شركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments

إن شركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments واحدة من الشركات العقارية الرائدة في السوق المصري، والتي تمكنت بصورة مثالية من توفير مجموعة متنوعة من المشروعات الراقية والمثالية، والتي أثبتت من خلالها قدرتها على توفير المشروعات التي تلبي احتياجات العملاء وتوفير متطلباتهم.

كما أن الشركة تعمل بالاعتماد على أفضل شركات الهندسة، ومكاتب التصميم، وذلك لرغبتها في توفير مجموعة من المشروعات الراقية التي تتميز بتصميماتها الراقية والمميزة، وبناء على ذلك بإمكانك عبر هذه المشروعات التي تقدمها الشركة أن تتمتع بوحدات راقية ومميزة، وبناء على ذلك بإمكانك أن تحصل على أفضل وحدات عقارية من خلالها تنافس المشروعات الأوربية وليست المحلية.

وتضع الشركة مجموعة من النقاط الرئيسية التي بناء عليها تقوم بتوفير مشروعاتها، بداية من اختيار الموقع الحيوي الذي يكون به المشروعات التي تقوم بتنفيذها، بداية من الحصول على موقع مميز يبعد عن ضجيج المدينة كي توفر إلى الملاك أفضل بيئة يمكن أن يتواجدوا بها هم وأسرهم.

بجانب أنها على الرغم من هذه التفاصيل العالمية وليست المحلية التي تعمل بشكل كامل وبصورة أساسية على توفيرها في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها، إلا أنها بالوقت ذاته تقوم بتوفير مجموعة من الأسعار التنافسية، والتي بإمكانك عبرها أن تبدأ استثمار عقاري مربح ومميز، غبر باقات السداد والتقسيط المرنة التي اعتاد الشركة على توفيرها في المشروعات.

مشروعات شركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments

إن Malvern Developments لها سابقة أعمال من المشروعات تدل بصورة مثالية على قدرة هذه الشركة على توفير المشروعات الراقية والمميزة، وبناء على ذلك قامت Malvern Developments بتكوين قائمة وسابقة أعمال قوية وضعتها في مكانة مميزة بين شركات التطوير العقاري المصري، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند يامور نيو زايد Yamour New Zayed

إن كمبوند يامور نيو زايد يعد من أهم المشروعات التي قامت شركة مالفيرن للتطوير العقاري بتنفيذها، بل يعد المشروع الأحدث للشركة، والتي تستطيع من خلاله أن تحصل على كل ما ترغب به من مميزات في مجتمعك السكني الذي ستعيش به، بداية من هذا الموقع المميز الذي يتواجد فغي منطقة الحزام الأخضر بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مثل طريق الواحات وغيرها من الطرق.

والمشروع عبارة عن مجموعة من الفلل الراقية التي قانت شركة مالفيرن للتطوير العقاري بالاستعانة بأفضل الشركات المتخصصة في التصميم، والمتخصصة في الهندسة العقارية من أجل تنفيذ هذا المشروع على أعلى قدر من الجودة، وذلك من أجل توفير مجموعة من الفلل المستقلة التي تم تصميمها على نظام إيطالي كلاسيكي فاخر.

مساحة وأسعار وحدات كمبوند يامور نيو زايد Yamour New Zayed

يتميز كمبوند يامور نيو زايد بالمساحات المتنوعة، وهو ما برعت الشركة بتوفيره. حيث أن هذه المساحات الكبيرة التي تم توفيرها من قبل المشروع سيكون لها دور كبير في أن توفر Malvern Developments. كما في معظم مشروعاتها فرصة لكل العائلات أن تمتلك وحدة من الوحدات الراقية، وهذه المساحات التي تم توفيرها من قبل Malvern Developments في هذا المشروع تبدأ من 403 متر مربع.

بالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفير المشروع عليها. والتي تعد بالفعل أسعار تنافسية للغاية مقارنة بهذه التصميمات العالمية. والمساحات الكبيرة، غير المرافق التي تخلص مجتمع من المجتمعات الراقية والأسعار تبدأ من 5,800,000 جنيه. ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بالاعتماد على باقات الدفع والسداد. التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد بها تصل إلى 9 سنوات.

كمبوند بارك ديل زايد الجديدة Compound Parkdale New Zayed

Compound Parkdale New Zayed من أهم المشروعات العقارية في قلب الشيخ زايد والتي تتواجد بالقرب من وصلة دهشور، وهو مشروع من المشروعات التي تتمتع بكل المواصفات الراقية التي يبحث عنها الجميع في المجتمعات السكنية، حيث أن المشروع يتمتع بصورة مثالية بالمرافق والخدمات الترفيهية التي تخلق مجتمع راقي.

والمشروع يضم مجموعة من الفلل المميزة التي تعد ذو مساحة متنوعة، حيث أن المساحات في كمبوند بارك ديل زايد الجديدة تبدأ من 262 متر مربع، بالإضافة إلى أن الأسعار مثالية تبدأ من 3,600,000 جنيه ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على الباقات التي تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مشروعات شركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments الأخرى

إن شركة مالفيرن للتطوير العقاري لها نصيب من المشروعات الأخرى والمتنوعة. والتي نيت بالفعل جميعها على نفس القدر من التميز. التي بني عليه مشروعها الأخير كمبود يامور، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت شركة مالفيرن للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

  • كمبوند بارك وودز زايد الجديدة.
  • كمبوند بارك ديل زايد الجديدة.
  • كمبوند سيلينا زايد الجديدة.

شركاء شركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments

قامت شركة مالفيرن للتطوير العقاري بتكوين مجموعة من الشراكات. والتي تمكنت عبرها أن تقوم بتوفير مجموعة من المشروعات الراقية والمميزة. ومن أهم الشراكات التي قامت شركة مالفيرن للتطوير العقاري بتكوينها هي شراكات مع شركات الهندسية ومكاتب التصميم. وشركات إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments. قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة مالفيرن للتطوير العقاري؟

منذ 10 سنوات.

ما عنوان شركة مالفيرن للتطوير العقاري؟

اكتوبر - زايد الجديدة.

ما أهم مشروعات شركة مالفيرن للتطوير العقاري؟

كمبوند يامور نيو زايد.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة مالفيرن للتطوير العقاري؟

قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -