مبيعات شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments

المحتويات

بخبرة 20 عام في السوق العقاري تم اتحاد كيانين عقاريين لتكوين شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments، حيث أن هذه الشركة من الشركات التي تنتج من اتحاد كلًا من شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري، وشركة إمارات مصر للتنمية العمرانية.

هذا التحالف الكبير لهذين الكيانين العقاريين ساهم في أن يكون هناك بصورة فعلية القدرة الكبيرة على أن تقوم بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات الكبيرة، حيث أن هذه الشراكة برع ونشأن عنها بصورة واضحة حصيلة استثمارية كبيرة مكنت هذه الشركة من أن تقوم بتوفير المشروعات الراقية.

والشركة تتطلع إلى تنفيذ العديد من المشروعات الراقية على الساحة العقارية خلال الفترة القادمة، كما أنها بشكل غير مسبوق أن تسطر على الساحة العقارية المشروعات العملاقة والمميزة وأن توفر المشروعات ذات التصميم المميز، والتي بها المرافق والخدمات الأكثر من رائعة والتي بإمكاننا أن نعينك من خلالها بأفضل الوحدات ذات التصميم الراقي، والمجتمعات الراقية التي يتوافر بها كل متطلبات العملاء.

وعلى الرغم من هذه المميزات التي يوجد عليها مشروعات الشركة إلا أنها توفر بصورة غير مسبوقة مجموعة من الأسعار التنافسية التي يمكنك أن تستفيد منها وتبدأ بالاستثمار عبرها، وبناء على ذلك باستطاعتك بصورة مباشرة أن توفر أي من الوحدات في مشروعاتها بالاعتماد على باقات الدفع والسداد المرنة التي تسهل عليك عمليات السداد بدون أي مشكلات.

مشروعات شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments

قامت New Generation Developments بتوفير مجموعة من المشروعات التي تستطيع بصورة قياسية أن تحصل منها على أفضل تصميم، وذلك لأن الشركة قامت بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية ومكاتب التصميم من أجل تنفيذ هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها على أسس أوروبية متطورة، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها ما يلي:

قرية وينتر العلمين الجديدة Village Winter New Alamein

قرية وينتر العلمين الجديدة من المشروعات المميزة التي تم توفيرها في أفضل المدن الساحلية المميزة وهي مدينة العلمين الجديدة، والمشروع يتمتع بصورة قياسية بأن يكون بين يديك بصورة قياسية القدرة على أن تقوم بالحصول منها على الوحدات الراقية والمميزة، وقامت شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري بتوفير هذه المشروع بتوافر هذه المرافق والخدمات التي يتميز المشروع بها، حيث أن المشروع يتمتع بإطلالة راقية على المساحات الخضراء.

والمشروع يطل يتميز بموقعه المميز التي يتطل على ثلاثة من الشوارع الرئيسية، حيث أن هذا المشروع يتواجد بالفعل بالقرب من أبراج العلمين، والمشروع يتميز بأنه بأن مساحة الوحدات به، الشاليهات، تتراوح بين 57 إلى 130 متر مربع، و هي مساحات تتناسب مع متطلبات الجميع، بجانب أن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها كما اعتاد شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري أسعار تنافسية تبدأ من 2,300,000 جنيه، وباقات السداد تبدأ من 5% ويمكنك التسديد على 9 سنوات.

قرية ليفير العلمين الجديدة L’Hiver New Alamein Village

قرية ليفير العلمين الجديدة تعد من المشروعات المثالية التي توجد بطريق الساحل الشمالي بالتحديد في الكيلو 107، وهي قرية ساحلية مميزة يتوافر بها مجموعة متنوعة من الوحدات الساحلية الراقية التي تجمع بين الاستوديوهات والشاليهات، بجانب أنها يتوافر بها التوين هاوس، والتالون هاوس.

ومساحة هذه الوحدات التي يتم توفير المشروع بناء عليها مساحات متنوعة، حيث أنها تبدأ من 42 متر مربع، والأسعار التي تم توفير الوحدات عليها من قبل شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري أسعار تنافسية، حيث أنها تبدأ من 1,746,000 جنيه، ووفرت شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري مجموعة من باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 5% مقدم ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على 8 سنوات.

كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة Compound Botanica New Capital‎

كمبوند بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة من مشروعات New Generation Developments التي تتمتع بتوفير المجتمع السكني الراقي، حيث أن هذا المشروع يتميز بأنه يوجد به العديد من المناظر الطبيعية، والأمر الغير مسبوق أن هذه الوحدات التي تم توفيرها في المشروع تتميز بأنها تطل على أشجار نادرة، وتم تصميم المشروع بناء على تصميم إيطالي فخم وغير مسبوق.

والمشروع عبارة عن مجموعة من العمارات التي تتكون من 7 أدوار علوية بجانب الدور الأرضي، والوحدات التي قامت New Generation Developments بتوفيرها تبدأ من 70 متر مربع، والشقق سعرها يبدأ من مليون جنيه، وهذه المرافق والخدمات التي تراعي توفير المجتمعات السكنية الراقية تم توفيرها من قبل الشركة المطورة، ووضعت New Generation Developments باقات الدفع والسداد المثالية من أجدل تسديد ثمن هذه الوحدات التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل على 10 سنوات.

شركاء شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments

قامت شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري بتكوين مجموعة من الشراكات التي مكنتها من أن تقوم بتقديم مجموعة متنوعة من المشروعات المثالية، والتي كانت مع شركات الهندسة، ومكاتب التصميم، وشركات إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري New Generation Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري؟

قرية وينتر العلمين الجديدة.

متى انطلقت شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري؟

الشركات المكونة لها انطلقت أكثر من 20 عام.

ما عنوان شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة