شركة لايف لافرز للتطوير العقاري Life Louvers Developments

تعد شركة لايف لافرز للتطوير العقاري Life Louvers Developments من أهم الشركات الحديثة والرائدة في مجال العقارات المصري، والتي تمتعت منذ انطلاقها على الرغم من كونها من الشركات الحديثة في السوق العقاري إلى أن تتبنى استراتيجية رائعة ساهمت في أن يكون هناك المئات من الموالين إلى الخدمات العقارية المقدمة من جهتها وهي أن تضع العميل في المقام الأول.

كما أن الشركة قامت بإطلاق المشروعات التي تهتم جيدًا بأن تختار كل عناصر تنفيذ هذا المشروع بأعلى قدر من العناية بداية من اختيار الموقع المميز الذي يمكن أن يكون به هذا المشروع المميز حتى تفاصيل اختيار التصميم.

فالشركة تقوم بالاستعانة بأفضل شركات العقارات والتصميم من أجل تنفيذ هذه المشروعات التي ترغب في تنفيذها بالسوق العقاري، وبناء على ذلك تستطيع بصورة مثالية أن يكون بين يديك بشكل مثالي وحدة عقارية رائعة تتمتع بكل المواصفات المميزة التي يتواجد عليها المشروع، وبناء على ذلك الأمر يمكنك أن تحقق من قبل هذا المشروع قيمة عقارية والتواجد في قلب مجتمع من المجتمعات الراقية والمميزة.

ومن أهم هذه العناصر التي تتوافر في هذه المشروعات التي تقوم بتنفيذها أنها تبتعد عن المعاني التقليدية لهذه المجتمعات السمنية بل أنها تقوم بشكل مباشر باختيار أفضل عناصر الطبيعية التي يجب أن يتم توافرها بالمشروع من أجدل تنفيذ مجتمع من المجتمعات الراقية والمميزة.

مشروعات شركة لايف لافرز للتطوير العقاري Life Louvers Developments

برعت Life Louvers Developments في أن تقوم بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات التي يمكن بصورة مثالية أن يكون بين يديك من خلال هذه الشركة مشروع يتمتع بكل المواصفات التي تتميز بها المجتمعات السكنية الأوربية إذا كان هذا المشروع التي تقوم بتنفيذه سكني، أو مشروع يتمتع بأفضل بيئة عمل إذا كان هذا المشروع مشروع تجاري، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت Life Louvers Developments بتنفيذها ما يلي:

ويست وودز 6 اكتوبر West Woods 6 October

يعد مشروع كمبوند ويست وودز 6 اكتوبر West Woods 6 October من أحدث المشروعات التي تتواجد بالشيخ زايد، والتي برعت شركة لايف لافرز للتطوير العقاري بأن تقوم بتنفيذها على أعلى قدر من الجودة، وبناء على ذلك تستطيع بصورة مثالية أن يكون بين يديك بصورة فعلية القدرة على أن تقوم بالحصول على مشروع سكني من الطراز الأول، تسيطر عليه كل عناصر الطبيعة التي تخلق مجتمع من المجتمعات الراقية.

كما أن هذا المشروع يتمتع بصورة مثالية بتوافر كلًا من العناصر المثالية التي تخص بالفعل التصميمات العالمية التي يتوافر عليها المشروع، كما أن المشروع بالوقت ذاته يتنوع به بالفعل يتوافر به كل عناصر الترفيه من الخدمات والمرافق المتنوعة، وبناء على ذلك تستطيع بشكل مثالي أن تقوم بتوفير لك ولأسرتك عبر مشروع شركة لايف لافرز للتطوير العقاري في الشيخ زايد مقر سكني راقي.

مساحة وأسعار ويست وودز 6 اكتوبر West Woods 6 October

إن شركة لايف لافرز للتطوير العقاري وفرت المساحات المتنوعة في هذا المشروع، حيث أن المشروع يجمع بين مجموعة متنوعة من الوحدات، سواء كانت الفلل، أو كانت الشقق التي تتنوع مساحتها والتي يمكنك أن تحصل على مساحة مناسبة لأسرتك من قبل هذا المشروع، وهذه المساحات تبدأ من 96 متر مربع.

والأسعار التي قامت شركة لايف لافرز للتطوير العقاري بتوفيرها أسعار تنافسية، وبناء على ذلك الأمر يمكنك عبر هذا المشروع أن تحصل على وحدة راقية بتصميم عالي بسعر تنافسي، وهذه الأسعار التي تم توفيرها من قبل شركة لايف لافرز للتطوير العقاري تبدأ من 27,000 جنيه للمتر، أي أنها فرصة تنافسية من الطراز الأول أن تقوم بالحصول على وحدة مناسبة في هذا المشروع الرائع، غير باقات الدفع والسداد التي قامت شركة لايف لافرز للتطوير العقاري بتوفيرها التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

شركاء شركة لايف لافرز للتطوير العقاري Life Louvers Developments

برعت Life Louvers Developments في تكوين العديد من الشركات في السوق العقاري، وذلك  من أجل أن تتمكن من توفير هذه المشروعات المثالية ومن أبرز هذه الشراكات التي قامت Life Louvers Developments بتنفيذها هي شراكات مع شركات الهندسة العقارية، وكبار مكاتب التصميم، وشركات إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة لايف لافرز للتطوير العقاري Life Louvers Developments والاستفادة من لونش الأسعار الافتتاحية في ويست وودز 6 اكتوبر West Woods 6 October قم بالتواصل معنا الآن.

ما أهم مشروعات شركة لايف لافرز للتطوير العقاري؟

ويست وودز 6 اكتوبر West Woods 6 October

ما عنوان شركة لايف لافرز للتطوير العقاري ؟

اكتوبر - الشيخ زايد.

متى انطلقت شركة لايف لافرز للتطوير العقاري؟

منذ ما يقرب من 10 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة لايف لافرز للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -