مبيعات شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Developments MGD

المحتويات

إن شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Developments MGD من أهم الشركات العقارية التي تميزت على الساحة العقارية بالمشروعات المميزة التي تقوم بتنفيذها، من حيث مراعاة كل التفاصيل التي تخص المرافق والخدمات الراقية والمميزة التي يتم الاعتماد من خلالها على أفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم.

ومن أهم ما يميز الشركة هذه الأسعار التنافسية التي تقوم بعرض الوحدات بناء عليها، وبناء على ذلك تستطيع أن تبدأ الاستثمار العقاري الناجح من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها إليك، غير الأسعار التنافسية يتم عرض مجموعة من الباقات المرنة التي تسهل عليك عمليات الدفع والسداد.

غير أن الشركة تهتم بشكل واضح بالمعنى الحديث للمجتمعات الراقية وذلك عبر توفير البنايات التي تتمتع بأعلى معدلات الأمان، والبيئة التحتية القوية التي تضمن من خلالها كل المرافق الخدمية، والأهم ما يعين الشركة على أن تبدع وتوفر م يتناسب مع كل المتطلبات هي أنها تقوم بتوفير الوحدات التي تتمتع بكل المرافق والخدمات التي تساعد الأسر على الشعور برفاهية الحياة.

فيمكنك أن تضمن أفضل إطلالة تتواجد عليها هذه الوحدات التي تريد الحصول عليها من قبل هذا المشروع، فالمساحة الأكبر التي تشكل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها هي المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية وبناء عليه تستطيع أن تضمن وحدة راقية من قبل هذه المشروعات.

مشروعات شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Developments MGD

قامت Master Group Developments MGD بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية والمميزة، والتي تتميز بشكل واضح بكل التفاصيل التي يبحث عنها الجميع في تلك المشروعات الجديدة سواء كانت السكنية التي توفر البيئة الحيوية أو المشروعات التي توفر أفضل بيئة عمل مثالية، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت Master Group Developments MGD بتوفيرها ما يلي:

ذا سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة

من المميز في شركة ماستر جروب للتطوير العقاري أن هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها جميعها مشروعات ذات تصميم راقي، فالاستعانة بالمتخصصين أعان الشركة أن يكون لها سابقة أعمال من أقوى سابقة الأعمال في مجال العقارات، والعناصر التي تختار عليها مشروعاتها يتم دراستها بشكل جيد، فموقع المشروع المميز في الحس السكني السابع يجعله عنصر من العناصر الجذب.

ومساحة الشقق التي تتوافر في ذا سيتي اوفال العاصم الإدارية الجديدة متنوعة لتناسب كل الأسر فهذه المساحات تبدأ من 155 متر مربع، والأسعار تبدأ من 35,000 جنيه للمتر، ويوجد باقات مخصصة يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بالاعتماد عليها.

اليجرا العاصمة الادارية الجديدة Allegra New Capital

في قلب الحي السكني السابع يتوافر مشروع اليجرا العاصمة الإدارية الجديدة. وهو مشروع تجاري يتوافر به الوحدات التجارية الراقية وكل المرافق والخدمات التي تجذب الزوار إلى هذا المشروع. ومن ناحية أخرى توفر أفضل بيئة عمل مثالية، وهو ما يجعله فرصة من الفرص التي يمكنك أن تستغلها.

وراعت Master Group Developments MGD المساحات المتنوعة التي يتوافر عليها المشروع. حيث أن مساحات مشروع Master Group Developments MGD تبدأ من 30 متر مربع. والأسعار مميزة تبدأ من 75,000 جنيه للمتر. وهو سعر أكثر تنافسي مقارنة بالقيمة العقارية التي يمكنك الحصول عليها من قبل هذا المشروع. وتستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات التي ترغب بها من قبل هذا المشروع بناء على باقات تبدأ من 10% مقدم. وسنوات السداد في هذا المشروع تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Developments MGD الأخرى

للشركة العديد من المشروعات. ونصيبها من هذه المشروعات عائد إلى هذه السنوات الطويلة التي قضتها الشركة في هذا المجال. ومن هم هذه المشروعات الأخرى التي قامت Master Group Developments MGD بتنفيذها على أرض الواقع ما يلي:

  • وابت باي راس البر.
  • مول افيونتورا العاصمة الإدارية الجديدة.

شركاء شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Developments MGD

لتصنع شركة ماستر جروب للتطوير العقاري هذا المجد وهذه المشروعات المتنوعة. قامت بتوفير العديد من الشراكات التي قامت بعقدها في السوق العقاري. ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري بتنفيذها في السوق العقاري هي شراكاتها مع شركات الهندسة ومكاتب التصميم.

للحجز في أي مشروعات شركة ماستر جروب للتطوير العقاري Master Group Developments MGD. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتسابق وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة ماستر جروب للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

ما أهم مشروعات شركة ماستر جروب للتطوير العقاري؟

ذا سيتي اوفال العاصمة الادارية الجديدة.

متى انطلقت شركة ماستر جروب للتطوير العقاري؟

منذ 10 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ماستر جروب للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها