مبيعات شركة أمازون للتطوير العقاري Amazon Developments

المحتويات

تعد شركة أمازون للتطوير العقاري Amazon Developments من كبرى الشركات الإمارتية التي قدمت واحدة من أهم المشروعات التجارية على الساحة المصرية وهي من الشركات التي تصل خبرتها إلى ما يقرب من 25 عام، وذلك لأنها انطلقت في السوق العقاري منذ العام 2000.

والمشروعات التي تقدمها الشركة تتميز كل المواصفات التي يمكن أن تفكر بها أن توجد في وحدتك بداية من اختيارها موقع للمشروع قائم على دراسة مسبقة، بالإضافة إلى أنها تبرع في اختيار الشركات التي تقوم بصناعة الشراكة معها، والتي تقوم بتصميم الوحدات بناء عليها، والتي تتمتع بكونها شركات الأفضل في منطقة الشرق الأوسط.

والمشروعات التي تقوم الشركة بها تتميز بشكل أساسي بكل معاني الرقي التي يمكن أن تبحث عنها في المشروعات الجديدة، وسابقة الأعمال التي تتمتع بها الشركة أنها تمكنت من تنفيذ ما يقرب من تنفيذ ما يزيد عن 190 مشروع في الإمارات وتسليمها، حيث أن الشركة لها العديد من الأبراج السكنية والمولات التي قامت بتسليمها على المفتاح.

وبناء على ذلك تستطيع من قبل الشركة أن تجمع بين الجودة العقارية حيث أن الشركة قامت بالاعتماد على أفضل الشركات العقارية في تنفيذ هذه المشروعات، وذلك لأن مشروعتها تمتد في الشرق الأوسط ككل، بجانب شمال أفريقيا، إلا أنها في الوقت ذاته تتمتع بصورة مثالية بقدرتها على تنفيذ المشروعات التي تتمتع بالأسعار التنافسية.

مشروعات شركة أمازون للتطوير العقاري Amazon Developments

قامت الشركة بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات الراقية والمميزة التي تستطيع بصورة قياسية من خلالها أن تحصل على أفضل تصميم مثالي ومن أبرز مشروعات شركة أمازون ما يلي:

مول كابيتال دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Capital Diamond Tower New Capital

مول كابيتال دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات التي قامت شركة أمازون للتطوير العقاري بتنفيذها، وذلك في أفضل موقع في العاصمة الإدارية الجديدة، ويعد من أطول الأبراج التي تتواجد في هذه المنطقة، ويتمتع بتوافر كافة العناصر الأساسية والكمالية من مرافق وخدمات التي يمكن أن تبدأ بتشكيل أفضل بيئة عمل مثالية من أجل المشروع، كما أنها تسعة دومًا إلى توفير العناصر المثالية الني يمكن أن تخدم المالك من حيث الإطلالة المتميزة التي تتمتع بها الوحدات.

ووحدات المشروع تتمتع بوجود الوحدات التجارية والإدارية والفندقية والتي تتنوع وتتميز تصميماتها، وذلك من أجل أن تخلق وحدات راقية ومميزة تتناسب مع الجميع خاصة أنها تتناسب مع أصحاب الأذواق الرفيعة، فمن حيث التصميم وحيث المساحة يعد هذا المشروع من المشروعات المميزة والراقية.

أسعار مول كابيتال دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة Capital Diamond Tower New Capital

Capital Diamond Tower New Capital تميز بهذه الأسعار التنافسية والمساحات المتنوعة فيمكنك من قبل هذا المشروع أن تقوم بالحصول على الوحدة التي تتناسب معك فتم مراعاة كافة الاختلافات والتنوعات التي تناسب كل المشروعات التجارية والمكتبية والمساحات تبدأ من 30 متر مربع.

أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها من قبل Amazon Developments تعد أسعار مثالية. حيث أن سعر المتر في المشروع يبدأ من 23,000 جنيه للمتر. ويوجد باقات مخصصة من أجل الدفع والسداد يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات. بناء عليها التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة أمازون للتطوير العقاري Amazon Developments الأخرى

قامت شركة أمازون للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشروعات الأخرى. والتي برعت بصورة مثالية من خلال الاعتماد على أفضل المختصين من شركات التصميم. ومكاتب التنفيذ الهندسي أن تقوم بتوفير مشروعات بمواصفات عالمية، ومن أهم مشروعات شركة أمازون للتطوير العقاري ما يلي:

  • دايموند تاور 1.
  • دايموند تاور 2.
  • برج ثري تاورز.
  • مارينا دبي تاور.
  • كورنيش تاور.
  • مستشفى دبي.

شركاء شركة أمازون للتطوير العقاري Amazon Developments

الشركات التي قامت بها شركة أمازون للتطوير العقاري متنوعة. وذلك عبارة عن شركات مع شركات الهندسة ومكاتب التصميم وشركات إدارة المشروعات. وذلك كي تتمكن من تنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الراقية والمثالية.

للحجز في أي من مشروعات شركة أمازون للتطوير العقاري Amazon Developments. قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة أمازون للتطوير العقاري؟

منذ عام 2000.

ما أهم مشروعات شركة أمازون للتطوير العقاري؟

مول كابيتال دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

ما عنوان شركة أمازون للتطوير العقاري؟

القاهرة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة أمازون للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها