شركة لاند كرافت للتطوير العقاري Landcraft Developments

تعتبر شركة لاند كرافت للتطوير العقاري Landcraft Developments من كبر الشركات العقارية المصرية التي توجد على الساحة المصرية والتي تمكنت بصورة مثالية أن توفر إلى الساحة العقارية المصرية قيمة وعائد مالي كبير ومرضي، والشركة تتمتع بصورة واضحة بالمصداقية والشفافية، وذلك لأنها تقوم بتوفير هذه المنتجات التي يجب إنتاجها من قبل المشروع في مواعيدها المحددة.

والشركة تعد من الشركات العقارية التي تعد مملوكة لشركة أوربن العقارية التي تعد من الشركات الغنية عن التعريف في السوق العقاري المصري، والشركة لها مشروعات ناجحة ساهمت في أن يصبح بالفعل اسمها من بين الشركات المصرية العقارية الأنجح على الساحة العقارية المصرية.

وتميزت الشركة من صناعة اسم كبير لها عبر أن يكون هناك بشكل مثالي قيمة ومشروعات مميزة وكبيرة الحجم يتم توفيرها من قبلها، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بشكل مثالي من هذه المشروعات أن تقوم بالحصول على وحدة بكل المقاييس الحديثة والمرافق سواء كانت الكمالية أو الأساسية التي توفر إليك قيمة عقارية حديثة.

وقامت الشركة على الرغم من إنشائها إلى المشروعات العقارية التي تصف بكل المواصفات الحديثة التي يمكن أن تتواجد عليها المشروعات بتوفير مجموعة متنوعة من باقات الدفع والسداد المثالية، وطرح هذه الوحدات العقارية التي تنفذها سواء السكنية أو الإدارية أو التجارية بأفضل وأميز الأسعار التنافسية.

مشروعات شركة لاند كرافت للتطوير العقاري Landcraft Developments

بعت شركة لاند كرافت من تنفيذ وتطوير مجموعة متنوعة من المشروعات المثالية التي بإمكانك من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة عقارية مثالية، ولذلك فإنه الشركة تهتم دومًا بأن تضع العميل في المقام الأول، وتقوم بدراسة هذه المشروعات بصورة أساسية قبل أن تقوم بتنفيذها على أرض الواقع، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت شركة لاند كرافت للتطوير العقاري بتنفيذها على أرض الواقع ما يلي:

مول اتوم التجمع الخامس Mall ATOM New Cairo

يعد مول اتوم التجمع الخامس واحد من أيقونات التجمع الخامس العقارية، والتي قامت Landcraft Developments بتنفيذه وتوفيره بالفعل على أسس حديثة ومثالية، ولهذا تستطيع بشكل أساسي أن تحقق من خلال هذا المشروع أن تلبي وتساهم في توفير كل المتطلبات التي ترغب بها في مشروع ذو وحدات تجارية حديثة يتوافر بها كل متطلبات العملاء من مرافق وخدمات توفر إليهم أفضل بيئة عمل، كما أن Landcraft Developments قامت باختيار المشروع بموقع مثالي ومميز بقلب التجمع الخامس وبالتحديد بالقرب من الجامعة الأمريكية.

كما أن هذا المشروع تم تنفيذه على مساحة 15,800 مكتر، ويحتوي على الوحدات التجارية المتنوعة المساحة التي تبدأ من 81 متر مربع، وأسعار المول تبدأ من 70,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بالاستفادة من هذه الباقات التي قامت Landcraft Developments بوضعها من أجل تسهيل الدفع والسداد، وهذه الباقات تبدأ من 15% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مول اجورا التجمع الخامس Agora Mall New Cairo

من مولات التجمع الخامس المميزة التي طرحتها شركة لاند كرافت للتطوير العقاري والتي تتكون من دور أرضي وطابقين على مساحة 16,284 متر مربع، وهذه المساحات التي تم توفيرها من قبل المشروع بالفعل متنوعة، وذلك لأن المشروع يجمع بين الوحدات الإدارية والتجارية والطبية بمواصفات قياسية.

ويتميز المشروع بأن المساحات تبدأ به من 58 متر مربع، والمشروع يتوافر به أسعار تنافسية ومثالية، حيث أن سعر الوحدة بالكامل يبدأ من 2,200,000 جنيه، وقدمت شركة لاند كرافت للتطوير العقاري باقات دفع وسداد تبدأ من 20% مقدم وتسديد على 5 سنوات.

مول كلاود ايست التجمع الخامس Mall Cloud East New Cairo

إن نصيب Landcraft Developments من المشروعات التجارية كبير، وهو ما ساهم في أن تقوم بتجميع فئة كبيرة من الموالين إليها، وهذا المشروع عبارة عن دورين علويين والدور الأرضي والمشروع عبارة عن وحدات تجارية متنوعة المساحات وتتوافر بها كل المرافق التي تؤهلها على العمل.

بالإضافة إلى أن Landcraft Developments قامت بتوفير هذه الوحدات بأسعار تنافسية، حيث أن سعر المتر يبدأ من 65,000 جنيه، وعليك أن تعلم أن المساحات في المول تبدأ من 41 متر مربع، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدات ببناء على باقات الدفع التي تبدأ من 15% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 54 سنوات.

ذا لين بالم فالي أكتوبر The Lane Palm Valley October

يعد ذا لين بالم فالي أكتوبر من إنجازات شركة لاند كرافت للتطوير العقاري والتي تتواجد بموقع مميز في أكتوبر بالتحديد على محور26 يوليو، ويتكون من مجموعة من الوحدات الإدارية والتجارية.

والمساحات التي تم توفيرها من قبل شركة لاند كرافت للتطوير العقاري تبدأ من 80 مار مربع، والأسعار التي تتوافر في هذا المشروع تبدأ من 5,000,000 جنيه، وتستطيع أن تقوم باستعمال باقات الدفع والسداد من أجل تسديد ثمن الوحدات التي تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 4 سنوات.

مشروعات شركة لاند كرافت للتطوير العقاري Landcraft Developments الأخرى

قامت Landcraft Developments بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات المميزة والتي يمكنك عبرها أن تضمن الحول على وحدة مميزة وحديثة، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت Landcraft Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مول هيل تاون 6 أكتوبر.
  • مول في 90 القاهرة الجديدة.
  • فيلدج جاردن قطامية مول.
  • كلاود ناين مول القاهرة الجديدة.

شركاء شركة لاند كرافت للتطوير العقاري Landcraft Developments

قامت شركة لاند كرافت للتطوير العقاري بنصاعة العديد من الشركات في مسيرتاها، وذلك من أجل تلبية احتياجات العملاء وتنفيذ مشروعات مثالية ومن أهم الشركات التي قامت بها شراكات مع شركات العقارات، أو شركات التصميم وإدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة لاند كرافت للتطوير العقاري Landcraft Developments قم بالتواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة لاند كرافت للتطوير العقاري؟

كلاود ناين مول القاهرة الجديد.

متى انطلقت شركة لاند كرافت للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 20 عام.

ما عنوان شركة لاند كرافت للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة لاند كرافت للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -