مشروع شركة صروح العقارية الجديد في العاصمة الإدارية

المحتويات

مشروع شركة صروح العقارية الجديد في العاصمة الإدارية أحدث مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروعها السكني الراقي الذي يضم العديد من الفلل بالإضافة حيث أن المشروع يحتوي على مجموعة فلل فاخرة ومتنوعة.

والشركة من الشركات التي تعرف بسابقة أعمالها القوية في السوق العقاري المصري، حيث أنها لها نصيب مميز من المشروعات التي ساعدتها بصورة مثالية أن تكسب العديد من الموالين لها في السوق العقاري بالإضافة إلى أن هناك الكثير من المميزات الأخرى التي تتوافر في هذه الشركة منها الشفافية واحترام المواعيد.

ويضم مشروعها الجديد في العاصمة الإدارية مجموعة متنوعة من المميزات، والتي يأتي على رأسها أنها تقوم بتوفير الوحدات في أفضل موقع بالعاصمة وهو الحي السكني السابع، وبناء على ذلك يمكنك أن تصل من قبل هذا المشروع إلى وحدتك سواء السكنية أو التجارية في وقت قليلة ومثالي.

كما أن المشروع يجمع بين عنصريين رئيسين، وهما الموقع التصميم الفاخر على غرار أفضل المشروعات العالمية من ناحية ومن ناحية أخرى يتميز هذا المشروع بكونه يتوافر به كل عناصر الطبيعية المثالية التي يمكن منها أن تشعر بجمال الطبيعة التي تبث الحياة في هذا الموقع الذي يكون به المشروع، بالإضافة إلى هذه الأسعار التنافسية التي قامت الشركة بعرض الوحدات بها.

موقع مشروع شركة صروح العقارية الجديد في العاصمة الإدارية

إن أهم مميزات مشروع صروح أنه يوجد في موقع مميز بالعاصمة، حيث أن الحي السكني السابع هو المقر الخاص به، وهو ما يعينك على أن تتواجد بالقرب من مجموعة من الأماكن الحيوية، وبالقرب من العديد من الطرق الرئيسية التي يتواجد عليها المشروع، كما أن التواجد في هذا الموقع الحي بالحي السكني السابع سيجعل المشروع بالقرب من أهم معالم العاصمة الجديدة.

الأماكن القريبة من مشروع شركة صروح العقارية الجديد في العاصمة الإدارية

  • يقع المشروع بالقرب من الحي المالي.
  • يوجد المشروع على مقربة من حديثة الرئاسة.
  • يقع مباشرة على الحي المركزي.
  • يوجد المشروع بالقرب من الجامعة الأمريكية.
  • المسافة بين المشروع وبين الحي الحكومي قليلة.

مساحة مشروع شركة صروح العقارية الجديد في العاصمة الإدارية

كمبوند شركة صروح العقارية الجديد تم تنفيذه على مساحة كبيرة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن تقوم بالحصول بشكل مثالي من قبل شركة صروح العقارية الجديد أن تجمع بين عناصر الطبيعية، وبين التصميمات الفريدة من نوعها، وبناء عليه يمكنك بشكل وصورة أساسية أن تقوم بالحصول على المساحة المناسبة من قبل شركة صروح العقارية الجديد ومن أهم هذه المساحات التي تم توفيرها في المشروع ما يلي:

  • مجموعة من الفلل الراقية المتنوعة المساحة.

أسعار الوحدات في مشروع شركة صروح العقارية الجديد في العاصمة الإدارية

يتمتع كمبوند شركة صروح العقارية الجديد بالمواصفات القياسية، سواء من حيث الموقع المميز الذي يتواجد عليه المشروع أو من حيث التفاصيل المثالية من مساحات متنوعة وغيرها إلا أن هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات عليها مثالية، حيث أن المشروع سيكون بأسعار تنافسية، ومجوعة من الخصومات، وباقات التسديد التي تصل إلى 8 سنوات، سداد، وبمقدمات قليلة.

خدمات مشروع شركة صروح العقارية الجديد في العاصمة الإدارية

إن كمبوند شركة صروح العقارية الجديد يتوافر به كل الخدمات التي تستطيع أن تتمتع من خلالها بوحدات وذلك لأن كل ما يمكن أن يخدم أسرتك تم توفيره في هذا المشروع، بالإضافة إلى أن هذه الخدمات تم إعدادها بصورة خصيصة كي تتناسب مع كافة أفراد الأسرة، ومن أبرز هذه الخدمات التي تم توفيرها في المشروع ما يلي:

  • قامت الشركة بتوفير المساحات الخضراء الواسعة التي تعطي أفضل إطلالة.
  • يضم كمبوند شركة صروح العقارية الجديد مساحات مائية شاسعة.
  • يتمتع كمبوند شركة صروح العقارية الجديد بوجود منطقة مخصصة من أجل حفلات الشواء.
  • يضم المشروع مجموعة من الخدمات الأساسية التي أهمها خدمات الصيانة والنظافة.
  • يضم كمبوند شركة صروح العقارية الجديد مجموعة من الكافيهات.
  • يوجد في المشروع مجموعة متنوعة من المطاعم الراقية والمميزة.
  • يضم المشروع العديد من الأماكن المخصصة من أجل الجلوس والتنزه.
  • يوجد في كمبوند شركة صروح العقارية الجديد خدمات حراسة دورية.
  • المشروع يتوافر به بصورة فعلية كاميرات المراقبة العالية الجودة.
  • يحتوي كمبوند شركة صروح العقارية الجديد على حمامات سباحة.

مميزات مشروع شركة صروح العقارية الجديد في العاصمة الإدارية

إن المميزات التي تتوافر في مشروع شركة صروح العقارية الجديد في العاصمة الإدارية متنوعة، ما بني موقع حيوي ومثالي، وما بين أسعار تنافسية وراقية، بالإضافة إلى أن هذا المشروع يحتوي بصورة مثالية على مجموعة متنوعة من باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن تقوم باختيار من بينها ما يتناسب معك.

عيوب مشروع شركة صروح العقارية الجديد في العاصمة

عيوب كمبوند شركة صروح العقارية الجديد ستكون حول عنصر واحد وهو أن هذه الأسعار يمكن أن تتعرض إلى الارتفاع التي ستعرض بها أسعار المشروع في فترة الافتتاح، لذلك عليك أن تقوم بالحجز الآن كي تقوم بالتغاضي عن هذه المشكلة الخاصة بارتفاع الأسعار.

نبذة عن شركة صروح للتطوير العقاري

شركة صروح العقارية من الشركات التي تتمتع بخبرة تقترب من 10 سنوات، حيث أنها انطلقت في العام 2018، وتمكنت بصورة مثالية من أن تقوم بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات الراقية التي يمكنك عبرها أن تقوم بالحصول بصورة مثالية على وحدات راقية ومميزة، وبناء على ذلك تعد من الشركات التي تمكنت أن تثبت ذاتها في فترة زمنية قياسية.

مشروعات شركة صروح السابقة

  • انترادا العاصمة الإدارية الجديدة.
  • ذا مول العاصمة الإدارية

للحجز في مشروع شركة صروح العقارية الجديد في العاصمة الإدارية والاستفادة من هذه الأسعار التنافسية في فترة الونش والافتتاح قم بالتواصل معن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما وحدات مشروع شركة صروح العقارية الجديد؟

وحدات سكنية.

ما عنوان مشروع شركة صروح العقارية الجديد؟

الحي السكني السابع بالعاصمة.

ما انطلقت شركة صروح في السوق العقاري المصري؟

منذ العام 2018.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة صروح العقارية الجديد؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

معلومات عن شركة UC للطوير العقاري
المدونة

معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها