مبيعات شركة رادكس للتطوير العقاري Radix Developments

المحتويات

من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في سوق العقارات والتي لها سابقة أعمال تشهد بتميزها هي شركة رادكس للتطوير العقاري Radix Developments، والتي تصل خبرتها في هذا المجال العقاري إلى ما يصل إلى 65 عام في سوق العقارات، وهي التي تعود إلى الشركة الأم.

حيث أن شركة رادكس هي من الشركات التي تتنوع الاستثمارات والمجالات التي تقوم بالاستثمار بها، وبناء على ذلك بإمكانك أن ترى حجم الاستثمارات التي تقوم به الشركة في سوق العقارات، راجع ذلك الأمر إلى ضخامة رأس المال الذي تمتلكه الشركة.

كمت أنها تقوم بتنفيذ مجموعة من المشروعات السكنية والتجارية في عدد من المدن الجديدة في مصر، والتي كانت على رأسها القاهرة الجديدة، بالتحديد في قلب التجمع الخامس، حيث أن أهم الاستراتيجيات التي تعمل الشركة بناء عليها أنها تبرع في اختيار الموقع المميز الذي يوجد عليه المشروع نتيجة إلى الخبرة التي يتواجد عليها فريق الإدارة من ناحية والدراسة المسبقة لتنفيذ المشروع من ناحية أخرى.

أما بالنسبة إلى هذه الاستراتيجيات والأسعار التي يتم بيع هذه الوحدات بها، فهذه الأسعار التي يتم عرض تلك الوحدات بها أسعار تنافسية، وبناء على ذلك بإمكانك أن تبدأ في عملية الاستثماري من خلال مشروعات هذه الشركة، خاصة أنها تقوم بتوفير مجموعة من باقات الدفع والسداد المرنة التي يمكن أن تقوم باستخدامها من أجل عمليات السداد.

مشروعات شركة رادكس للتطوير العقاري Radix Developments

إن نصيب Radix Developments من المشروعات جعلها تحظى بالشهرة الكبيرة في قلب الساحة العقارية المصرية، وذلك لأنها تمكنت بصورة قياسية أن توفر المشروعات التي تتميز بالمواصفات القياسية التي يبحث عنها المالك سواء كانت التجارية أو الإدارية، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت Radix Developments بتوفيرها ما يلي:

مول رادكس اجيل العاصمة الإدارية الجديدة Mall Radix Agile New Capital

مول رادكس اجيل العاصمة الإدارية الجديدة مشروع تم تنفيذه على مساحة كبيرة في منطقة الداون تاون، من افضل ما يجعل مشروع شركة رادكس للتطوير العقاري مميز هو أن أغلب هذه المساحة التي تم تنفيذ المشروع عليها هي مساحة خضراء ومناظر طبيعية مما منح هذه الوحدات التي تم توفيرها من قبل المشروع أفضل إطلالة مميزة يوجد عليها الوحدات.

والمول عبارة عن 12 دور علوي بجانب الدور الأرضي، والتي وفرت شركة رادكس للتطوير العقاري الوحدات الطبية، والإدارية والتجارية والتي تبدأ من 25 متر مربع، وعرضت شركة رادكس للتطوير العقاري كعادتها أسعار تنافسية فهذه الأسعار التي تم عرضها تبدأ من 20,000 جنيه للمتر، وبإمكانك أن تعتمد على باقات السداد التي تبدأ من 30% مقدم وسداد على 8 سنوات.

راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة Ray residence New Capital

يعد مشروع راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة الذي قامت Radix Developments بتنفيذه على أرض العاصمة الإدارية في أفضل موقع حيوي بها وبالتحديد في الحي السكني الثامن مشروع من المشروعات المميزة التي توجد على مساحة 27 فدان، والمشروع يمثل 80% منه مساحات خضراء، ويتكون من شقق سكنية فاخرة يمكنك أن تحجز وحدتك بها.

وهذه الوحدات التي تم توفيرها في المشروع أي الشقق منق بل Radix Developments تبدأ مساحتها من 130 متر. مربع، والأسعار التي تم توفيرها من قبل الشركة أسعار تنافسية تبدأ من 20,000 جنيه. لتر يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات على الباقات التي تبدأ من  10% مقدم. وسنوات السداد التي تتيح إليك Radix Developments السداد لثمن هذه الشقق عليها تصل إلى 10 سنوات.

مشروعات شركة رادكس للتطوير العقاري Radix Developments الأخرى

قامت شركة رادكس للتطوير العقاري بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات المميزة. والتي تم تنفيذها جميعًا على نفس هذه المقاييس المثالية. التي تم تنفيذ هذا المشروع بناء عليها، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • رادكس بلوم القاهرة الجديدة.
  • رادكس بلاس القاهرة الجديدة.
  • رادكس إليت القاهرة الجديدة.
  • رادكس رويال القاهرة الجديدة.
  • رادكس ريزيدينتال القاهرة الجديدة.
  • رادكس كومبلكس القاهرة الجديدة.

شركاء شركة رادكس للتطوير العقاري Radix Developments

قامت شركة رادكس للتطوير العقاري بتكوين العديد من الشركات كي تتمكن من تنفيذ هذه المشروعات. التي تقوم بتنفيذها، ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت الشركة بتنفيذها. هي شراكات مع شركات الهندسة ومكاتب التصميم، وشركات إدارة المشروعات. كي تتمكن من توفير أفضل جودة يمكن أن يكون عليها المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة رادكس للتطوير العقاري Radix Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة رادكس للتطوير العقاري؟

راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان شركة رادكس للتطوير العقاري؟

القاهرة - التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة رادكس للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 50 عام.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة رادكس للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك