شركة كونستراكتا للتطوير العقاري Constructa Developments

من الأسماء التي تمكنت من صناعة اسم كبير في سوق العقارات المصري هي شركة كونستراكتا للتطوير العقاري Constructa Developments، والتي تعد من الشركات التي تمتلك هبرة مكنتها من تنفيذ مجموعة من المشروعات المثالية حيث أن هذه الشركة في السوق العقاري منذ العام 2001، وبرعت في أن تلبي كافة احتياجات العملاء من المشروعات الحديثة ذو التصميمات المثالية.

وعلى مدار عمر الشركة في السوق العقاري قامت بصورة أساسية في توفير الوحدات بشكل أساسي التي تتمتع بكل التفاصيل التي يمكن أن يرغب بها العملاء، سواء من حيث التصميم الراقي والمثالي، كما أن هذه الشركة برعت بصورة مثالية في أن تقوم بتلبية كل احتياجات العملاء من قبل مشروعاتها.

واعتمدت الشركة على أفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم، وذلك رغبة من أن تقدم مشروعات سواء كانت تجارية أو سكنية تتميز بالمواصفات القياسية التي لا تجعلها تقوم بالمنافسة على النطاق المحلي فقط، بل هذه المشروعات سيكون لها دور كبير في أن تنافس الشركة على النطاق الدولي أيضًا.

وراعت وسط هذه المواصفات القياسية التي قدمتها بالمشروعات التي طرحتها سواء في العاصمة الإدارية أو أي م المدن الجديدة أن توفر الوحدات التي توجد في هذه المشروعات بالأسعار التنافسية، ليس ذلك فقط بل عليك أن تعلم أنها قدمت مجموعة من باقات الدفع والسداد المرنة، وهي من الشركات الكبيرة التي يصل حجم استثماراتها إلى 2 مليار جنيه.

مشروعات شركة كونستراكتا للتطوير العقاري Constructa Developments

نصيب Constructa Developments من المشروعات كان له دور في أن تحصل على هذه الشهرة التي تتمتع بها الشركة حيث أنها قامت بتوفير مجموعة متنوعة مكن المشروعات المثالية والأكثر من راقية والتي اهتمت الشركة بكل تفاصيلها بداية من اختيار هذا الموقع المميز التي يتواجد به مشروعاتها، ومن أهم التفاصيل التي تدور حول مشروعات Constructa Developments ما يلي:

مول ذا ووك العاصمة الإدارية الجديدة The Walk Mall New Capital

إن هذا المول من المولات التي برعت Constructa Developments بتوفيره، وذلك لأنه من المولات التي تتوافر بها كل المواصفات القياسية التي يمكن أن تبحث عنها، بداية من الموقع المثالي الذي يتواجد به في قلب العاصمة الإدارية في المنطقة MU23 مرورًا بمجموعة من التفاصيل الراقية التي يمكنك أن تستشفها من مواصفاتها والتي أهمها التصميم الراقي الذي ينافس المشروعات العالمية.

ووفرت Constructa Developments المشروع على مساحة كبيرة، نسبة البنايات في هذه المساحة لا تتخطى 30% من حجم المساحات الكلية للمشروع وهذه المساحة التي تم توفير المشروع عليها تتمتع بالعناصر الخضراء والمناظر الطبيعية والمتنوعة والتي تستطيع من خلالها أن تحصل على أفضل إطلالة لهذا المشروع الذي تريد تنفيذه حيث أن المول يحتوي على الوحدات الإدارية والتجارية والطبية في وقت واحد.

مساحة وأسعار مول ذا ووك العاصمة الإدارية الجديدة

كعادة شركة كونستراكتا للتطوير العقاري في المشروعات التي تقوم بتنفيذها. حيث أن الشركة قامت بصورة مثالية أن تقوم بتوفير مجموعة متنوعة من المساحات في المشروعات. التي تقوم بتوفيرها، حيث أن شركة كونستراكتا للتطوير العقاري وفرت المساحات التي تبدأ من 30 متر مربع.

وبالنسبة إلى الأسعار التي قامت شركة كونستراكتا للتطوير العقاري بتوفير الأسعار عليها أسعار تنافسية. وهو ما يجعلها دومًا تطبق مقولة المالك في المقام الأول التي يتم تداولها. والأسعار في المول تبدأ من 55,000 جنيه للمتر، وقامت شركة كونستراكتا للتطوير العقاري بتوفير مجموعة من باقات الدفع والسداد المرنة. التي تبدأ من 10% مقدم ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات على فترة تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة كونستراكتا للتطوير العقاري Constructa Developments الأخرى

  • مشروعات في حي الأندلس.
  • مشروعات متنوعة في حي النرجس.
  • وحدات سكنية في حي الياسمين.

شركاء شركة كونستراكتا للتطوير العقاري Constructa Developments

برعت شركة كونستراكتا للتطوير العقاري في تكوين العديد من لشركات في مسيرتها. كي تتمكن من تنفيذ هذه المشروعات التي ترغب بتنفيذها. ومن المميز في شركة كونستراكتا للتطوير العقاري أن هذه الشركات شملت مكاتب التصميم. وشركات إدارة المشروعات، والشركات الهندسية وغيرها من الشركات.

للحجز في أي من مشروعات شركة كونستراكتا للتطوير العقاري Constructa Developments. قم بالتواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة كونستراكتا للتطوير العقاري؟

مول ذا ووك العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوات شركة كونستراكتا للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.ض

ماتى انطلقت شركة كونستراكتا للتطوير العقاري؟

عام 2011.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة كونستراكتا للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -