Sales of marriott residences heliopolis

المحتويات

إن marriott residences heliopolis يعد من أهم المشروعات الراقية والمميزة، حيث أن المشروع تم تنفيذه بناء على أفضل التصميمات الراقية والمميزة، حيث أن المشروع تم الاستعانة بأفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم وهو ما يساهم في تنفيذ مشروع راقي ومميز.

أما بالنسبة إلى ماريوت ريزيدنس هليوبوليس فهي من المشروعات الراقية والمميزة التي تتنوع بها الوحدات فقد راعت الشركة المطورة العديد من التفاصيل الراقية والمميزة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل المشروع أن تقوم بالحصول على وحدة من الوحدات الراقية التي تتميز بكل التفاصيل العصرية للمجتمع السكني الراقي الذي يبحث عنه الجميع، حيث أن المشروع يتواجد به الشقق، الاستوديوهات، والدوبلكس.

كما أن هذا المشروع يتمتع بتوافر التصميمات المثالية والعالمية، والتي يمكنك عبرها أن توفر وحدة من الوحدات الراقية التي تتمتع بأفضل إطلالة على المساحات الخضراء، حيث أن المساحلة الأكبر التي تسيطر على هذا المشروع هي المساحات الخضراء المتنوعة.

والمفاجئة التي تقدمها شركة عامر جورب في هذا المشروع أن هذا الموقع الذي تم اختيار المشروع به حيوي، في وسط هليوبوليس، بجاب أنها قامت بتوفير أفضل الأسعار التنافسية التي تم توفير المشروع عليها، كما أن هذه الأسعار التي تم توفير وحدات المشروع بها أسعار مميزة، ويمكنك أن تتبع أي من هذه الباقات المخصصة من أجل الدفع والسداد كي تتمكن من تسديد ثمن هذه الوحدات.

موقع marriott residences heliopolis

يتميز ماريوت ريزيدنس هليوبوليس بأن هذا الموقع الذي تم اختياره من أجل هذا المشروع موقع مثالي، فالشركة المطورة قامت بدراسة الموقع بصورة حيوية كي تتمكن من توفير موقع يوجد بالقرب من أهم الأماكن الحيوية وبالوقت ذاته يتواجد بالقرب من الشوارع الرئيسية، فالمشروع يتواجد بتقاطع شارع عمر بن الخطاب مع شارع الثورة.

ماريوت ريزيدنس هليوبوليس

الأماكن القريبة من marriott residences heliopolis

  • يقع ماريوت ريزيدنس هليوبوليس بالقرب من مطار القاهرة.
  • يوجد ماريوت ريزيدنس هليوبوليس بالقرب نت ستي ستارز.
  • يوجد المشروع بالقرب نت القاهرة الجديدة فقط 10 دقائق التي تفصل بينهما.
  • يقع ماريوت ريزيدنس هليوبوليس بالقرب من العديد من الفنادق الفاخرة.

تصميم marriott residences heliopolis

يتمتع ماريوت ريزيدنس هليوبوليس بتصميم مثالي فالاستعانة بذوي الخبرة في ماريوت ريزيدنس هليوبوليس ساهم بصورة مثالية أن يكون هذا المشروع أشبه بأفضل المشروعات الأوربية السكنية التي توفر وحات فندقية مميزة، ومن أبرز هذه التفاصيل التي تخص تصميم ماريوت ريزيدنس هليوبوليس ما يلي:

  • يوجد في ماريوت ريزيدنس هليوبوليس وحدات متنوعة.
  • الوحدات عبارة عن شق، ودوبلكس، واستوديوهات.
  • المساحات الخضراء تعطي وحدات ماريوت ريزيدنس هليوبوليس إطلالة مميزة.

مساحة الوحدات في marriott residences heliopolis

إن مساحة الوحدات التي تم توفيرها في ماريوت ريزيدنس هليوبوليس مساحات متنوعة، وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على الوحدة التي تتناسب معك من حيث المساحة، وبناء على ذلك من أبرز هذه المساحات التي تم توفيرها من قبل شركة عامر جروب في ماريوت ريزيدنس هليوبوليس ما يلي:

  • مساحة الوحدات تبدأ من 59 متر مربع.

أسعار الوحدات في marriott residences heliopolis

هل تتخيل هذه المواصفات من قبل شركة عامر جروب في ماريوت ريزيدنس هليوبوليس وبالرغم من ذلك تم عرض هذه الوحدات بأفضل سعر تنافسي مميز، وبناء على ذلك تستطيع أن تستفيد من هذه الأسعار المثالية التي تم عرض الوحدات بناء عليها، ومن أبرز هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها في ماريوت ريزيدنس هليوبوليس ما يلي:

  • سعر الوحدات يبدأ من 6,439,000 جنيه.
نظرًا لتغيرات الأسعار وتحديثاتها المستمرة لمعرفة السعر تواصل معنا عبر الواتساب 

باقات تقسيط ثمن الوحدات في marriott residences heliopolis

وفرت شركة عامر جروب في ماريوت ريزيدنس هليوبوليس مجموعة من باقات التقسيط المثالية التي تستطيع من خلالها أن تحصل على أفضل وحدة مثالية، وبناء على ذلك تستطيع أن تقوم بالحصول على وحدة راقية تتمتع بأفضل الأسعار غير هذا تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات الباقات التي تسهل عليك عمليات السداد، ومن أبرز هذه الباقات التي تسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها ما يلي:

  • دفع 10% مقدم وتسديد ثمن هذه الوحدات على 8 سنوات.
  • قيمة وديعة الصيانة تصل إلى 12%.
  • يمكنك استعلام الوحدات على في خلال عام 2024.

المرافق والخدمات المتوافرة في marriott residences heliopolis

يضم ماريوت ريزيدنس هليوبوليس الكثير من المرافق والخدمات المتنوعة التي تم توفيرها في المشروع، ولذلك تستطيع بصورة قياسية من قبل ماريوت ريزيدنس هليوبوليس أن تتمتع بالتواجد في أفضل موقع من المواقع الحيوية المميزة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل ماريوت ريزيدنس هليوبوليس أن تتميز بمشروعك الراقي والمميز، ومن أهم هذه المرافق والخدمات التي تم توفيرها في ماريوت ريزيدنس هليوبوليس ما يلي:

  • يضم ماريوت ريزيدنس هليوبوليس الخدمات الفندقية المتنوعة والمميزة.
  • يوجد في ماريوت ريزيدنس هليوبوليس خدمات صيانة ونظافة تعمل بصورة دورية.
  • المشروع يتميز بتوافر خدمات الأمن والحراسة التي تعمل بصورة دورية.
  • يوجد في ماريوت ريزيدنس هليوبوليس خدمات حراسة أمنية متنوعة.
  • يضم ماريوت ريزيدنس هليوبوليس المناطق الترفيهية للأطفال.
  • المساحات الخضراء في ماريوت ريزيدنس هليوبوليس تعطي الوحدات أفضل إطلالة.
  • يتميز المشروع بتوافر المصاعد التي تسهل عمليات التنقل.
  • يضم ماريوت ريزيدنس هليوبوليس خدمات الإنترنت.

عيوب marriott residences heliopolis

إن ماريوت ريزيدنس هليوبوليس يوجد به عيب وحيد، وهو أن هذه الأسعار التي وفرت بها هذه الوحدات تم عرضها بأسعار تنافسية، وبناء على ذلك تستطيع أن تتمتع بوحدة راقية وسعر مميز الآن، ولكن عندما تنظر إلى هذه الأسعار بعد فترة تجد أنها ارتفعت، وذلك بسبب التغيرات التي تطرأ على سعر الصرف، لذلك عليك أن تقوم بالحجز الآن كي تتمكن من الاستفادة من هذه الأسعار التنافسية وعدم التعرض لهذا العيب.

مبيعات ماريوت ريزيدنس هليوبوليس
مبيعات ماريوت ريزيدنس هليوبوليس

مميزات marriott residences heliopolis

يتوافر في ماريوت ريزيدنس هليوبوليس مجموعة متنوعة من المميزات، ومن أبزر هذه المميزات التي تم توفيرها في ماريوت ريزيدنس هليوبوليس أن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية مميزة، كما أن هذا المشروع يمكنك من خلال هذه الوحدات الراقية التي تم توفيرها به يمكنك أن تتمتع بكافة التصميمات التي يمكن أن تحلم بها في المشروع الذي تبحث عنه يتناسب من حيث الفخامة مع ما تحلم به. والمشروع يتوافر به كل المرافق والخدمات التي توفر إليك كل المواصفات التي يمكن أن ترغب بها بشأن هذه المجتمعات الراقية والمميزة من مرافق وخدمات.

نبذة عن شركة عامر جروب للتطوير العقاري

تعد شركة عامر جروب للتطوير العقاري من الشركات التي تتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال تزيد عن 25 سنة. وبناء على ذلك يمكنك من قبل هذا المشروع ضمان الحصول على وحدة من الوحدات المميزة التي تتمتع بالمواصفات القياسية المميزة، كما أن هذا المشروعات التي توفرها تتميز بأسعارها التنافسية، وتطرح باقات مثالية من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات.

مشروعات شركة عامر جروب السابقة

  • سنترال كابيتال العاصمة الإدارية.
  • بورتو الخنة.
  • لامونتانيا فيلا العين السخنة.
  • كمبوند بورتو العين السخنة.

للمزيد من التفاصيل حول ماريوت ريزيدنس هليوبوليس marriott residences heliopolis. قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما وحدات ماريوت ريزيدنس هليوبوليس؟

شقق، استوديوهات.

ما عنوان ماريوت ريزيدنس هليوبوليس؟

بالقرب من مطار القاهرة.

ما الشركة المطورة ماريوت ريزيدنس هليوبوليس؟

شركة عامر جروب العقارية.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات ماريوت ريزيدنس هليوبوليس؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة