شركة الكرما للتطوير العقاري Alkarma Developments

شركة الكرما للتطوير العقاري Alkarma Developments من الشركات لتي تمتلك الخبرة الكبيرة في السوق العقاري، حيث أن هذه الشركة تمتلك خبرة تصل إلى أكثر من 50 عام في السوق العقاري، فانطلقت في خمسينيات القرن الماضي وتمكنت بصورة واضحة أن تقوم بتحقيق وتنفيذ العديد من المشروعات المميزة والأكثر من رائعة التي تستطيع من خلالها أن تضمن الحصول على أفضل التفاصيل العقارية.

وتتمتع الشركة بتوافر المشروعات التي تلبي كل الاحتياجات التي يمكن أن يرغب بها العملاء في الوحدات العقارية سواء من حيث الموقع المميز أو التصميم الراقي، أو من حيث كافة هذه المساحات المتنوعة التي تناسب اختيارات الجميع.

واعتادت الشركة أن تقوم بالاعتماد على أفضل الشركات والمكاتب الهندسية من أجل توفير هذه الوحدات الراقية والمميزة، والتي تكون مصممة بناء على أفضل الأسس العالمية المميزة وبناء على ذلك تستطيع من قبل هذا المشروع أن تقوم بتوفير وحدات راقية ومميزة.

أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها فهي أسعار تنافسية، وبناء على ذلك الأمر يمكنك بصورة قياسية أن يكون بين يديك بالنهاية وحدات ذات تصميم عالمي وبأفضل الأسعار التنافسية، كما أن الشرك اعتادت أن تقوم بتوفير مجموعة من باقات الدفع والسداد المرنة التي يمكنك من خلالها أن تضمن أفضل وحدات راقية يمكنك أن تسدد أسعارها بمرونة وبدون أي نوع من المشكلات.

مشروعات شركة الكرما للتطوير العقاري Alkarma Developments

قامت Alkarma Developments بتنفيذ مجموعة من المشروعات الراقية والمميزة والتي تستطيع بصورة قياسية من خلالها أن تضمن أن يكون بين يديك بالنهاية القدرة على أن تقوم بتوفير وحدة بكافة المواصفات التي يمكن أن تحلم بها، لأن مشروعات Alkarma Developments مشروعات عالمية ومميزة، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Alkarma Developments بتنفيذها ما يلي:

كمبوند كارما 4 الشيخ زايد | El Karma 4 Compound Sheikh Zayed

إن كمبوند كارما 4 الشيخ زايد مكن أهم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، والتي تتميز بوجود مجموعة من الشقق المتنوعة المساحة التي يمكنك أن تحصل منها على شقة تتميز مساحاتها معك، وهذه المشروعات تتمتع بتوافر المرافق والخدمات التي يمكن أن توفر إليك حياة الرفاهية التي يبحث عنها الجميع والمشروعات تم تصميمه بالاستعانة بأفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم العالمية.

وهذه المساحات المتوفرة في هذا المشروع تبدأ مساحاته من 90 متر مربع، أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي عرضت Alkarma Developments المساحات بها تبدأ من 3,486,201 جنيه، ووفرت Alkarma Developments باقات مرنة من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 7 سنوات.

فاها كرمة نيو زايد Vaha Karma new Zayed

للباحثين عن الفلل المميزة والراقية يمكنك أن تحصل على مساحة مناسبة من مجموعة من الفلل التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع، حيث أن المشروع يتضمن التوين هاوس والفلل المستقلة والتاون هاوس، وهذه المساحات التي تم توفيرها من قبل هذه المشروع تبدأ من 230 متر مربع.

أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي عرضت بها الوحدات من قبل شركة الكرما للتطوير العقاري أسعار تنافسية للغاية في ظل هذه الارتفاعات التي توجد في أٍعار العقارات حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 11,000,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء على باقات الدفع والسداد المميزة التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع، والتي تبدأ من 10% مقدم وتصل سنوات السداد به إلى 10 سنوات.

الكارما كاي الشيخ زايد Alkarma Kay Sheikh Zayed

مشروعات Alkarma Developments مثالية، حيث أنها تبحث دومًا على هذه المواصفات التي يمكن أن تتناسب مع العملاء وتقوم بتوفيرها في مشروعاتها، ويتميز Alkarma Developments أنه يجمع بين الفلل والشقق، والدوبلكس.

والمساحات التي تتوافر في هذا المشروع تبدأ من 67 متر مربع ، أما بالنسبة إلى هذه الأسعار تبدأ من سعر المتر التنافسي الذي يبلغ 29,000 جنيه، ووضعت الشركة مجموعة من باقات الدفع والسداد المرنة التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة الكرما للتطوير العقاري Alkarma Developments الأخرى

قامت شركة الكرما للتطوير العقاري بتنفيذ مجموعة من المشروعات الأخرى المميزة والتي تستطيع أن تحصل منها على مشروع من المشروعات القياسية ومن أبرز مشروعات شركة الكرما للتطوير العقاري ما يلي:

  • كمبوند الكرمة 1 الشيخ زايد.
  • كمبوند الكرمة 2 الشيخ زايد.
  • كمبوند الكرمة 3 الشيخ زايد.
  • كمبوند الكرمة جيتس الشيخ زايد.

شركاء شركة الكرما للتطوير العقاري Alkarma Developments

قامت Alkarma Developments بتكوين مجموعة من الشراكات التي استطاعت بناء عليها أن تقوم بتنفيذ مجموعة متنوعة ومميزة من المشروعات، وبناء على ذلك من أهم هذه الشراكات التي قامت Alkarma Developments بتنفيذها هي شراكات مع شركات إدارة المشروعات، ومكاتب هندسية.

للحجز في أي من مشروعات شركة الكرما للتطوير العقاري Alkarma Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما عنوان شركة الكرما للتطوير العقاري ؟

اكتوبر- الشيخ زايد.

ما أهم مشروعات شركة الكرما للتطوير العقاري؟

فاها كرمة نيو زايد Vaha Karma new zayed

متى انطلقت شركة الكرما للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 50 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند شركة الكرما للتطوير العقاري ؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة مبيعات شركة الكرما للتطوير العقاري في دقائق.

- أحدث المشروعات -