مبيعات شركة اوراسكوم للتطوير العقاري Orascom Developments

المحتويات

قامت اوراسكوم للتطوير العقاري Orascom Developments بتنفيذ مشروعات مميزة ورائعة، وذلك لأنها قامت بتوفير المشروعات العالمية التي تتميز بكل المواصفات التي تريدها سواء كانت الموقع الحيوي، أو التصميمات العالمية، أو المساحات المتنوعة التي تتناسب مع كل متطلبات العملاء.

وذلك لأن الشركة تعتمد بصورة دورية على أفضل شركات التصميم، ومكاتب الهندسة التي تتمتع بالخبرة الكبيرة، والتي تساهم في أن تقوم بتنفيذ المشروعات العالمية التي تتمتع بالبنايات المتطورة والحيوية، كما أن الشركة تتمتع بقدرتها على انتقاء التصميمات المميزة.

والشركة تتمتع بأن هذه المشروعات التي تقوم بتوفيرها سواء كانت تجارية أو سكنية أو مشروعات إدارية، وهذه المشروعات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع تتمتع بأفضل الأسعار التنافسية والباقات المثالية التي يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها، وبهذا تستطيع بشكل مثالي أن توفر وحدة من الوحدات الراقية والمميزة بسعر تنافسي.

والمشروعات التي تم توفيرها تعد بالفعل مشروعات مميزة من حيث الموقع المثالي الذي يتم اختياره بناء على تفاصيل ودراسة مسبقة، وبناء على ذلك تستطيع بالحصول منها على أفضل مشروع يوجد بموقع حيوي مميز، والشركة انطلقت في السوق العقاري منذ 30 عام، وتمكنت من تنفيذ وتوفير العديد من المشروعات المميزة التي ساهمت في تغيير الشكل العام للساحة العقارية المصرية، وبناء على ذلك يمكنك أن تضمن الحصول على خدمة عقارية مميزة من خلاله.

مشروعات اوراسكوم للتطوير العقاري Orascom Developments

قامت Orascom Developments بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة التي سطرت بها على الساحة العقارية مجموعة من المواصفات الراقية والعالمية التي لابد من توفيرها في مثل هذه المشروعات، كما ميزت Orascom Developments هذه المشروعات التي توفرها بتوفير كل معاني الرفاهية التي يبحث عنها الجميع، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Orascom Developments بتنفيذها على الساحة العقارية ما يلي:

كمبوند او ويست أوراسكوم 6 أكتوبر O West Orascom October

كمبوند او ويست أوراسكوم 6 أكتوبر من مشروعات شركة اوراسكوم للتطوير العقاري التي تم تنفيذها في أفضل المواقع الحيوي في مدينة السادس من أكتوبر، وهو مشروع مميز من الطراز الأول، فالمشروع تم توفير به كل العناصر التي يمكن أن تحتاجها في هذا المجتمع السكني الذي يمكن ترغب بالعيش به، كما أن هذا المشروع تميز بأن هذا الموقع الذي اختارته شركة اوراسكوم للتطوير العقاري موقع حيوي يقع بالقرب من الطرق الرئيسية، كما أنه موقع يوجد بالقرب من الأماكن الحيوية التي تساهم في الوصول إليه بكل سهولة.

والمساحات التي تم توفيرها من قبل شركة اوراسكوم للتطوير العقاري مساحات متنوعة، حيث أن مساحة الشقق تبدأ من 116 متر مربع، وتم تنفيذ هذا المشروع على مساحة 1000 فدان، ولذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تضمن وحدة راقية من الوحدات التي يمكن من خلالها التمتع بأفضل إطلالة على المساحات الخضراء، والأسعار التي تم توفيرها أسعار تنافسية تبدأ من 6,000,000 جنيه، كما أن سنوات السداد التي يمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات عبرها تصل إلى 8 سنوات، ويمكنك دفع 5% فقط مقدم من ثمن هذا لمشروع.

منتجع مكادي هايتس الغردقة البحر الأحمر Makadi Heights Hurghada Red Sea Resort

منتجع مكادي هايتس من المشروعات المميزة التي تم توفيرها بالبحر الأحمر، والتي تطل مباشرة على ساحل البحر، والمشروع صمم ليكون مجتمع ساحلي ترفيهي من الطراز الأول، والشاليهات التي تتوافر في مشروع Orascom Developments جميعها تحظى بأفضل إطلالة راقية ومميزة.

كما أن هذه المساحات التي تم توفير المشروع بها مساحات متنوعة، فالمساحات تبدأ من 79 متر مربع، وأسعار الوحدات التي تم توفيرها أسعار مميزة تبدأ من 1,900,000 جنيه، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على باقات التسديد، ومن هنا سيكون بين يديك مشروع من المشروعات المميزة، والتي تسديد ثمنها لن يتسبب لك في أي مشكلات، ومن أبرز هذه الباقات تسديد ثمن الوحدات على 5 سنوت، بمقدمات تبدأ من 10% مقدم.

مشروعات شركة اوراسكوم للتطوير العقاري Orascom Developments الأخرى

إن شركة اوراسكوم للتطوير العقاري قامت بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية، والتي راعت أن تكون مشروعاتها قائمة على أسس واضحة وهي كل ما يسعد ويوفر للمالك ما يحلم به، ومن أهم مشروعات شركة اوراسكوم للتطوير العقاري ما يلي:

  • مشروع أندرمات في سويسرا.
  • 4 منتجات في سويسرا.
  • مشروع في جبل السيفة في عمان.

شركاء شركة اوراسكوم للتطوير العقاري Orascom Developments

قامت Orascom Developments بتكوين العديد من الشراكات في مسيرتها، وذلك من أجل توفير مشروعات عالمية، ومن أهم هذه الشراكات هي شراكات مع شركات إدارة المشروعات، وغيرها من الجهات التي ساعتها في توفير مشروعات مثالية بكل المواصفات.

انتهز الفرص واحجز في مشروعات شركة اوراسكوم للتطوير العقاري Orascom Developments واحصل على أفضل الخصومات، فقط تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق قليلة.

ما عنوان شركة اوراسكوم للتطوير العقاري؟

اكتوبر. الشيخ زايد.

متى انطلقت شركة اوراسكوم للتطوير العقاري

منذ أكثر من 20 عام.

ما أهم مشروعات شركة اوراسكوم للتطوير العقاري؟

كمبوند أو ويست أوراسكوم 6 اكتوبر .

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة اوراسكوم للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها