شركة لامار جلوبال للتطوير العقاري Lamar Developments

إن شركة لامار جلوبال للتطوير العقاري Lamar Developments  من الشركات العقارية التي لها سمعة جيدة ومشروعات مميزة تشهد على تميزها، وتدل على نظرتها الأوربية التي تسعى لخلق مجتمع من المجتمعات الراقية من خلال مشروعاتها السكنية وعبر هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها توفر بالفعل بيئات عمل مميزة من خلال مشروعات تجارية.

فتتميز لمار دومًا بالأفكار خارج الصندوق التي تقوم بالاعتماد عليها من أجل تنفيذ هذه الأنواع من المشروعات المميزة التي تقوم بتنفيذها، وبناء على ذلك بإمكانك عبر هذه المشروعات التي تقوم الشركة بتوفيرها أن تضمن التصميم والكفاءة المثالية.

ويرجع توافر كل هذه المواصفات المثالية بمشروعات الشركة التي تقوم بتوفيرها، هي فريق إدارتها الذي يبرع بصورة مثالية في أن يقوم بتوفير هذه المشروعات بناء على دراسة مسبقة، يتم انتقاء كل عناصر المشروع بعناية، ومن أهم هذه العناصر التي يتم تنفيذ المشروع عليها الموقع المميز الذي يتم تنفيذ المشروع به.

ويتمتع المشروع بتوفير العديد من المميزات، والتي أهمها هي الأسعار التنافسية، فتقديم إليك الشركة فرصة على طبق من ذهب من أجل بدأ الاستثمار في قطاع العقارات، حيث أن مشروعات الشركة التي تقوم بتوفيرها تتميز بهذه الأسعار المثالية، والتنافسية، غير أنها من أجل مساعدة العملاء في الحصول على الوحدات المناسبة لهم تقوم بتوفير باقات مرنة مخصصة من أجل الدفع والسداد.

مشروعات شركة لامار جلوبال للتطوير العقاري Lamar Developments

إن نصيب شركة لامار جلوبال للتطوير العقاري من المشروعات أظهر قدرة الشركة على الإبداع وقدرتها على أن تقوم بتنفيذ مجموعة من المشروعات الراقية والمميزة، وبناء على ذلك يمكنك عبر شركة لامار جلوبال للتطوير العقاري أن تقوم بتنفيذ مشروع من المشروعات الراقية والمميزة، ومن أهم هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة لامار جلوبال للتطوير العقاري ما يلي:

مول افنترا العاصمة الادارية الجديدة Aventra New Capital

يعد مول افنترا عبارة عن مجموعة من المباني التي تجمع ما بين الوحدات الإدارية والتجارية والطبية، والتي تم توفيرها في قلب العاصمة الإدارية، وهذا المشروع يتوافر في المنطقة mu-23، وهو ما يجعله بالقرب من مجموعة من المناطق الحيوية، والطرق الرئيسية التي تساهم في أن تصل إلى مشروعك المميز، ومقرك التجاري الرائع والمثالي.

ويتمتع المشروع بالفعل بالتصميمات الراقية والمثالية، حيث أن هذه الوحدات والتصميم الفخم لهذا المول، تم الاستعانة بأفضل الشركات ومكاتب التصميم من أجل تصميمه وتنفيذه، كمتا أن كل المرافق والخدمات التي لها القدرة على أن تصنع هذا الموقع الحيوية والمثالي الذي يتوافر عليه المشروع تم توفيرها من قبل Lamar Developments وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تتمتع بتوفير مقر مناسب ومميز لمشروعك.

مساحة وأسعار مول افنترا العاصمة الادارية الجديدة Aventra New Capital

إن مول افنترا يعد بصورة مثالية من أهم المشروعات التجارية، وبناء على ذلك إذا كنت تبحث عن مقر مناسب لمشروعك سواء كان هذا المقر تجاري أو إداري أو طبي يمكنك أن تحصل عليه من قبل مول افنترا، وهذه المساحات التي قامت Lamar Developments بتوفيرها في المشروع متنوعة تبدأ من 50 متر مربع.

أما بالنسبة إلى هذه الأسعار التي وفرت على الرغم من هذه التفاصيل الراقية والمواصفات العالمية التي يتواجد عليها المشروع أسعار تنافسية، وبناء على ذلك يمكنك أن تحصل على الوحدات بأسعار تبدأ من 23,000 جنيه للمتر، غبر باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد التي تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة لامار جلوبال للتطوير العقاري Lamar Developments

قامت شركة لامار جلوبال للتطوير العقاري بتوفير مجموعة أخرى من باقات الدفع والسداد المثالية، والتي بناء عليها تستطيع بصورة قياسية أن تحصل على مشروع ذات مواصفات قياسية، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • مشروعات في حي الوطن.
  • مشروعات في حي النرجس.
  • مشروعات سكنية متنوعة.

شركاء شركة لامار جلوبال للتطوير العقاري Lamar Developments

قامت Lamar Developments بتكوين مجموعة من الشركات، وذلك من أجل أن تتمكن من توفير المشروعات التي تتمتع بشتى المواصفات القياسية التي يتوافر عليها المشروعات الجديدة، ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت Lamar Developments بتكوينها هي شراكات مع شركات إدارة المشروعات، ومكاتب التصميم.

للحجز في أي من مشروعات شركة لامار جلوبال للتطوير العقاري Lamar Developments  قم بالتواصل الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة لامار جلوبال للتطوير العقاري؟

مول افنترا العاصمة الادارية الجديدة.

متى انطلقت شركة لامار جلوبال للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 10 سنوات.

ما عنوان شركة لامار جلوبال للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدى - التجمع.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة لامار جلوبال للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -