شركة كيو للتطوير العقاري Q Developments

منذ عام 2016 انطلقت شركة كيو للتطوير العقاري Q Developments في السوق العقاري المصري، وهي من الشركات المساهمة التي تمتلك حصة قدرها 50% من أسهم جميرا ايجبت المتخصصة في المقاولات، كما أنها تمتلك 75% من شركة أي كابيتال، بالإضافة إلى أنها تمتلك 90% من شكة كيو لإدارة الأصول والمتخصصة في الاستثمار السياحي وغيرها من الشركات مثل كيو أرت للأثاث.

وحجم رأس مال الشركة واستثماراتها تصل إلى 9 مليار جنيه، وهو ما ساعد الشركة في أن توفر بصورة مثالية مجموعة من المشروعات العقارية المثالية التي تتميز بالضخامة، وقدرتها على تنفيذ المشروعات التي تتميز بكل المرافق والخدمات التي يمكن أن يبحث عنها الجميع.

وقامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات سواء كانت في الساحل الشمالي أو الإسكندرية، وبرعت الشركة بصورة أساسية في أن تقوم بتوفير هذه الوحدات بالاعتماد على أفضل باقات الدفع والسداد المرنة، والشركة بالوقت ذاته وفرت وحدات هذه المشروعات بأفضل الأسعار التنافسية والمميزة.

والشركة عبر المشروعات الفاخرة التي تقوم بتوفيرها بالوحدات المتنوعة ذات المساحات الكبيرة والمرافق والخدمات المثالية التي تم توفيرها من قبل هذه الشركة برعت بصورة مثالية في أن تقوم بتوفير كل احتياجات الطبقة والشريحة العليا من العملاء، وهي من أبرز هذه الأهداف التي برعت الشركة في تنفيذها على مدار السنوات الماضية.

مشروعات شركة كيو للتطوير العقاري Q Developments

نفذت Q Developments مشروعات متنوعة، والتي كان لها نصيب كبير في أن تثبت إلى الجميع قدرتها في السوق العقاري المصري بتنفيذ المشروعات المثالية التي تتوافر بها كل التفاصيل والمقاييس المتنوعة التي يمكن أن تبحث عنها في المشروعات الجديدة، بالإضافة إلى أن هناك مجموعة من الأسس التي قامت بتنفيذ مشروعاتها بناء عليها، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت Q Developments بتنفيذها ما يلي:

قرية كيو نورث الساحل الشمالي Village Q North Coast

برعت Q Developments بتنفيذ العديد من المواصفات القياسية المتميزة، والتي بالفعل تعد من المشروعات الساحلية التي يتوافر بها كل المواصفات القياسية التي يبحث عنها الكثير من العملاء، ومن المميز في Village Q North Coast أنه يوجد في موقع حيوي يمكن أن تقوم بالوصول إليها بسهولة، حيث أن هذه المشروع يقع بالتحديد في الكيلو 136 بطريق مطروح الإسكندرية، والشركة برعت بصورة مثالية أن يكون في هذا المشروع من المشروعات الساحلية التي يتواجد بالقرب منها العديد من المشروعات الساحلية.

المساحات تبدأ من 65 متر مربع وهذه الأسعار التي تم توفيرها من قبل شركة كيو للتطوير العقاري أسعار تنافسية. وبناء على ذلك الأمر عليك أن تعلم بصورة مثالية أن هذه الأسعار تبدأ من 3,455,000 جنيه. بالإضافة إلى أن الشركة وفرت باقات الدفع والسداد المثالية التي يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن المشروع بالاعتماد عليها. والتي تبدأ من 10% مقدم وتسديد ثمن الوحدات على 7 سنوات.

مشروعات شركة كيو للتطوير العقاري Q Developments الأخرى

نفذت Q Developments مجموعة من المشروعات المتنوعة. والتي بالفعل كان لها دور كبير في أن توفر بالفعل مشروعات متنوعة ومثالية. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت Q Developments بتوفيرها ما يلي:

  • قرية نايا باي الساحل الشمالي.
  • كمبوند نايا ويست أكتوبر.

شركاء شركة كيو للتطوير العقاري Q Developments

قامت شركة كيو للتطوير العقاري بتوفير مجموعة من الشراكات المثالية. والتي من أبرزها الشراكات التي أبرمتها مع شركات التصميم. وشركات إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة كيو للتطوير العقاري Q Developments. قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعاتشركة كيو للتطوير العقاري؟

قرية كيو نورث الساحل الشمالي

ما عنوان شركة كيو للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة كيو للتطوير العقاري؟

منذ عام 2016.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة كيو للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -