مبيعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments

المحتويات

تعد شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments من أهم الشركات التي توجد على الساحة المصرية، والتي تمتلك الخبرة الكبيرة في هذا المجال، حيث أنها انطلقت في السوق المصري في العام 2006، تمكنت الشركة من توفير العديد من المشروعات المميزة.

وتنعم الشركة بقدرتها على تنفيذ المشروعات المميزة وذلك عبر مجموعة من الاستراتيجيات التي تعمل وفق لها، والتي تتلخص في قدرتها على تنفيذ مشروعات بالاستعانة بأفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم التي تجعلها تقوم بتنفيذ المشروعات التي تتميز بأفضل تصميم عقاري، كما أنها تعمل على توفير كل المتطلبات التي يرغب بها العملاء في المشروع.

بداية من التصميم الراقي الذي يساهم في أن تقوم الشركة بتوفير الوحدات السكنية أو التجارية التي تتمتع بالفخامة الخارجية، والتوزيع الدقيق لهذه المساحات الداخلية، كما أنها تعمل على توفير كافة المرافق والخدمات التي يرغب بها العملاء في المشروع من أجل توفير أفضل بيئة سكنية لهم في المشروعات السكنية، وأفضل بيئة عمل في هذه المشروعات التجارية التي تقوم بتنفيذها.

أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي تقوم الشركة بتوفيرها فتقوم بتوفير مجموعة من الأسعار الراقية والمميزة التي يمكنك من خلالها أن تحصل على أفضل قيمة مقابل أفضل سعر تنافسي، وبالنسبة إلى تسهيلات السداد فتقوم الشركة بتوفير مجموعة من باقات الدفع والسداد المرنة التي تستطيع التغاضي عبرها عن أي مشكلات مالية.

مشروعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments

قامت Taj Misr Developments بتنفيذ الكثير من المشروعات منذ أن انطلقت في الساحة العقارية، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذه الشركة أن تحصل على وحدة عقارية من هذا المشروعات فهذه المشروعات خير شاهد على تميز هذه الشركة عن منافسيها، وبالنسبة إلى هذه المشروعات التي تم تنفيذها من أبرزها ما يلي:

كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد Compound De Joya Residence New Zayed

يتمتع كمبوند دي جويا ريزيدنس الشيخ زايد بأنه مجتمع سكني من الطراز الأول، تم توفير أفضل عناصر الراقي من حيث التصميم، ومن أهم هذه التفاصيل التي تدور حول هذا المشروع والتي تساهم في أن تجعله من المجتمعات الراقية والمميزة هي توفير كل هذه المرافق الأساسية والكمالية في هذا المشروع.

وقامت شركة تاج مصر للتطوير العقاري بتنفيذ المشروع بكل هذه العناصر هي توفير كل هذه المساحات المتنوعة التي تتناسب مع كل الأسر، حيث أن المشروع تم تصميمه على مساحة كبيرة، تصل إلى 132 فدان تم تخصيص جزء منها للشقق، والجزء الآخر تم توفيره من أجل الفلل، والمساحات التي تم توفيرها في المشروع تبدأ من 70 متر مربع، والأسعار التي قامت شركة تاج مصر للتطوير العقاري بتوفيرها تنافسية تبدأ من 4,500,000 جنيه، وباقات التقسيط والسداد تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة Taj Tower New Capital

تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التجارية التي قامت الشركة بتوفيرها، حيث أن الشركة وفرت مجموعة متنوعة من المشروعات سواء كانت السكنية أو التجارية، حيث أن هذه المشروعات التجارية التي قامت بتنفيذها تعد من الأسس التجارية الأكثر من رائعة، حيث أن هذه المساحة تبدأ من 30 متر مربع.

وارتفاع مشروع Taj Misr Developments يصل إلى 47 دور. وهذه الأسعار التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع تبدأ من 1,200,000 جني. كما أن هناك العديد من الباقات التي تبدأ من 5% مقدم  وسنوات السداد في مشورع Taj Misr Developments تصل إلى 10 سنوات، وهي فرصة من أجل تملك وحدة تجارية راقية من الطراز الأول.

مشروعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments الأخرى

قامت Taj Misr Developments بتوفير العديد من المشروعات المتنوعة. وذلك يرجع إلى خبرتها الكبيرة في هذا المجال. وهذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها جميعها تتميز بالتصميم الراقي والمساحات المتنوعة. وتوافر كل هذه المتطلبات التي ترغب بها من قبل هذه المشروعات سواء كانت تجارية أو إدارية. ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة De Joya New Capital.
  • كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة De Joya 2 New Capital.
  • كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية الجديدة De Joya 3 New Capital.
  • ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة Ezdan Mall New Capital.
  • دي جويا ستريب مول العاصمة الإدارية الجديدة De Joya Strip Mall New Capital.

شركاء شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments

برعت Taj Misr Developments بتوفير العديد من الشراكات في السوق العقاري. وهذه الشراكات مكنتها من توفير مجموعة متنوعة من المشروعات المميزة والأكثر من راقية. وأبرز هذه الشراكات التي قامت Taj Misr Developments بتنفيذها هي شراكات مع شراكات الهندسة. ومكاتب التصميم، وشركات إدارة المشروعات.

للحجز في مشروعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري Taj Misr Developments. قم بالتواصل معنا من خلال واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.






ما عنوان شركة تاج مصر للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

ما أهم مشروعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري؟

تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة Taj Tower New Capital

متى انطلقت شركة تاج مصر للتطوير العقاري؟

منذ عام 2006.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبعيات الدقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7
المدونة

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

من أهم كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة هي كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 مجتمع سكني متكامل، يجمع بين كلًا من الموقع المثالي في العاصمة