك بالفعل مشروع مميز سواء كمبوند سكني أو مول تجاري وحدة في أي منهم تتمتع بكل المواصفات القياسية التي تم توفيرها.

وذلك بداية من هذه الأسعار التنافسية التي تم عرض وحدات المشروعات بها، فالشركة تهتم على الدوام بتوفير أفضل الأسعار التنافسية التي يمكن توفيرها، وتوفر العديد من باقات الدفع والسداد المثالية، وهذه الباقات التي تسهل عمليات السداد بدون أي نوع من أنواع المشكلات.

أما بالنسبة إلى هذه التصميمات التي تتواجد عليها مشروعات الشركة فالاستعانة بذو الخبرة مثل شركة ACE، وغيرها من العشرات من الشركات ساهم في وضع مشروعات الشركة وتصميماتها في أفضل موقع من المواقع، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن أن تقوم بتوفير وحدة من الطراز الأول.

وكذلك من حيث الجانب الترفيهي في المشروعات التي تقوم بتقديمها، فالجميع يعلم أن المشروعات لم تعد تقليدية، ولذلك تقوم الشركة في شتى المشروعات التي تقوم بتوفيرها بتوفير كل المرافق والخدمات التي يمكن أن تخدم بيئة العمل، أو تخدم هذا المجتمع السكني الذي يمكن أن يكون به الملاك.

شركاء شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments

برعت شركة ويلث للتطوير العقاري في تكوين العديد من الشراكات في سوق العمل، وكان ذلك من واقع عملها في الساحة العقارية لسنوات، فتقوم الشركة في اختيار كافة العناصر التي تساهم في تقديم أفضل خدمة عقارية من الطراز الأول في شتى المشروعات التي تقوم بتوفيرها، وبناء عليه قامت شركة ويلث للتطوير العقاري بتكوين شراكات مع شركات العقارات، وشركات التصميم.

مشروعات شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments

إن Wealth Developments لها من المشروعات ما يجعلها من رواد السوق العقاري، حيث أن هذه المشروعات هي خير شاهد على تميزها، ورغبتها في السمو بمستوى العقارات المصرية، ونقلها في موضع آخر، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Wealth Developments بتنفيذها وتوفيرها ما يلي:

مول جيفال العاصمة الإدارية الجديدة Mall Jeval New Capital

في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وفي أفضل مواقعها الحيوية تم توفير هذا المول، وهي منطقة الداون تاون، المنطقة الأكثر حيوي في قلب العاصمة، بمول مميز يجمع بين الوحدات التجارية والوحدات الإدارية، وبناء على ذلك تستطيع بصورة مثالية أن توفر وحدة راقية ومميزة، بالإضافة إلى أن الشركة راعت توفير كل العناصر التي تريدها من مرافق تخدم بيئة العمل في هذا المشروع.

وهذه المساحات التي قامت شركة ويلث للتطوير العقاري بتوفيرها مساحات متنوعة. حيث أن الوحدات تبدأ من 30 متر مربع، والأسعار التي تم توفير هذا المشروع بناء عليها أسعار تنافسية من الطراز الأول، حيث أن السعر يبدأ من 129,000 جنيه للمتر، بجانب الباقات التي تصل إلى 10 سنوات سداد وبدون مقدمات.

مول وينجيت التجمع الخامس Wingate Mall New Cairo

مول وينجيت التجمع الخامس من المشروعات التجارية المميزة التي توجد بقلب التجمع الخامس. وبالقرب من أهم الأماكن الحيوية والأماكن الخدمية. وبناء على ذلك تستطيع بصورة قياسية من قبل هذا المشروع أن تضمن القرب من كل ما يمكن أن تحتاج إلى خدمته. ويتمتع مشروع Wealth Developments بأنه تم تصميمه بطريقة عالمية ومميزة.

كما أن الوحدات التي تم توفيرها بالمشروع وحدات متنوعة المساحة. وهي عادة Wealth Developments أن توفر كل ما يمكن أن يحتاج إليه العملاء. حيث المساحات المتنوعة، والوحدات المتنوعة فالوحدات طبية وإدارية وتجارية وتبدأ من 50 متر مربع. وسعر المتر يبدأ من 100,000 جنيه. ويوجد باقات مميزة من أجل تسديد ثمن الوحدات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 5 سنوات.

مشروعات شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments الأخرى

إن شركة ويلث للتطوير العقاري قامت بتنفيذ المشروعات المتنوعة والمميزة. حيث أن الشركة تراعي كافة التفاصيل القياسية التي يمكن أن تتوافر في مشروع تجاري أو إداري. في شتى مشروعاتها ومن أبرز مشروعات الشركة ما يلي:

  • ثلاثة أبراج بدبي.
  • كمبوند ريكسوس في رأس الخيمة الإمارات.
  • كمبوند سمني بالشيخ زايد.

للحجز في أي من مشروعات شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments. والحصول على العروض والخصومات قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة ويلث للتطوير العقاري؟

انطلقت منذ أكثر من 20 سنة.

ما أهم مشروعات شركة ويلث للتطوير العقاري؟

مول وينجيت التجمع الخامس.

ما عنوان شركة ويلث للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ويلث للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة