شركة كتاليست للتطوير العقاري Catalyst Development projects

تعد شركة كتاليست للتطوير العقاري Catalyst Development projects من الشركات العقارية المصرية التي لها باع كبير في مجال التطوير العقاري والتي تمكنت بصورة مثالية أن تقدم مجموعة من المشروعات العقارية الراقية والتي تتمتع بالتصميم المثالي، والمساحات المتنوعة وكل المرافق والخدمات التي يمكن أن تخدم الملاك في هذه الوحدات.

وتتمتع الشركة بالإدارة ذات الخبرة العالية الذين دومًا يعملون على قدم وساق من أجل خدمة العملاء، ولذلك نجد أن الشركة سيكون لها مستقبل كبير في أن تقوم بتوفير هذه الوحدات والمشروعات التي يتوافر بها كل المقاييس التي يمكن أن توضح عبرها بصورة مباشرة قدرة هذه الشركة ومدى سعيها إلى الانطلاق عبر مشروعات أفضل في السوق العقاري.

ولذلك عليك أن تعلم أن الشركة رؤيتها منذ أكثر من 20 عام أن تكون الرائد العقاري الأول والأفضل في الوطن العربي، والشركة لها خبرة كبيرة في المشروعات الإدارية والتجارية والطبية التي تقوم بتنفيذها على أرض الواقع بالاعتماد على باقة من الشركات الهندسية ومكاتب التصميم التي تساهم في أن تقوم بتنفيذ أفضل المشروعات.

وبرعت الشركة في توفير الوحدات الحديثة التي توفر بالفعل أفضل بيئة عمل إلى العملاء، وعلى الرغم من ذلك نجد أنها تقدم العديد من التسهيلات المميزة إلى العملاء سواء من حيث الأسعار التنافسية التي تقوم الشركة بتقديمها، أو من حيث باقات الدفع والسداد المرنة.

مشروعات شركة كتاليست للتطوير العقاري Catalyst Development projects

قامت Catalyst Development projects بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات المثالية والتي تتمتع بصورة واضحة بكونها مشروعات تجمع بين التصميم المثالي والمواقع الأكثر من رائعة ومرنة يتم اختيار المشروع بها والمساحات المتنوعة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة أساسية من خلال Catalyst Development projects أن تحصل على مشروع ذات المواصفات القياسية ومن أبزر هذه المشروعات التي تم تنفيذها من قبل Catalyst Development projects ما يلي:

مول بيزنس بلس التجمع الخامس Business Plus New Cairo

يتمتع مول بيزنس بلس التجمع الخامس بأن من أهم أعمال شركة كتاليست للتطوير العقاري وذلك بأنه يعد من الأيقونات التجارية المميزة التي تتواجد في شارع التسعين، والمشروع يتمتع بصورة واضحة بكونه بصورة مثالية يمكنك من خلاله أن يكون بين يديك قيمة من حيث المرافق والخدمات التي توفر إليك أفضل بيئة عمل أو من حيث الإطلالة المميزة التي يتمتع بها المشروع.

بالإضافة إلى أن مول بيزنس بلس التجمع الخامس يتكون من 6 أدوار علوية بجانب الدور الأرضي وفرت بماسحات متنوعة كي تتناسب مع كل الأعمال سواء كانت الإدارية أو التجارية، وبناء على ذلك تضع بين يديك شركة كتاليست للتطوير العقاري على طبق من ذهب واحد من المشروعات الجديدة التي يمكنك أن تحقق الاستفادة من خلالها لشركتك أو مشروعك التجاري كونها توجد بموقع حيوي مميز.

مساحة وأسعار مول بيزنس بلس التجمع الخامس

يتمتع مول بيزنس بلس التجمع الخامس بأنه مكون من وحدات متنوعة، ويتميز كما تراعي دومًا Catalyst Development projects أن تقوم بتوفير الوحدات الجديدة والمميزة أن يكون هناك مساحات متنوعة تتناسب مع الجميع، ولذلك نجد أن مساحة الوحدات التي تم توفيرها من قبل Catalyst Development projects في المشروع كونها تبدأ من 43 متر مربع.

أما بالنسبة إلى الأسعار فعلى الرغم من أن Catalyst Development projects قامت بتوفير المشروع في أفضل مواقع التجمع الخامس وهو شارع التسعين الشارع الأكثر حيوية إلا أنها قامت بتوفير الأسعار المميزة والمرنة، وذلك لأن هذه الأسعار التي تم توفيرها في Catalyst Development projects تبدأ من 43,000 جنيه للمتر ويمكنك أن تقوم بحجز ثمن الوحدات بالاعتماد على هذه الباقات التي قامت الشركة بوضعها والتي تبدأ من 10% مقدم وتقسيط حتى 5 سنوات.

مول اليجانتري التجمع الخامس Elegantry New Cairo

إن مول اليجانتري التجمع الخامس يتميز بالفعل بكونه مشروع من المشروعات التجارية التي تتميز ذات مساحات متنوعة، وبناء على ذلك يمكنك أن تقوم بالحصول على مقر لمشروعك سواء إداري أو تجاري أو طبي، وتتمتع بأفضل إطلالة قياسية.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في مول اليجانتري التجمع الخامس Elegantry New Cairo مساحات متنوعة حيث أن المساحات تبدأ من 44 متر مربع، أما بالنسبة إلى الأسعار التي تم توفيرها في هذا المشروع أسعار تنافسية، فالأسعار تبدأ من 75,000 جنيه للمتر، ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات بناء على هذه الباقات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع حيث أن هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم ويمكنك تسديد ثمن هذه الوحدات على 6 سنوات.

مشروعات شركة كتاليست للتطوير العقاري Catalyst Development projects الأخرى

قامت شركة كتاليست للتطوير العقاري بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى والتي يمكنك من خلالها بصورة مثالية أن تقوم بتوفير أفضل احتياجاتك من المشروعات التجارية الجديدة ومن أهم هذه المشروعات التي قامت شركة كتاليست للتطوير العقاري بتوفيرها ما يلي:

  • كايرو كابيتال سنتر.
  • مول بيزنس بلس القاهرة الجديدة.
  • مشروع نورث بلس القاهرة الجديدة.

شركاء شركة كتاليست للتطوير العقاري Catalyst Development projects

قامت شركة كتاليست للتطوير العقاري بتكوين مجموعة من الشركات كي تتمكن من تحقيق النجاح في المشروعات التي تقوم بتنفيذها، ومن أبزر هذه الشراكات التي قامت شركة كتاليست للتطوير العقاري بتوفيرها هي شراكات مع شركات العقارات، ومكاتب التصميم، وشركات إدارة المشروعات.

للحجز في أي من مشروعات شركة كتاليست للتطوير العقاري Catalyst Development projects قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم مشروعات شركة كتاليست للتطوير العقاري؟ض

مول بيزنس بلس التجمع الخامس.

متى انطلقت شركة كتاليست للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 20 عام.

ماعنوان شركة كتاليست للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة - التجمع الخامس.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة كتاليست للتطوير العقاري؟

قم بالتواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

- أحدث المشروعات -