مشروعات شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding

المحتويات

قامت شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة في ساحة العقارات المصرية، مشروعات تتميز من حيث التصميم ومن حيث المواصفات التي يمكن أن تبحث عنها في مشروع سكني أو مشروع تجاري، وذلك لأنها تعتمد على خبراء في تنفيذ المشروعات.

بداية من شركات التصميم التي تتمتع بالخبرة، ثم شركات الهندسة العقارية، وشركات إدارة المشروعات، فتحرص الشركة بصورة مباشرة أن يكون مشروعها سواء كان السكني أو التجاري متكامل بكل المواصفات التي يمكن أن تبحث عنها.

أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفير المشروع عليها فهي أسعار تنافسية، وبناء على ذلك تستطيع بشكل مميز من قبل هذه المشروعات أن تضمن تفاصيل قياسية من حيث الوحدات وتصميمها، وفي الوقت ذاته تتمتع هذه الوحدات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع بأنها يمكن أن تقوم بحجزها والحصول عليها من قبل هذا المشروع بناء على باقات الدفع والسداد المثالية.

أما بالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع مساحات متنوعة، كي تتناسب مع كافة المتطلبات التي يرغب بها العملاء، كما أن الشركة تقوم بتوفير هذه التفاصيل والقياسية التي تتواجد عليها الوحدات، وذلك من حيث المرافق والخدمات التي توفر أفضل البيئات الاجتماعي المميزة، وبيئات العمل الراقية في هذه المشروعات.

شركاء شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding

إن Khaled Sabry Holding قامت بتكوين العديد من المشروعات وهذه المشروعات التي قامت Khaled Sabry Holding بتنفيذها عبارة عن مشروعات متنوعة سواء كسنية أو تجارية ولمكن تسيطر عليها ككل أفضل التفاصيل القياسية من حيث التصميم، وكان ذلك نابع من هذه الشراكات التي قامت الشركة بها حيث شراكات مع شركات التصميم وإدارة المشروعات، والمكاتب الهندسية.

مشروعات شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding

إن شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري نصيبها من المشروعات كبير، وبناء على ذلك يمكنك أن تتمتع بمشروع مميز في أي من مشروعاتها، وذلك نتيجة إلى أنها تحرص على أن تقوم بتنفيذ المشروعات التي تتميز بالمواصفات القاسية ومن أبرز هذه المشروعات:

مول رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ronza Tower New Capital

من المشروعات التجارية المميزة التي قامت Khaled Sabry Holding بتوفيرها في قلب العاصمة الإدارية التجارية، والمشروع تم تنفيذه على مساحة 2400 متر مربع، والمول يبلغ 10 أدوار، والمشروع يتمتع بالمساحات المتنوعة والمرافق التي تخدم هذا المشروع التجاري.

حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها في مشروع Khaled Sabry Holding بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع مساحات متنوعة وتبدأ من 19 متر مربع، ويمكنك أن تقوم بتسديد هذه الوحدات بناء على هذه الباقات المرنة التي تم توفيرها والتي تبدأ من 10% مقدم، ويمكنك أن تسدد ثمن الوحدات التي تم توفيرها من قبل مشروع Khaled Sabry Holding على 15 سنة.

مول ريان تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ryan Tower New Capital

إن شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري قامت بتنفيذ العديد من المشروعات، حيث أن هذه المشروعات التي تتميز بكونها مشروعات من الطراز الأول، حيث أن هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع وحدات راقية ومثالية، حيث أن هذا المشروع التي تم توفيرها ارتفاعه 14 دور.

بالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري تعد بالفعل ذات مساحات متنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن توفر مثر مميز لهذه المشروعات التي ترغب بمقر لها، وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفير المشروع عليها متنوعة تبدأ من 40 متر مربع، وهذه الأسعار التي تم توفير بالفعل أسعار تنافسية، حيث أن هذه الأسعار التي تم توفيرها تبدأ من 21,000 جنيه، وهذه الباقات التي يمكن تسديد ثمن الوحدات عليها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 15 سنة.

للحجز في مشروعات شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

متى انطلقت شركة شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري؟

انطلقت منذ أكثر من 10سنة.

ما أهم مشروعات شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري؟

مول رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

ما عنوان شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة