مبيعات شركة مارديف للتطوير العقاري Mardev Developments

المحتويات

تعتبر شركة مارديف للتطوير العقاري Mardev Developments من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في السوق العقاري المصري، وذلك لأنها من الشركات التي تتميز بالمصداقية الكبيرة، والتي تميزت بالعدد الكبير لهذه الوحدات العقارية التي قامت بتنفيذها وتسليمها في الموعد المحدد، والشركة تعتمد بصورة واضحة على هذه التفاصيل العالمية التي تقوم بتنفيذ وتوفير مشروعاتها عليها.

وانطلقت الشركة في السوق العقاري منذ عام 1989، أي أنها تتمتع بأكثر من 35 عام في سوق العقارات، وهي من الشركة الناشئة من اندماج من ثلاثة من الشركات الكبيرة في سوق العقارات، وهو ما يجعل حجم الاستثمارات التي تتمتع بها لشركة وتقوم بتنفيذها في الساحة العقارية كبيرة، ولهذا تعد فرصة مثالية أن تقوم بالحصول على وحدة من الوحدات التق تقوم بتوفيرها.

السبب الذي يعد إلى أن الشركة اعتادت بصورة قياسية من أن تقوم بالاستعانة بأفضل شركات التصميم، وأهم المكاتب الهندسية من أجل تنفيذ هذه المشروعات على أرض الواقع، وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروعات أن تضمن بالوقت ذاته أفضل تصميم فاخر يمكن أن تكون عليه الوحدات.

والأسعار التي قامت الشركة بتوفيرها في هذه المشروعات التي تقوم بتوفرها أسعار تنافسية ومميزة، فالأسعار لا تتناسب مع قيمة العقار وتصميمه الذي يتم توفيره من قبل هذا المشروع، غير أن هناك باقات متنوعة ومخصصة من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات.

شركاء شركة مارديف للتطوير العقاري Mardev Developments

قامت Mardev Developments بتكوين العديد من الشراكات في السوق العقاري، وذلك من أجل أن يعينها ذلك الأمر على توفير مجموعة من الفلل المشروعات العالمية التي تتمتع بالتصميمات الراقية، والتفاصيل المثالية التي يتميز بها المشروعات الحديثة ولذلك قامت الشركة بتكوين هذه الشركات مع شركات العقارات وشركات التصميم، وشركات إدارة المشروعات.

مشروعات شركة مارديف للتطوير العقاري Mardev Developments

برعت شركة مارديف للتطوير العقاري في أن تقوم بتوفير المشروعات المثالية والتي جعلته منها شركة من الشركات التي تتميز بصورة قياسية بالمشروعات المتنوعة التي تشهد على مدى التميز والبراعة التي توجد بها، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند مينوركا الشيخ زايد Menorca New Zayed

كمبوند مينوركا الشيخ زايد من أحدث مشروعات شركة مارديف للتطوير العقاري، وهو مشروع سكني من الطراز الأول، حيث أنه عبارة عن مجموعة من الفلل الراقية التي توجد بمنطقة الشيخ زايد بمنطقة الحزام الأخضر تسيطر عليها المرافق والخدمات والمساحات الخضراء التي تصنع منها مجتمع من المجتمعات الراقية والمميزة التي يجب أن تحصل على وحدة منها لتمتع برفاهية الحياة.

والشركة تقوم بتوفير الوحدات المتنوعة في هذا المشروع حيث أن هذه الوحدات التي تم توفيره تبدأ المساحات فيها من 225 متر مربع، وراعت شركة مارديف للتطوير العقاري الأسعار فالأسعار تبدأ من 7,000,000 جنيه، ويوجد باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد في هذه الوحدات تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مول سكاي لايت بالعاصمة الإدارية الجديدة

Mardev Developments نوعت بين المشروعات التي تقوم بتنفيذها. ما بين المشروعات السكنية والمشروعات التجارية. وهذا المشروع التجاري يوجد في الحي السكني السابع، والمشروع يوجد به الوحدات التجارية المتنوعة.

ويتميز المشروع بكون هذه المساحات التي يتم توفيرها من قبل هذه المساحات المتنوعة التي قامت Mardev Developments بتوفيرها. والتي تبدأ من 30 متر مربع. والأسعار التي تم توفيرها في المشروع أسعار تنافسية. حيث أنها تبدأ من 40,000 جنيه. وباقات الدفع والسداد تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية الجديدة

من المشروعات السكنية المميزة التي قامت شركة مارديف للتطوير العقاري بتنفيذها في قلب الموقع الحيوي. والمشروع تم تنفيذه على مساحة 17 فدان. وكل هذه المواصفات التي يمثلها المشروعات السكنية المميزة تم توفيرها في مشروع شركة مارديف للتطوير العقاري بالعاصمة الإدارية حيث المساحات الخضراء. والوحدات الراقية والمثالية.

والمشروع يوجد به الوحدات السكنية المتنوعة. هذه الوحدات التي تم توفيرها في مشروع Mardev Developments بالعاصمة الإدارية متنوعة المساحة. فتبدأ هذه الوحدات من 115 متر مربع. وأسعار الوحدات التي تم توفيرها في الكمبوند أسعار تنافسية. حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 20,000 جنيه للمتر وباقات التسديد تبدأ من 0% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة مارديف للتطوير العقاري Mardev Developments الأخرى

قامت شركة مارديف للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات المثالية والمتنوعة. والتي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة تضمن أنها يتوافر بها كل المواصفات القياسية. ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • أبراج سكنية في الإسكندرية.
  • عمارات سكنية في مشروع سكن مصر.
  • مجمع محاكم بالغربية.

للحجز في أي من مشروعات شركة مارديف للتطوير العقاري Mardev Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة مارديف للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - الشيخ زايد.

ما أهم مشروعات شركة مارديف للتطوير العقاري؟

مينوركا الشيخ زايد.

متى انطلقت شركة مارديف للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 35 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة مارديف للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك