شركة صروح للاستثمار العقاري Sorouh Developments

انطلقت شركة صروح للاستثمار العقاري Sorouh Developments في السوق العقاري منذ العام 2018، وتمكنت من أن توفر بصورة فعلية مجموعة من المشروعات التي جعلت اسمها يلمع سريعًا بين الشركات المطورة المصرية، وذلك بالاعتماد على مجموعة متنوعة من المشروعات التي تنافس على المستوى العالمي وليس المستوى المحلي.

والشركة قامت بتنفيذ هذه المشروعات التي قامت بها في السوق العقاري، وذلك بالاعتماد على أفضل الشركات المصممة، والمكاتب الهندسية، وهو ما ساعده في النهاية أن يقوم بتحقيق قيمة مثالية من قبل هذه المشروعات التي تقوم بالحصول على قطعة مثالية من أي من مشروعاتها التي تقوم بتنفيذها، سواء كانت السكنية أو التجارية.

والشركة تتمتع بصورة مثالية أنها قامت بالانطلاق على يد مجموعة من الخبراء في مجال الهندسة وهو ما ساهم في أن تتمكن الشركة بصورة أساسية بالكثير من التفاصيل الراقية في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها، ومن أبرز هذه الأسماء هو المهندس هاني البنداري الذي يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة.

وتمتعت الشركة بصورة مثالية بأن تقوم بتوفير مجموعة من باقات الدفع والسداد المرنة والمثالية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات التي ترغب بالحصول عليها من قبل المشروع، ومن هنا يكون بإمكانك القدرة على أن تحقق بشكل مثالي وحدة راقية بسعر تنافسي ومميز.

مشروعات شركة صروح للاستثمار العقاري Sorouh Developments

قامت Sorouh Developments بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات الراقية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن يكون بين يديك بشكل أساسي القدرة على أن تحصل من خلالها على مشروع راقي، يتوافر به كل العناصر التي يمكن أن تحلم بتواجدها في مشروع من المشروعات التي قامت Sorouh Developments بتوفيرها ما يلي:

 انترادا العاصمة الادارية الجديدة Entrada New Capital

يتمتع انترادا العاصمة الادارية الجديدة مشروع شركة صروح للاستثمار العقاري بالعديد من المواصفات القياسية، وبناء على ذلك تستطيع بصورة قياسية من قبل هذه المشروع أن تحصل على وحدة سكنية فاخرة، فهذا المشروع تم مراعاة كل عناصر الرفاهية، وكل عناصر الرقي به، بداية من هذا الموقع الحيوي الذي يتواجد به المشروع، إلى التصميمات الفاخرة والراقية، حيث أن المشروع يتواجد بصورة فعلية قلي قلب الحي السكني فيي قلب العاصمة الإدارية الجديدة وبالقرب من أهم المعالم الحيوية التي توجد بها.

ومن أهم ما يميز مشروع شركة صروح للاستثمار العقاري هو تلك المرافق والخدمات التي تم توفير المشروع بناء عليها، ومن هنا يمكنك بصورة قياسية أن تقوم بتحقيق قيمة وعائد من قبل هذا المشروع، بحيث يمكنك عبر المشروع أن تضمن أن يتمتع كل أفراد أسرتك بكل حياة الرفاهية التي يبحث عنها الجميع.

مساحة وأسعار انترادا العاصمة الادارية الجديدة Entrada New Capital

إن Sorouh Developments تراعي دومًا كل متطلبات العملاء في هذه الوحدات التي تقوم بتوفيرها، وبناء على ذلك الأمر قامت الشركة بتوفير مجموعة متنوعة من الوحدات الراقية، والتي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على الوحدة التي تتناسب مع أسرتك، وبناء على ذلك تستطيع بشكل أساسي من قبل هذا المشروع أن تقوم بتوفير من خلال Sorouh Developments كل ما ترغب به حيث أن هذه المساحات السمنية تبدأ من 94 متر مربع.

وكعادة Sorouh Developments الأسعار التي تم عرض هذه الوحدات بها أسعار تنافسية، حيث أن الأسعار التي تم توفيرها تبدأت من 2,058,000 جنيه، وهو سعر مميز للغاية، كما أن هناك باقات يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بناء عليها والتي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

شركاء شركة صروح للاستثمار العقاري Sorouh Developments

برعت شركة صروح للاستثمار العقاري بتكوين مجموعة من الشركات، وذلك كي تساعدها في أن تقوم بتوفير هذه الوحدات السكنية على أعلى قدر من الجودة، حيث أن هذه الشراكات كانت عبارة عن شراكات مع شركات التصميم، ومكاتب هندسية، بالإضافة إلى الشراكات التي قامت الشركة بتنفيذها مع شركات إدارة المشروعات وهو ما جعل كل مشروعات الشركة مثالية وراقية.

للحجز في أي من مشروعات شركة صروح للاستثمار العقاري Sorouh Developments قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة صروح للاستثمار العقاري؟

مول انترادا العاصمة الإدرية الجديدة.

متى انطلقت شركة صروح للاستثمار العقاري؟

عام 2018.

ما عناون شركة صروح للاستثمار العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة صروح للاستثمار العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -