مبيعات شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding

المحتويات

من أهم الشركات التي تميزت بقوتها في السوق العقاري المصري هي شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding، وهي من الشركات المميزة التي لها باع كبير في السوق العقاري المصري، فهي من الشركات التي لها العشرات من المشروعات في السوق العقاري.

إن الشركة تهتم بتصميم الوحدات الراقية وذلك من خلال اختيارها أفضل شركات التصميم، وأفضل مكاتب الهندسة من أجا تنفيذ هذه المشروعات على الساحة العقارية المصرية بالمواصفات العالمية المميزة، ومن هنا سيكون بين يديك وحدة ذات فخامة خارجية وتصميم داخل مميز من قبل هذه الشركة.

أما بالنسبة إلى الجانب المالي فإن الشركة يأتي على قائمة الاختيارات التي تقوم بها أن تقوم باختيار أفضل الأسعار التنافسية التي يمكنك عبرها أن تقوم بتوفير وحدة بأفضل سعر تنافسية، وكون أن الشركة تضع العميل في المقام الأول لذلك تقوم بتوفير باقات مرنة من أجلا تسديد ثمن هذه الوحدات

وكل عنصر من العناصر التي تتواجد بهذا المشروع يتم اختيارها بعناية شديدة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تتمتع بشكل أساسي بمشروع يوفر إليك أفضل بيئة عمل مثالية، أما بالنسبة إلى المشروعات السكنية فهي تبدع في توفير مجتمع سكني راقي من الطراز الأول من حيث هذه الاختيارات التي تقوم بتوفيرها في تلك المشروعات من مرافق أساسية وكمالية.

مشروعات شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding

إن المشروعات التي قانت شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري بتوفيرها عديدة وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه المشروعات أن تضمن توفير وحدة راقية من الطراز الأول، ولذلك تستطيع بشكل قياسية أن يكون بين يديك مشروع حيوي مثالي، ولذلك من أهم مشروعات شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري ما يلي:

مول ريان تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ryan Tower New Capital

مول ريان تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات التجارية التي توجد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة والمشروع يتمتع بأنه يتكون من 14 دور علوي، وهذه الوحدات التي تمك توفيرها في هذا المشروع تتمتع بكل المواصفات القياسية من حيث المساحات المتنوعة.

أما بالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع فقامت شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري بتوفير الوحدات التجارية والإدارية والفندقية حيث أن هذه الوحدات تبدأ من 40 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفيرها في هذا المشروع أسعار تنافسية، وتبدأ من 2,000,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وتسديد المتبقي على 8 سنوات.

مول رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Ronza Tower New Capital

إن المشروع يعد مشروع تجاري من الطراز الأول، وبناء على ذلك تستطيع من قبل مشروع شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري أن تحصل على مجتمع من المجتمعات الراقية، وهذا المشروع يتوافر به كل المرافق والخدمات التي تتوافر بهذا المشروع متنوعة.

وهذه المساحات التي تم توفير مشروع شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري عليها مساحات متنوعة، والتي تبدأ من 19 متر مربع، والأسعار تبدأ من 21,000 جنيه للمتر، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات التي تم توفيرها التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 15 عام.

شركاء شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding

قامت Khaled Sabry Holding بتنفيذ العديد من المشروعات، ووفقت أن تكون كافة هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها وحدة من الطراز الأول، ولذلك تستطيع من قبل Khaled Sabry Holding أن توفر مجتمع من المجتمعات الراقية والمميزة، ومن أهم هذه الشراكات التي قامت الشركة بتوفيرها هي شراكات مع شركات العقارات، وشركات التصميم، بالإضافة إلى شراكات إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري Khaled Sabry Holding قم بالتواصل مع إدارة المبيعات عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري؟

مول رونزا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

متى انطلقت شركة شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري؟

انطلقت منذ أكثر من 10سنة.

ما عنوان شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة