شركة ذا ادريس للتطوير العقاري The Address Development

تعد شركة ذا ادريس للتطوير العقاري The Address Development من الشركات الرائدة التي لها تاريخ حافل بالإنجازات في السوق العقاري، حيث أنها بخبرة أكثر من 10 سنوات في سوق العقارات تمكنت بصورة فعلية من أن توفر مجموعة متنوعة من المشروعات الراقية والتي تمثل هذه المجتمعات الراقية.

ففكر الشركة لا يتبع على الإطلاق المستوى المحلي بل كونها تقوم بمنافسة المشروعات العالمية سواء كانت الأوربية أو غيرها من المشروعات، وذلك من أجل خلق مجتمع سكني راقي، ومشروعات تجارية توفير أفضل بيئة عمل إلى الموظفين وتساهم في زيادة وتعزيز الجذب إلى هذه المشروعات.

وبناء عليه تختار الشركة الذين تقوم بالتعاون معهم من أجل تنفيذ هذه المشروعات بعناية، وبناء عليه سيكون بين يديك من قبل هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها، ليست فقط مرد الفخامة والاناقة الخارجية التي يمكن أن تلاحظها في مشروعاتها، بل أن هناك تنوع وتوزيع كبير لهذه الوحدات من الداخل، وهو ما يعينك أن تصل بالنهاية إلى وحدة من الوحدات الراقية التي تناسب ذوقك.

وأولى هذه المميزات التي تضعها الشركة أمامها منذ انطلاقها هي أن تقوم بتوفير أفضل الأسعار التنافسية، بمقابل القيمة العظيمة التي يمكنك أن تحصل عليها من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها تعد بالفعل هذه المشروعات من الفرص التي يجب أن تقوم باستغلالها، وغير باقات الدفع والسداد المرنة والمميزة.

مشروعات شركة ذا ادريس للتطوير العقاري The Address Development

قامت The Address Development بتوفير مجموعة من المشروعات المتنوعة، والتي تستطيع بشكل مثالي من خلالها أن تقوم بتوفير الوحدة الراقية التي تتمتع بكل مرافقها وخدماتها، وبناء على ذلك يعد The Address Development بمثابة الفرصة التي يجب أن تقوم بانتهازها، ومن أهم هذه المشروعات القياسية التي قامت The Address Development بتوفيرها ما يلي:

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq Compound

يعد كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة من أحدث مشروعات الشركة ومشروعات القاهرة الجديدة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية من قبل هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها أن تقوم بالحصول على أفضل المجتمعات السكنية، حيث أن شركة ذا ادريس للتطوير العقاري قامت بتوفير كل هذه المرافق، سواء كانت الأسعار أو الكمالية التي يمكنك أن تقوم  بالحصول عليها من قبل هذا المشروع، وبناء على ذلك فهو مشروع وكمبوند سكني من الطراز الأول.

بالنسبة إلى الموقع الذي يكون به المشروع يجب أن تقوم بتوفير شركة ذا ادريس للتطوير العقاري في موقع حيوي ومثالي من الطراز الأول، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة نهائية أن يكون بين يديك القدرة على أن تصل إلى منزلك الآمن بأسهل وأيسر الطرق، خاصة أن مشروع شركة ذا ادريس للتطوير العقاري يوجد بالقرب من الطريق الدائري.

مساحة وأسعار كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq Compound

إن The Address Development تحرص دومًا على أن تقوم بتوفير المساحة المتنوعة والأسعار التنفسية، وبناء على ذلك من قبل The Address Development تستطيع أن تحصل على المساحات التي تبدأ من 190 متر مربع، حيث أن الشركة قامت بتوفير مجموعة من الوحدات الراقية ما بين الفلل المستقلة، وما بين التوين هاوس والتاون هاوس، وهو مثال حقيقي لمجتمع حيوي وأوروبي على أرض القاهرة الجديدة.

كما أن الشركة وفرت كل هذه التفاصيل بأفضل الأسعار التنافسية، وبناء على ذلك بإمكانك من قبل هذا المشروع أن تقوم ببدء الاستثمار العقاري المربح، فالأسعار تبدأ من 7,000,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 8 سنوات سداد.

شركاء شركة ذا ادريس للتطوير العقاري The Address Development

قامت شركة ذا ادريس للتطوير العقاري بتكوين مجموعة متنوعة من الشركات، والتي تستطيع بصورة مثالية من خلالها أن تقوم بالحصول على وحدة مثالية وراقية،  وهذه الشراكات كانت مع شركات العقارات، ومكاتب التصميم، وذلك من أحل رغبتها في توفير أفضل وحدة راقية ومثالية يحصل عليها الملاك.

للحجز في أي من مشروعات شركة ذا ادريس للتطوير العقاري The Address Development ومشروعها الأحدث كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة ذا ادريس للتطوير العقاري؟

كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة.

ما عنوان شركة ذا ادريس للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع.

متى انطلقت شركة ذا ادريس للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ذا ادريس للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -