مشروعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments

المحتويات

نفذت شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments العديد من المشروعات المثالية والقياسية، وهذه المشروعات تتميز بأنها على غرار أفضل المشروعات الأوروبية والعالمية، التي تتوافر بها كل هذه المواصفات القياسية والعالمية، وهذا المشروع يمكنك توفير وحدة مميزة من خلالها سواء كانت هذه الوحدة سكنية أو تجارية.

وقامت الشكرة بمراعاة كل متطلبات العملاء في هذه الوحدات التي تقوم بتوفيرها بداية من هذه الأسعار التنافسية التي تقوم بتوفيرها والتي سهلت بشكل واضح ووفرت قدرة الشركة على توفير وحدة من الطراز الأول لكل العملاء، وهذه الوحدات تم توفيرها بأسعار مميزة للغاية.

غير الكثير من الباقات التي تحرص الشركة على توفير عمليات سداد مشروعاتها عليها، وهذه الباقات تبدأ من أقل المقدمات، كما يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على أطول فترات السداد المرنة، ولذلك مع مشروعات الشكرة لن تعاني من أي نوع من المشكلات المالية التي يمكن أن تؤثر على عمليات السداد.

وبالنسبة إلى مواقع المشروع، والتي تعد من أولى الأسس التي يبحث عنها العملاء في المشروع والتي يرغب العملاء بصورة جيدة في أن تكون بموقع حيوي بعيد عن الوحام بالوقت ذاته، وبالقرب من الطرق الرئيسية، هذه المواصفات هي أهم المواصفات القياسية التي تحرص عليها الشركة في كافة هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها على أرض الواقع من خلال مشروعاتها.

شركاء شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments

إن Taj Misr Developments قامت بتوفير المشروعات المميزة وذلك كان نابع من هذه المشروعات المثالية، ومن أهم هذه الشراكات التي تقوم الشركة بتوفيرها هي توفير مجموعة من الوحدات المميزة التي يمكنك من خلالها أن يكون لك بصورة قياسية وحدة راقية، ومن أهم هذه الشراكات التي قامت الشركة بتوفيرها هي شراكات مع شراكات الإدارة، وشركات الهندسة، ومكاتب التصميم.

مشروعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments

برعت شركة تاج مصر للتطوير العقاري في أن تقوم بتنفيذ المشروعات المثالية، هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها جميعها ذات مواصفات عالمية وقياسية، لأن الشركة دومًا تحرص على إضافة المميزات الجديدة في كل مشروع جديد لها منذ انطلاقتها في العام 2006 في سوق العقارات المصري، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت شركة تاج مصر للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة Taj Tower New Capital

تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة يتكون من 47 دور، وهو عبارة عن مشروع من المشروعات الراقية والمميزة، وبناء على ذلك تستطيع من أن تقوم بتوفير الوحدات التجارية الأكثر من رائعة، وبناء على ذلك تستطيع أن تحصل على مقر مميز في قلب العاصمة التجارية للمشروع الذي تريد تنفيذه.

أما بالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها مساحات متنوعة، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن الوحدة المثالية التي ترغب بها، فالوحدات تبدأ من 30 متر مربع، وبناء على ذلك ووفق استراتيجية الشركة تم توفير مجموعة من الأسعار التنافسية، ومن هنا يمكنك من خلال هذه المشروعات التي تم توفيرها ذات أسعار تنافسية، ومن هنا يمكنك الحصول على وحدة تجارية راقية بأسعار تبدأ من 1,200,000 جنيه، وباقات السداد التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع مرنة، حيث أن باقات السداد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد Compound De Joya Residence New Zayed

كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد من المشروعات السكنية الراقية التي تجمع بين الفل. والشقق، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تحصل على مساحة مناسبة معك. فالمساحة الكلية التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع تصل إلى 132 فدان. وتم توفير هذه المساحات المتنوعة من قبل شركة تاج مصر للتطوير العقاري التي تتناسب مع كل متطلبات العملاء.

وهذه المساحات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع تبدأ من 70 متر مربع بالنسبة إلى الشقق. وبالنسبة إلى الفلل فهذه المساحات التي تم توفيرها تبدأ من 200 متر مربع. والأسعار التي تم عرض الوحدات بها تبدأ من 4,500,000 جنيه. ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات التي تبدأ من 10% مقدم. وسنوات السداد التي تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments الأخرى

قامت Taj Misr Developments بتنفيذ مجموعة من المشروعات الراقية والمميزة. وهذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع جميعها تتمتع بالمواصفات القياسية والعالمية. ومن أبرز هذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل Taj Misr Developments ما يلي:

  • ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة Ezdan Mall New Capital.
  • كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة De Joya New Capital.
  • كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة De Joya 2 New Capital.
  • كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة De Joya 3 New Capital.
  • دي جويا ستريب مول العاصمة الإدارية الجديدة De Joya Strip Mall New Capital.

للحجز في أي من مشروعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments. المميزة قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري؟

تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة Taj Tower New Capital

ما عنوان شركة تاج مصر للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

متى انطلقت شركة تاج مصر للتطوير العقاري؟

منذ عام 2006.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبعيات الدقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها