مبيعات شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments

المحتويات

تعد شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments من أهم الشركات العقارية التي توجد في الساحة العقارية المصرية، والتي تتميز بخبرتها في هذا المجال التي تصل إلى 20 عام، وتمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات المثالية والمميزة التي تتمتع بكل المواصفات العالمية للمشروع.

وذلك بناء على الاستراتيجية التي تعمل بها الشركة، وذلك لأنها تقوم باختيار الشركات الهندسية التي تتمتع بالخبرة الكبيرة، كما أنها تقوم بانتقاء أفضل المكاتب الهندسية التي تتميز بصورة قياسية بعنصر الخبرة التي تجعلها لها بالفعل بصمة واضحة في سوق العقارات من حيث توفير المشروعات الضخمة والمميزة.

بالإضافة إلى أن الشركة تتمتع بشكل واضح بصورة مثالية من اختيار الأسعار التنافسية والمميزة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع يمكنك أن تقوم بتوفير باقات متنوعة من باقات التقسيط والسداد، وبهذا تستطيع من قبل هذا المشروع، ولهذا يمكنك أن تحقق التوفير المثالي لهذه الوحدات، وبناء على ذلك سيكون لك وحدة سكنية أو وحدة تجارية مميزة

أما بالنسبة إلى هذه المرافق التي تتوافر في تلك الوحدات التي تقوم الشركة بتوفيرها فهي تبرع في توفير كل ما يمكن أن يخدم العملاء، سواء كانت هذه المرافق الأساسية أو الخدمات المتنوعة، وهذا يخلق بالفعل بيئة مثالية للعمل، ومن هنا سيكون بين يديك أفضل مجتمع سكني في المشروعات السنية وأفضل مجتمع وبيئة عمل مميز بالنسبة إلى المشروعات التجارية.

مشروعات شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments

إن Wealth Developments قامت بتنفيذ العديد من المشروعات وبناء على ذلك أصبحت من الشركات ذات الخبرة الكبيرة، لأن احتكاك الشركة المباشر بالعملاء ساهم في أن تتعرف على أهم المتطلبات سواء كانت الأساسية أو الكمالية التي يرغبون بها من أجل توفيرها، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Wealth Developments بتنفيذها ما يلي:

مول وينجيت التجمع الخامس Wingate Mall New Cairo

مول وينجيت التجمع الخامس من أهم المولات التجارية التي توجد في قلب التجمع الخامس وفي أفضل الأماكن التي تقترب من المرافق الحيوية والتي تساهم بصورة مباشرة في أن توفر بيئة عمل مثالية، ومن هنا تستطيع بصورة قياسية أن تضمن أن يصل إليك العملاء بكل سهولة.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في مساحات متنوعة وهو ما تحرص عليه شركة ويلث للتطوير العقاري في مشروعاتها التي تقوم بتنفيذها، وبناء على ذلك بين يديك فرصة من الفرص المميزة إذا كنت تبحث عن مقر إداري أو تجاري أو طبي، وهذه المساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع متنوعة تبدأ من 50 متر مربع، أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي وفرت في المشروع فهي أسعار تنافسية، فالأسعار التي قامت شركة ويلث للتطوير العقاري بوضعها تبدأ من 100,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بدفع 10% مقدم، وتسديد ثمن الوحدات على 5 سنوات.

مول جيفال العاصمة الإدارية الجديدة Mall Jeval New Capital

مول جيفال العاصمة الإدارية الجديدة تعد من المشروعات المميزة، والتي تتوافر بصورة مميزة بكونها من المشروعات التي تستطيع من خلالها أن تحصل على وحدة تجارية من الطراز الأول، حيث أن المشروع يتمتع بتنوع الوحدات التجارية والإدارية.

وهذه الوحدات التي تم توفير من قبل Wealth Developments متنوعة المساحة. حيث أنها تبدأ من 31 متر مربع، أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفير المشروع عليها أسعار مميزة. فتبدأ من 129,000 حنيه للمتر، ويمكنك الاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تم توفيرها والتي تبدأ من 0% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 5 سنوات.

مشروعات شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments الأخرى

برعت شركة ويلث للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. والتي تتمتع بهذه المواصفات القياسية التي تم توفيرها لهذه المشروعات السابقة. التي تم توفيرها من قبل شركة ويلث للتطوير العقاري ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • ثلاثة أبراج فندقية في دبي.
  • كمبوند ريكسوس ريزورت برأس الخيمة.
  • كمبوندات سكنية في حدائق أكتوبر.

شركاء شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments

قامت Wealth Developments بتنفيذ العديد من الشركات التي تتميز بالمواصفات القياسية. وهذا بفضل الشراكات التي قامت Wealth Developments بتكوينها. وهي شركات مع شركات التصميم الهندسي. وشركات إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة ويلث للتطوير العقاري Wealth Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ويلث للتطوير العقاري؟

مول وينجيت التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة ويلث للتطوير العقاري؟

انطلقت منذ أكثر من 20 سنة.

ما عنوان شركة ويلث للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ويلث للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك